قديم 2010- 7- 7   #3
حياة الرووح
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - انقلش

الصورة الرمزية حياة الرووح
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3887
مؤشر المستوى: 105
حياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: عرعر
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حياة الرووح غير متواجد حالياً
Ei28 رد: يسرقون أعمارنا ثم يعتدلون!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الرياض مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماذا يكون موقفك لو تكتشف بعد التخرج ونيل شهادة البكالوريوس بنظامه الحالي (يعني تدفع قيمة دراستك من دم قلبك)
ان شهادته ماتسقيك شربت ماء وان من اكد انه معتمد (تراجع عن قراره) بعد اربع سنوات من التأكيد انه معتمد !!!

اترككم مع هذا المقال الرائع .......

http://www.okaz.com.sa/new/issues/20100706/con20100706360033.htm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله ياااخووي بالنسبه لموضوع الاعتماد هذا امر وارد ومع هذا انا ناويه انتسب على شان جذي بختار تخصص احبه واستمتع فيه ,,, وحتى لو ما انكتب لي وظيفه بكون كسبت العلم وتخصص احبه وعشت تجربه حلوه جديده علي عمرها 4 سنوات

يعني انصح الكل يجهزون نفسياتهم لاي صدمه مفاجئه ويدرسون التخصصات اللي يحبونها ومايفكرون باعتماد الشهاده والوظيفه يخلون هالشي على رب العامين >> والاستخاره قبل كل شي

وبالنسبه للموضوع اللي في الرابط مرتبط ارتباط كبير بالكلام اللي فوق >> وانا اقول احنا عندنا مخ وقلب واحساس قبل المشايخ

ما امشي ورا الشيخ بكل شي يقوله وبنفس الوقت مانقدر نعترض على شان جذي انا اقول >>>>>>>>>>>>>>> الاستخاااااااااااره في كل امور حياتنا كبيرها وصغيرها لان محد يعرف وين الخير ومحد يعلم الغيب والمستقبل غير رب العالمين نسلمه جميع امورنا ونترك له الاختيار وماخاب من استخار ,, وانا عن نفسي شفت هالشي بعيني اكثر من مره وعمري ماندمت

ولو الكل يستخير قبل اتذخاذ اي قرار (( حتى لو كان مجرد تمزيق صور )) ماكان عرفنا شي اسمه ندم او ضياع

حتى موضوع الانتساب هذا اذا شفتوني السنه الجايه زميله لكم ثقوا تماما وتأكدوا انه خيره لي واذا ماشفتوني معاكم معناته مافيه خيره لي

صوت الرياض; شااكره لك