قديم 2008- 4- 30
غربة2
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3908
المشاركـات: 56

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 66
غربة2 will become famous soon enoughغربة2 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غربة2 غير متواجد حالياً
Icon25 انا غربة ادين باعتذار الى

بسم الله الرحمن الرحيم
كيف حالكم

ابدخل بالموضوع عطول اني غربة بت غربة ادين بلعتذار لشخصين ادري اتاخرت بس المهم اعتذر
اولا :استاذة هناء :ادري كلامي قاسي وجارح لكني اسفة لعب الشيطان بعقلي والله كنت ابغى اطلع حرتي فيييييييييييييييش وبس
ثانيا : بت الجارودية :اني ادري انش اعرفتي بالموضوع ودريتي اني اقصدش لكن انتحالي شخصيتش الخيالية المميزة الرائعةصعب .
اني اعرفش عدل بس انتي مااعتقد تعرفيني احب اقولش ان فيش اشياء روعة ماقدرت احملها واتحملها ليوم واحدوبس اللي يجرحني ان في عينش حزن كبير وفي قلبش الم فظيع تنطقي به كل ماقلتي آآآه بجد انتي رروووووووووعة مااقول كذه عشان تسامحيني احسد الى يعرفوش والي بيعرفوش واتمنى ادخل عالمش لا نش حساسة عصبية كتومة ذكية اخلاق راقية رائعة بسمة تعكس بداخلها دمعــــــــــــــــــة قلبش ابيض طيبةووووو...........................
بالمختصر انتي رووعة وانتي المتفائلة بكل ماتحتويه الكلمة من معان ::ادري كلامي بيوصلش ويجرحش لكن سامحيني واني بصراحة استهدفتش انتي دون الاستاذة واحب اقول كل من عرفش فاز بجوهرة المفروض ما يضيعها اببببببببببببببببببببببببببببدا .
(اتكلمت عنش اكثر لان من الاساس ماكان المفروض ادخلش في الموضوع واني حححححححححححححيل خجلانة)
بعد كل هذا اتمنى تسامحيني انت والاستاذة هناء على حد سواء حتى لو ماعرفتوني بس خلوني ارتاح نفسيا
ملاحظة اني والله غربة بلحمها ودمهابس ناسية كلمة السر الاولى وسجلت من جديد وش تترجو من وحدة من الصباح قاعدة تسجل وتكتب عشان كذة اني الحين غربة2 وهذا اخر موضوع لي والسلام المعذرة انتظر ردودكم وقبلها مسامحتكم اعضاء وزوار لانكم كلكم كرهتوني اكيييييييييييد.
:c8:

التعديل الأخير تم بواسطة غربة2 ; 2008- 4- 30 الساعة 06:42 PM