قديم 2015- 2- 28   #7
طلال المطيري1
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7973
مؤشر المستوى: 0
طلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond reputeطلال المطيري1 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: أدارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طلال المطيري1 غير متواجد حالياً
رد: لو كانت الدنيا سهله ميسرة لما كان........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..
قبل الدخول لموضوع الانتظار فوق .
..
على الهامش كلمتين..
اولا بالدكنور الفريدان قبل اتوقع اخر رتغريده له بتويتر بثلاث..قال انه هذه تغيرده رد ع واحد

(غير صحيح الكثير تظلم واتضح ان لديه نقص
البعض كان يكتب مناقشات اخجل ان اضعها هنا)
انا اتوقع بنجلط من ها الجامعه .هو يقصد ع حسب فهمي الطلبه الي تحل مناقشات في الموقع . واعجبني واحد راد عليه :)
انا من الناس اصلن نسخ اللي فوق ولصق. ليش لأن المسئله الكترونيا تنحسب.وسرعة الوقت. ليش اتعب نفسي يادكتور ...اذا تقصد الطلبه ها الحل مقتنع فيه اكييد من الطبيعي لا..الطلبه نبشرك يكتب السئوال ويحطه ع جنب واذا جاء وقت الاختبار يروح يبحث عن الاجابه بعييد عن محاضرات الدكاتره الموقريين لأن نعرف الأسئله اغلبيتها خارجه عن المحاضرات وما ادري من اين ...وكيف ....توضع ويمكن لمستويات اخرى..بسبب وجودكم الله يصلحك.
الشيئ الثاني ليش تكتب.أعيش حياتي الخاصةبعيدا عن العمل ومع ذلك يلاحقني هنا!!!!!!!!!!!!!!!هل تقصد تعيش حياتك بتويتر بعيد عن العمل ويلاحقونك ..ههههههههه طيب ليش من اولها تتفاعل او تكتب انك دكتور كبييير حتى بالانجليزيه في تويتر وتنزل عمل الجامعه...يا عجب..اها صح نسيت عشان ....... جائز ما ادخل بنيتي شي ..لكن هذا اللي افهمه ..
لكن ماوقفت عليك ماشيه الدنيا ع البركه والواسطات من زمان بكل شي..الله له حكمه لهذا الوطن.
...
قبل اي احد يقراء لي يوجد بالمدونات من يكتب افضل مني اتمنى تقراء لهم...انا اتابعهم واتشرف ..
..
اذا واحد بيروح عزيمه او للصلاه مثلا او مقابلة اين كان لابد ان ترتب له من لبس الى غيره شئ معروف وتظهر بحسن المظهر..او للمنتدى مثلا من الطبيعي سواء بكتابه او بصور توضعها او اي شي تحاول تجمل به سواء لنقص عندك او متعود وعاده ...عادي ..ويمكن بحسن نيه ...القصد انا فعلا اكتب بأسمي كامل ومو نقص في من يخفي اسمه لا... كل انسان له حريه..انا انت يا اللي تبغى تشوفني ترا عادي اصور صوره الحين وانزلها واكتب اسمي كمان واتشرف ترا ماعندي مشكله لامع احد ولامع نفسي....ممكن عندي بعض التوجهات بعيده عن المنتدى احاول اصلحها وليس خرابها فقط..والصور اللي قبل نزلتها او بموقع الصور . هي لي فعلا لكن تعرف الناس ع ماقال الشاعر ..الوقت يحن ويمر ويصير ..ههههههه سنيين تكون مرتاح وسنيين تكوون ووقت .ولا يبقى الى وجهه الكريم ....لكن اقصدك انت وهو يعرفني من اقصد...انزل صوره مباشره لي الان عادي سواء حلووو مثلك او شيين ههههههه....صدق بعض العقليات لابد مراعاتها..
انتظرني ان شاءالله اذا ماكانت بالسنوات القريبه بالشهور مباشر ع التلفزيون ههههه عشان ترتاح ههههه
.......
ااااسف جدا ما دخلت بالموضوع الاهم
يتبع

التعديل الأخير تم بواسطة طلال المطيري1 ; 2015- 2- 28 الساعة 07:36 PM