قديم 2015- 12- 21   #53
clover
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1977
مؤشر المستوى: 45
clover will become famous soon enoughclover will become famous soon enoughclover will become famous soon enoughclover will become famous soon enoughclover will become famous soon enoughclover will become famous soon enoughclover will become famous soon enoughclover will become famous soon enoughclover will become famous soon enoughclover will become famous soon enoughclover will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
الدراسة: انتساب
التخصص: طالبة ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
clover غير متواجد حالياً
رد: ﻻ تكثرون المواضيع عن تصوير اسئلة نظرية المنظمات منعا للتشتيت + اللي صورها يحطها هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعى للعلالي مشاهدة المشاركة
انا فصفصت امها مذاكرتها اول باول وذاكرتها وراجعتها قبل الاختبار وبعد من يوم ونص مواصله اذاكر واراجع المحتوى الملخصات الكل الاسئله الكويزات بس الاسئله زق ياليت امه يوم ولدته زاقت فوقه حسبي الله ونعم الوكيل ناده منحووووسه من بدايه الترم المناقشات تطير واعيدها بعدين الخارطه الغبيه وكملها بالاختبار حسبي الله ونعم الوكيل كرهت الماده وكل شي فيها حسبي الله ونعم الوكيل الله فوقك ياعيسى عسى الله ينتقم منك تحرق القلب ياليتني ولد وكفختك تكفخ خليتك بوكس للملاكمه حسبي الله ونعم الوكيل الله فوقك ياجعلك تشوفها بعيالك ويحترق قلبك عليهم زي ماحرقت قلب ابوي وامي الله ينتقم ننك انت وغربي مالك الاخلاقيات اللى بلااخلاقيات جعلكم الساحق الماحق المرض المتلاحق اللي يسحقك ويمحقك وين ماتروح يلحقك دعاه مظلومه تعبت تدرس حسبي الله ونعم الوكيل لارقيب ولاحسيب يحاسبكم بالدنيا لكن في الله حسبي الله جامعه بلارقابه جامعه فااااااشله كل الفشل موعشان الاسئله عشان النظام المخيس خلوني وزيره التعليم العالي وانا اجيب لكم مدرسين كفو يشرحون بذمه وضمير ولحطوالاسئله وصعبوها من حقهم مو فااشلين صدق لاقال المثل شين وقوي عين
استغفر الله العظيم واتوب اليه صراحه كلام يعور القلب ياناس خافوا الله خلوكم صادقين شوي مع انفسكم
لييش الكذاب ليش تقول فصفصتها وذاكرتها وبالاخير ماحليت!!! مو معقول هالكلام

انت اققققل شي اقل شي اقل شي لو ذاكرت التبويب حق الماده كان والله العظيم انت تجيب a انا احححلف ومتاكده لو انك مذاكر بس التبويب حق الماده كان ورب الكعبه تجيب A. بس انت اللي واضح من كلامك انك ماحليت ويمكن تحملها ف من المستحيل نصدق واحد انه فصفص الماده وبالاخير ماحل