الموضوع: استفسار عام ساعدوووووني
قديم 2015- 12- 30   #7
Lmo_f
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Lmo_f
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1591
مؤشر المستوى: 0
Lmo_f will become famous soon enoughLmo_f will become famous soon enoughLmo_f will become famous soon enoughLmo_f will become famous soon enoughLmo_f will become famous soon enoughLmo_f will become famous soon enoughLmo_f will become famous soon enoughLmo_f will become famous soon enoughLmo_f will become famous soon enoughLmo_f will become famous soon enoughLmo_f will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Lmo_f غير متواجد حالياً
رد: ساعدوووووني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark_sky مشاهدة المشاركة
الله يوفقكم ساعدوني أنا ما يهمني أمشي على الخطة عندي ثلاث أنذارت رسبت في المستوى الأول و الثاني و الثالث هذي أخر فرصة لي أنا في المستوى الرابع أبي أعرف المواد ألي تكون حفظ خالية

من أي مسائل رياضية أو معادلات .. إذا جبت معدل زين هاذا الترم تنحذف أنذاراتي أنتظر الأجابه

شوفي يا عسل لا تشيلي هم الانذارات راح تروح بشرط معدلك يرتفع وتشدي حيلك لازم يرتفع المعدل يكون فوق الواحد حاولي ترفعيه لو ما ارتفع ما راح يروح الانذار وحاولي تاخدي A+ في تلات مواد او ما دتين وباقي المواد تكون b او c
انتى دحين مستوى 4 عندك اساليب كميه هادي عملي وتحليل برضو عملي واداره ماليه عملي مواردبشريه هادي نظري اداره تسويق نظري ( اساسيات البحث نظري هادي الماده الوحيده فيها ساعه وحده فقط ) باقي المواد اللي ذكرتها كلها 3 ساعات
تبغي مواد نظريه
فقه السيره يمدحوها دا الترم من مستوى 5 والماده فيها ساعتين وبيقولو مرا سهله يسير عندك فقه مع اساسيات ساعتين وساعه سار عندك تلات ساعات مع موارد بشريه وتسويق
وعندك سلوك تنظيمي اداره الاعمال الدوليه وعندك قانون تجاري وعندك نظرييات المنظمات
وفي اكتر من ماده نظريه في المستويات بس انا ذكرتلك الموواد اللي اخدتهم
امم كمان خدي 15 ساعه او 17 لا تكتري ع نفسك من المواد اختاري الساعات اللي تقدري عليها
الله يوفقك ويسهل امرك وبأذن الله حاتروح منك الانذارات كلها

التعديل الأخير تم بواسطة Lmo_f ; 2015- 12- 30 الساعة 10:51 PM