الموضوع: خربشات Queen......
قديم 2015- 5- 23
الصورة الرمزية soweet
soweet
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2052
المشاركـات: 44

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 20476
مؤشر المستوى: 74
soweet has a reputation beyond reputesoweet has a reputation beyond reputesoweet has a reputation beyond reputesoweet has a reputation beyond reputesoweet has a reputation beyond reputesoweet has a reputation beyond reputesoweet has a reputation beyond reputesoweet has a reputation beyond reputesoweet has a reputation beyond reputesoweet has a reputation beyond reputesoweet has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
soweet غير متواجد حالياً
خربشات Queen......

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرفكم بنفسي
شابة .. لا لا اقصد شايبة من الاخر في حيطان .لا ماراح اقول .... ياحبكم تعرفون العمر .. ويحب المرأة بتخبية عمرها
الاكيد كنت اخاف الثلاثين فعبرتها وانا لم احس بتقدم السنوات
وخفت الاربعين وها أنا اعمل جاهدة إن اتت سأستقبلها خير استقبال وانا بصحة جيدة بأذنه تعالى ~~> خوفي من الاربعين علشان يقول الحرمه يضعف نظرها اذا وصلت الاربعين تلبس نظارة وانا ماابي البس نظارة علشان يقولون فلانه وصلت لل...... ههههههه
متزوجة وتوج هذا الزواج .. بصبية .. وشابان ... وطفلة ... والحمدلله فيهم ان شاء الله البركة
إكمالي للدراسة جاء دفعه واحدة من اول ثانوي الى الان بدون توقف ولله الحمد لهدف واحد احب ان اكمل شيء احبه وانحرمت منه
اتمنى ان اقدم الماجستر ولكن اتوقع إنها مجرد أُمنية
وخلصنا السيرة الذاتية ونبي الختم عليها من الاحوال هههههه
مدونتي ستكون غالبيتها بقلمي وقليل من ذكريات طفولتي المغبرة .. اما المقتبس والنسخ واللصق بوضحة ان شاء الله منعا للالتباس

للعلم اسم المدونة مقتبس من نك افضله ولكن للاسف سجلت فيه بالملتقى ولا قبلوه فسجلست سويت بخطاء املائي بعد