قديم 2010- 7- 13   #2
ام ساره ووجدان
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ام ساره ووجدان
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2980
مؤشر المستوى: 89
ام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ام ساره ووجدان غير متواجد حالياً
رد: انا جديدة بالانتساب .. ياريت تساعدوني

1/ كم رسوم الدراسه بالانتساب المطور بجامعة الملك فيصل ؟ يعني الرسوم عاااامه للاربع سنوات وخاصة لكل فصل كم ادفع ؟
للفصل الاول 2456
ولكل فصل حسب المواد والتي يجب الا تقل عن 12ساعه يعني ست مواد كل ساعه 165ريال وعليكي الحسبه طبعا كل مازاد معدلك كل ماقدرتي تزودين الساعات في الترم الواحد وبالتالي تخلصين في 3سنين ونصف
2/ هل عليّ الحضور اول اسبوع من الدراسه بالجامعه لمقر الجامعه بالمنطقه الشرقيه ؟ <<< سألت هذا السؤال لان اختي درست بجامعة الملك عبدالعزيز بجده وطُلب منها الحظور اول اسبوع وكمان الحظور إلزامي للاختبارات ..
لا لا يلزم حضورك ابدا ابدا فقط تسجلين بالنت وان قبلتي مبدئيا ترسلين الوثائق الاصليه والمبلغ
3/ هل عليّ الحظور للاختبارات بمقر الجامعه ؟ او اختبر بمنطقتي بأى الكليات او المعاهد ؟
في منطقتك يكون الاختبار وخاصه ان وجد معك اقل شي 20طالبه وان لم يوجد فتذهبين لاقرب منطقه فيها 20طالبه

4/ اهمممم شي عندي وهو هل التسجيل بنظام الانتساب المطور (( النظام المدفوع )) بجامعة الملك فيصل يتطلب وقت معيين بعد التخرج من المرحله الثانويه ؟
لا لا يتطلب وقت ولكن المطلوب انك ماتعدين 5سنين اذا اردتي الانتظام بعد العام الاول في حال جئتي بمعدل اكثر من 3ونصف من خمسه اذا ماكنت غلطانه
يعني الي متخرج وتعدى الخمس سنوات يقبل ؟
نعم يقبل معنا ناس لهم 22سنه واكثر
لاني انا من خريجات سنة 1423هـ 1424هـ .. يعني اكثر من خمس سنوات

5/ اللي يدرسوا بجامعة الملك فيصل بنظام الانتساب المطور هل مرتاحين بهذا النظام ؟
جدا جدا مرتاحين ولا رح تندمين نظام ميسر وتسمعين محاضراتك من الدكاتره وتناقشينهم في المحاضرات المباشره مرتين كل ترم في مايصعب عليك
يعني يقدروا بسهوله يحصلوا على المحاضرات المسجله بالفيديو ؟ وطريقة تواصلكم مع الاستاذ والدكتور ممتازه والا لاء؟
حسب جهازك واتصالك اتصال برود باند ممتاز معي 249شهريا من الاتصالات ولاتنقطع ولاتحسين باي بطئ

6/ ايش هي الاقسام المسموح فيها للانتساب المطور؟
وهل علم الاجتماع مقصود فيه مادتيّ التاريخ والجغرافيا والا مثل ما انا اعرف علم اجتماع وعلم نفس << اذا تاريخ وجغرافيا حصرف نظر عنه وبقوه بعد
انا علم اجتماع ولايشمل تاريخ او جغرافيا تقدرين تروحين للبوابه وتشوفين خطة قسم على اجتماع والمواد الي راح تدرسينها طول الثمان مستويات
7/ متى يبداء التسجبل بظام الانتساب المطور لسنة 1431هـ 1432هـ ؟
صراحه انا سمعت انه بيبداء التسجيل تاريخ 7/28 وقبل قريت بموقع الجامعه ان التسجيل بتاريخ 9/5 .. صرااااحه انا هنا تلخبطت متى تسجيل الانتظام ومتى تسجيل الانتساب ..

خامس رمضان ياعسل وتابعي كل حين الموقع بوابة الاكترونيه للانتساب المطور
8/ هل الاقسام المسموح بالانتساب فيها لها شروط معينه او نسب معينه ؟
ابدا النسبه غير مطلوبه
9/ هل الانتساب له سنه التحضيريه ؟ <<الرجاء الشرح الوافي ..اول سنه مواد عامه ولو انهم كاتبين من اول سمستر ان تخصصي علم اجتماع يعني مافيه سنه تحضيريه كلها مع بعض 4سنين
اتمنى ان اسألتي تكون خفيفه عليكم
واتمنى تكون اجابتي شافيه وافيه

وياريت تجاوبوا عليها بسرعه
وجاوبي هنا الصبر الصبر الصبر
وتمتعي بجسم غير ملول ولسان سؤول وراس عقول
مارح تحتاجين كتب او اي ملخصات اطبعي من الي يضعونه الاخوه ومن الملازم التي ينزلها كل دكتور
وتوكلي على الله ولكي كامل شكري