قديم 2015- 6- 6   #4
ضناني الشوق 999
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2286
مؤشر المستوى: 40
ضناني الشوق 999 will become famous soon enoughضناني الشوق 999 will become famous soon enoughضناني الشوق 999 will become famous soon enoughضناني الشوق 999 will become famous soon enoughضناني الشوق 999 will become famous soon enoughضناني الشوق 999 will become famous soon enoughضناني الشوق 999 will become famous soon enoughضناني الشوق 999 will become famous soon enoughضناني الشوق 999 will become famous soon enoughضناني الشوق 999 will become famous soon enoughضناني الشوق 999 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ضناني الشوق 999 غير متواجد حالياً
رد: اللي تخصصهم English يدخلون هناا لضروره

اختي أحب اطمنك انو الدراسة في جامعة فيصل متعة بحد ذاتها انا سعيد جدا بتجربتي في هذي الجامعة رغم أني قد درست في جامعتين من نواحي كثيره خذي عندك مثلا من ناحية الطلاب جدا متعاونين قلب فريق واحد اللي يطمر يجيب الملخص واللي يجيب الكويز واللي يجيب كل مايتعلق بالمادة بصراحة ماقد شفت في حياتي تعاون زي كذا بصراحة أنا تفاجئت ماتوقعت أن في مجتمعنا ناس زي كذا وانا والله سعيد وفخور فيهم وهذي بادرة خير وتعلمت منهم كثير سواءا من ناحية العلم أو من ناحية الخلق الانتظام نسبه كبيره كل طالب منغلق على نفسه أم من ناحية الدكاترة متعاونين جدا من ناحية المناهج مافي صعوبة للي مذاكر واجتهد وثابر وكافح أما تفتح المادة ليلة الاختبار انت وحظك والملازم متوفرة وموجودة في خدمات الطالب أو يوفرها أقسام المنتدى ماعليك إلا تحميلها وبالنسبه لشهادة الوزير الدخيل يقول عادي ندخل مفاضلة كفايات للتعليم حسب القرار الجديد والشي الثاني الأرزاق بيد الله سبحانه طبعاً اول سنه تحضيرية مواد عام يدروسونها أغلب اللي في الجامعة ومن الثالث يبدا التخصص بالنسبه لي حسيت اني استفدت لغة تقريبا من نهاية المستوى الرابع بدت اللغة على ماقالتهم تتبلور لأني كنت قمت اهوجس اني ماراح أستفيد بس الحمدلله

التعديل الأخير تم بواسطة ضناني الشوق 999 ; 2015- 6- 6 الساعة 10:56 AM