قديم 2015- 6- 5   #5
أنا نور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 363
مؤشر المستوى: 0
أنا نور is just really niceأنا نور is just really niceأنا نور is just really niceأنا نور is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أنا نور غير متواجد حالياً
رد: تجربتي مع مشروع التخرج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسوم 2013 مشاهدة المشاركة
أولاً : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثانياً: ابارك لكل الخريجين والخريجات
ثالثاً وهي النقطه الأهم تعازيي الحاره لكل الراسبين في مشروع التخرج حاسه فيكم ومجربه شعوركم أنا النتفوقات في الجامعة معدلي عالي جداً كان يفترض اتخرج الترم الماضي وبسبب المشروع العله هذا كان سبب في حرماني من التخرج ماخليت أحد إلا واشتكيت له وراسلت الجميع ودايماً الردود عامه ومبهمه بس في ناس راحوا الجامعه وتعدلت درجاتهم وفي ناس ارسلوا البحث للعميد ع الإيميل ومشت أمورهم أنا عرفت الخطوه هذي متأخر ارسلت له البحث مع نسخه من درجاتي رد بإنه انتهت فترة التظلمات ماتصدقوا قد ايش نفسيتي تعبت في حياتي مازعلت زي كذا وفي المحاضرة المباشرة قعدت طولها اتشكى للدكتور وقالي خلاص عدلي ع المشروع لا تنسخي شيء من النت فأخذت مشروعي وأعدت كتابة الجزء النظري كامل بإعادة صياغة كل نقطة بمفهومي وسلمت المشروع والحمدلله نجحت ب84 جيدجداً 55 درجة الاختبار و29 درجة المشاركة
فنصيحتي للجميع عدلوا المشروع وارسلوه خلال فترة التظلم
ملاحظة : أخوي يقول أني نجحت لأن كلهم عرفوا إنك البكوه اللي قضيتيها شكاوي طول الترم

طيب اذا ماتغير شي معنا ومشينا نفس خطتك وربي معانا وعدينا عندي سؤال بسيط وثيقتك انكتب فيه معدل اخر ترم اللي كان ترم المشروع لحاله هل نزل المعدل والتقدير والا لا اتمنى فهمتي قصدي ..