عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2008- 5- 8
★ NiGhT AnGeL ★
من مؤسسي الملتق
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 809
المشاركـات: 1
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 254
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2007
المشاركات: 7,934
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 16067
مؤشر المستوى: 165
★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
★ NiGhT AnGeL ★ غير متواجد حالياً
نقل مهام الإشراف على الكليات الصحية إلى «التعليم العالي» نهاية العام

مسؤولة في «الصحة» كشفت عن إجراءات لتسهيل قبول الفتيات فيها ... نقل مهام الإشراف على الكليات الصحية إلى «التعليم العالي» نهاية العام

جازان - ناصر فلوس الحياة - 08/05/08//
أعلنت مسؤولة في وزارة الصحة انتقال مسؤولية الإشراف على الكليات الصحية من وزارة الصحة إلى وزارة التعليم العالي بنهاية العام الحالي.
وطالبت المديرة العامة للتمريض في وزارة الصحة الدكتورة منيرة بنت حمدان العصيمي، في تصريحات صحافية أمس، عقب تدشين فعاليات الملتقى الخامس لمديري التمريض بمناطق ومحافظات المملكة في منطقة جازان أمس، المسؤولين في مناطق ومحافظات المملكة التي لا تتوافر بها كوادر تمريضية نسائية سعودية التقدم، بطلب إلى إدارة التمريض في وزارة الصحة، للتنسيق مع نظيرتها التعليم العالي في تسهيل قبول الفتيات في الكليات الصحية، لدعم القطاعات الصحية بالكادر النسائي السعودي.
وأوضحت أن الهدف من عقد الملتقى الخامس لمديري التمريض في المملكة، يتمثل في الارتقاء بالمهنة ومناقشة المواضيع المتعلقة بتقديم الخدمات للتمريض في كل المناطق، مع اطلاعهم على كل المستجدات والأنظمة التمريضية بالمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية.
وذكرت منيرة العصيمي أن قطاع التمريض يعيش عصره الذهبي في ظل اهتمام ومتابعة من وزير الصحة، مشددة على ضرورة أن يقف جميع منسوبي التمريض وقفة جادة من أجل التطوير والتغيير بمهنتهم للأفضل.
من جهته، أشاد مدير الشؤون الصحية في منطقة جازان الدكتور محسن طبيقي، بمستوى التمريض في المنطقة، الذي بلغت نسبة القوى العاملة من السعوديين إلى نسب عالية جداً، مؤكداً ضرورة التقدم بمسيرة التمريض من خلال التدريب والتأهيل العلمي وبذل الجهد. يذكر أن إدارة التمريض في محافظة جدة حصلت على جائزة أفضل إدارة تمريض على مستوى المملكة تسلمتها مديرة إدارة التمريض في المحافظة رجاء جاد الحق عالم، كما حصل ناصر معتبي على درع تذكارية تقديراً لجهوده في إدارة التمريض بـ«صحة جازان».



http://ksa.daralhayat.com/local_news...677/story.html
رد مع اقتباس