قديم 2015- 7- 13   #5
همسة الصمت
متميزة في قسم المواضيع العامة

الصورة الرمزية همسة الصمت
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 35833
مؤشر المستوى: 102
همسة الصمت has a reputation beyond reputeهمسة الصمت has a reputation beyond reputeهمسة الصمت has a reputation beyond reputeهمسة الصمت has a reputation beyond reputeهمسة الصمت has a reputation beyond reputeهمسة الصمت has a reputation beyond reputeهمسة الصمت has a reputation beyond reputeهمسة الصمت has a reputation beyond reputeهمسة الصمت has a reputation beyond reputeهمسة الصمت has a reputation beyond reputeهمسة الصمت has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسة الصمت غير متواجد حالياً
رد: @ هنا .. حيث ..لاشيء .. إلا .. أنا !! ..@

[frame="11 98"]اليوم اوه اقصد امس او الاحرى البارح كنت مشغوله رحت لسوق اتقضى باقي اغراض السفر والعيد ربي يلحقنا خير بس للامانه وحشتني مدونتي حبيت افضفض واكتب …..
طبيعتي من كنت بلمتوسطه اكتب اي مشكله تحصل لي مع اي شخص كان بتفصيل قال .. وقلت .. وادق تفاصيل الكلام بعد ماتنفس اقفل النوته وانتظر لحد اليوم الثاني وبعدها اقراء ولي منه الفود اخذه واعتبر منه ولي منه كيد ونكد انساه واشوف وانا مروقه من غلط وشني اسباب الغلط بضبط مو عشان شي لا وربي …. فقط عشان اتحاشى هل غلط المره الجايه عشان مجرح حد غالي ومن بعدها اشق النوته وانسى كل مافيها لان النسيان اكبر النعم ولله الحمد على هنعمه…

همسة الصمت[/frame]