قديم 2015- 7- 27   #6
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5736
مؤشر المستوى: 72
o_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: يونايتد ستيت اوف حساء
الدراسة: انتساب
التخصص: مفهي شتبي ...
المستوى: قبل الجامعة
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
o_lg_ll غير متواجد حالياً
رد: كعادة كل سمستر شرح ممل بالصور طريقة تسجيل المقررات ( المواد ) في البانر + شرح كيفية الحصول على أرقام crn لجميع المواد ( التخصصات ) وكيفية تسجيل هذه الأرقام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wewew مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير فيه ناس يحتاجون للتفاصيل بحكم جهلهم بنظام الجامعه

طيب انتم على اي اساس تختارون موادكم اللي بتدرسونها والمستوى الاول لهم حق يختارون والا لا
شكراً

المستوى الأول الجامعة تنزل لهم المواد دايركت مايحتاج هم ينزلونها

الا اذا تغير النظام وانا مدري بس ماضنتي

المهم المستوى الأول تنزل لك المواد لحالهم

يعني أهم شي تقبلك الجامعة وترسل ملفك وبعدها الجامعة ترسلك الرقم الجامعي مع الرقم السري ويفتح معك الخدمات الطلابيه وتشيك على أسمك في الخدمات الطلابيه وتشوف المواد الى نزلت لك

بكذا أنتهينا

الجامعة في المستوى الثاني ماتنزل لك المواد

الجامعه تبيك تعتمد على نفسك لأنك الأن طالب جامعي أنت تعتمد على نفسك في أختيار المواد وتنزيلها

الجامعة فقط تحط لك مواد مستوى 2 ومستوى 3 ومستوى 4 الخ الخ لأخر مستوى لمن تتخرج

مو أجباري تسجل هذي المواد بالضبط انت بكيفك بس الجامعة تعطيك خطة مبدائيه تبي تمشي عليها والا انت رتب لك خطة بنفسك

الجامعة تحط لك اسماء المواد لكل مستوى وأرقام هذي المواد عشأن تسجلها بنفسك

بس في نأس مثلاً مايبي يدرس في مستوى 2 مواد كثيره يبي يدرس مثلاً 4 مواد فقط

في نأس ماعندها فلوس تدفع لمواد كثيره وتشوفها تقلل المواد

وفي نأس ماتبي تدرس مع هذا الدكتور وتشوفه يكنسل المادة من مستوى 2 ولا يأخذها الا في مستوى 6 او 7 او 8 تشوفه يحط في بأله لعلى وعسى يتغير هذا الدكتور في المستويات الجايه

وفي بعضهم مايبي يتعب نفسه في المذاكره يقولك انا عادي عندي لو أتخرج بعد 5 سنوات مو مشكلة

يعني تشوفهم يدرسون 9 مستويات او 10 مستويات عادي عنده

وفي نأس تشوفه ينزل مواد كثيره يعني يجيب مادة من مستوى 4 ويحطها في مستوى 2 او 3 ويضغط نفسه في المواد عشأن يتخرج بسرعة

وفي نأس مثلاً يقولك انا بكنسل هذي المادة وبأخذها في الصيف يعني بيختبرها في رمضان

بس هذا أغلب النقاط الاساسيه الى أحنا نختار موادنا في كل فصل دراسي بكيفنا ....

التعديل الأخير تم بواسطة o_lg_ll ; 2015- 7- 27 الساعة 07:38 PM