قديم 2015- 5- 24   #3
al khater
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4176
مؤشر المستوى: 49
al khater will become famous soon enoughal khater will become famous soon enoughal khater will become famous soon enoughal khater will become famous soon enoughal khater will become famous soon enoughal khater will become famous soon enoughal khater will become famous soon enoughal khater will become famous soon enoughal khater will become famous soon enoughal khater will become famous soon enoughal khater will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: التعليم عن بعد
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
al khater غير متواجد حالياً
رد: وجود خطأ في اسألة مهارات الكتابة الادارية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the black man مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المعذرة كان من المفروض ان اوضح بوجود خطأ في سؤال واحد في نموذج 2 بدري علشان نتصرف او نشوف اي حل له او يعوضونا بدرجات .
اتى هذا السؤال بهذه الصيغة / المؤتمرات تعتبر من الاتصال :
1- البسيط
2-الفعال
3-المركب
4-المكتوب

وكل هاذي الاجابات خطأ , انا اعرف ان المؤتمرات من الاتصال المزدوج , ولا كان موجود بالخيارات , وحطيت انا المركب و ادري انه خطأ , طيب وش السوات الحين وش رايكم . هل اقدر يوم الاثنين وقت اختبار طرق البحث اسوي شيء مثلا المراقبين هل بينفعوني بشيء لو اكلمهم .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

أنا اللي جاني نفس النموذج 2 وكان فعلا الإجابة المزدوج وليست موجودة من ضمن الإجابات ولكن طلبت حضور الدكتور وسألته هل المركب هي نفس المزدوج قال نعم والحمد لله الإجابة كنت موقعها انها المركب وطلعت صحيحة وشكرا