قديم 2010- 7- 13
الصورة الرمزية الفارس المميز
الفارس المميز
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 60352
المشاركـات: 9

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6155
مؤشر المستوى: 62
الفارس المميز has a reputation beyond reputeالفارس المميز has a reputation beyond reputeالفارس المميز has a reputation beyond reputeالفارس المميز has a reputation beyond reputeالفارس المميز has a reputation beyond reputeالفارس المميز has a reputation beyond reputeالفارس المميز has a reputation beyond reputeالفارس المميز has a reputation beyond reputeالفارس المميز has a reputation beyond reputeالفارس المميز has a reputation beyond reputeالفارس المميز has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الفارس المميز غير متواجد حالياً
نسبة القبول في تخصص ادارة الاعمال

السلام عليكم

اخواني انا انتظر التسجيل القادم في 5\9 بفارغ الصبر خاصة اني بحثت حتى مللت عن انسب جامعة بنظام الانتساب وحقيقة احترت بين جامعة الامام والملك فيصل واستبشر خيرا حقيقة بجامعة الملك فيصل

عموما انا لدي استفسار بسيط انا شهادتي الثانويه لها تقريبا 9 سنوات تخصص علمي ونسبتي تقريبا 69 بالمئه هل يتم قبولي في تخصص ادارة اعمال ام ان هنالك نسبه محدده للقبول في هذا القسم بالتحديد

وبالنسبه للرسوم انا ماني فاهم كيفية سدادها بالضبط ناس يقولون بالساعات تحسب وناس يقولون حسب المعدل كل ساعه ب165 ومن هالشرح الغامض
انا اتمنى التوضيح ببساطه جزاكم الله خير

واخيرا هل تنصحوني بقسم ادارة اعمال خاصة اني مبتعد منذ فتره طويلة عن مقاعد الدراسه