قديم 2015- 2- 25   #2
LoLy_sa
مشرفة سابقاً

الصورة الرمزية LoLy_sa
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1427
مؤشر المستوى: 50
LoLy_sa has much to be proud ofLoLy_sa has much to be proud ofLoLy_sa has much to be proud ofLoLy_sa has much to be proud ofLoLy_sa has much to be proud ofLoLy_sa has much to be proud ofLoLy_sa has much to be proud ofLoLy_sa has much to be proud ofLoLy_sa has much to be proud ofLoLy_sa has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم
الدراسة: انتظام
التخصص: رياضيات
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
LoLy_sa غير متواجد حالياً
رد: استفسار بخصوص التحويل لكلية التربية ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إباء علي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

عندي استفسار بخصوص التحويل من كلية العلوم إلى التربية ..

طبعاً معروف أن شروط التحويل ان يكون المعدل 2 فأعلى + دراسة مالا يقل عن 24 ساعة ..

السؤال هنا : انا درست الترم التحضيري كيمياء عامه ( 4 ساعات ) ، فيزياء عامة ( 4 ساعات ) ، أحياء عامة ( 4 ساعات ) ، صحة و لياقة ( ساعة ) فيصير مجموع الساعات للترم الأول ( 13 ساعة ) ..

و حالياً مسجلة مواد ( 11 ساعة ) ..

الترم التحضيري حملت الاحياء و الفيزياء و حالياً اخدت الاحياء ضمن الـ( 11 ساعة ) ..

عند التحويل هل تُحتسب ساعات المواد اللي حملتها ؟ او الأمر يستدعي ادرس ساعات زيادة ؟ + لو حولت للتربية هل يعادلوا لي المواد العامة ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..

الشروط دراسةمالايقل عن 24 ساعة وليس اجتياز 24 ساعة ( بس افضل لك تاكدي من الشوون )
بعد التحويل يعادلون لك المواد اللي تدرس بالتربيه مو شرط كل المواد العامه بس اغلب المواد العامة مشتركة وعلى حسب وش المواد العامة اللي درستيها