انا قصتي طويله تخرجت من ثانوي وكان حلمي ادخل اداره اعمال او حاسب لكن الوالد رافض رفضا باتا ماانسى لمن قالي ماعندنا بنات يشتغلون مع رجال كنت ابي افهمه لكن رافض حتى يسمعني قالي مالك الا كيميا زي امك او فيزيا اواحيا او رياضيات طبعا امي قالت ماعليك بسحلك حاسب ماراح يدري لان اداره كان دبلوم فقط ماقبلوني لاحاسب ولاكيميا كان يفصلني 3 من عشره عن القبول وانقبلت فيزيا طبعا بثانوي كنت احب ابله الفيزيا حركات مبزره هههههههه كنت من النوع الغثه اللي يسال يسال لمن يطلع ع الصبوره ويشرح اللي فهمه مودايما ترى اذا اندمجت ههههههههه لمن جيت الكليه باول فصل كنت مجتهده بس كنت اخاف من الاختبار بماده الفيزيا بالشهري زفت الدكتور كان طيب وعاد لنا الاختبار من نص الدرجه طبعا دخلت ولاعرفت احل شي كنت بطلع الا لمن قالت اامشرفه بنات الدكتور قال اللي عايده الاختبار وماعرفت تحل عادي تسلم الورقه بعدها قلت بخاطري وليه مااحل ان ماعرفت بطلع المهم جبت الدرجه كامله طبعا وقتها الدكتور عرف اني من الخوف اتوتر والا انا اعرف احل وعمري ماهنساه وفي دكتور ماكنت افهم عليه حرف كنت احظر هالماده عند دكتور ثاني وكان يشجع كتابه الشعر وكنت اكتب والبنات الله يهديهم خذوا الدفتر وعطوه الدكتور وقالوله اسمي دكتوري عصب وحملني الماده وكل مااخذت عنده ماده حملني اياها بمااني كنت اول بنت ابوي يحط الغلط علي واقوله اشتك مايروح الفصل الثاني راح دكتوري الطيب وجاتنا دكتوره مخيسه كنت متعوده ع الدكتور اسئله لمن يزهق مني سالتها بكل براءه وماعرفت تجاوب واسالتني عن اسمي ومن يومها قبل لاتسلم تيال جيت اولا المهم حطتني في راسها وصارت تحملني المواد لمن جا فصلي اشتكيت رحت للمعيده قالت لي التظلم ماراح يقدم ولاياخر ورقتك ماراح تطلع ومافي شي اسمه تصحيح بس كذا نظام عشان نسكت البنات هنا انصدمت بس ماسكت كنت اطالب بفرصه وكانت الجامعه بكل موعد نراجعه يقولون ماجاتنا اوراقك كيف ماجات وانا جايه اراجعكم تميت ع هالحال سنه ونص مع سنتين اللي دريتهم كنت ابي اطلع وابوي يقول لي بكل ترم استني في واحد بشؤون الاكاديميه للطلاب اسمه الفريدان قال بينظر في امرك وباخر فصل عصب ابوي وسحب ملفى وانا اللي رفضت وغصب عني اسحبه كنت اعاني من ظروف صعبه طول فتره دراستي بالجامعه كنت اعاني من مرض والجامعه ماقبلته وغيره كنت اعاني واقاووم احلام بشعه كنت افكرها احلام كنت لمن اصحى الاقي علامات الظرب والكدمات اللي بالحلم بجسمي نفسها ماكنت اعرف ولااصدق بهالخرافات بس كان اصعب يوم لمن رحت وسحبت ملفي سحبته بورقه عطيتها بابا وراح سحبه وجاه ذ اللي اسمه الفريدان ويقوله استنى عصب عليه ابوي وفضحهم بالمؤتمر الصحفي بابا ماصدقني الا لمن هدد الدكتوره وجات تكلمني تقولي ورقه الاختبار ماكتبتيش فيها حاجه قلت اولا جفتر اجابه ثانيا حكيت امه حك حتى بورقه الرسم كتبت كل سؤال فصفصته قالتلي تخيلو خذي ماده ثانيه وانجحك فيها بس قولي لبوكي مايزعلش علينا تخيلتو وقاحتها كيف المهم طلعت من هنا وسجلت بالانتساب من هنا بنفس اليوم وانقبلت بتتخصص اداره لان كل التخصصات ادبي وانا علمي بابا كان يبيني ادخل تربيه خاصه كذبت عليه وقلتله تربيه خاصه يعني يغيرون حفايظ البزران وهو عارف اني مااواطن هالشي ووسواس بالنظافه فشال الفكره من راسه هههههههه ودخلت حلمي اداره اول فصل اول اختبار كنت متوتره حييييل بقولكم موقف تموتون من الضحك كنت خاااايفه حيييل كنت احس ان موالدكتوره السبب انا السبب كنت خايفه ومن كثر التوتر البطن يطلع اصوات كاني جيعانه وصوت قوي وثنتيت جنبي انا نتففه وهم عواميد ماشاء الله يناظروني ومنزلين راسهم يفكرون شي ثاني وانا احااول اركز ع الاختبار تجي المشرفه وتاخذ ورقه من بنت واناظرها ببراءه ماكنت اعرف وش شهاده حظور اختبار وتعصب المشرفه عينش في ورقتش ولمن اسااتني قلت ماجبت ماانسى هاليوم ابدا كانت الماده صعبه اخذت فيها سي او سي بلس القانون تحفه اقتصاد يجنن بس حملوني اياها ولمن اشتكيت عطوني سي مع اني متاكده ماغلطت الاغلطتين اذكر ابوي يبي يدخل ع العميد السكرتير معيي يادخله جلسن من الصبح ل2 وعصب قال دخلني قال السكرتير لا معيي قال شف تراني احترمتك واجد وقام يعصب بس ناانسى لمن قال بدخلني ووالا اشتكيك عند برنامج الثامنه داوود الشريان موتني ضحك اامهم دخل والدكتور معيي يصحح ورقتي قال متاكد انها متاكده من تجابتها قال ابوي اي دق علي ويكلمني بالغاز وفهمت عليه انه اذا كنت متاكده بيتكلم بثقه المهم قال العميد اذا بنتك غلطانه بتدفع فلوس وقال من الالف للعشره بس انقهرت انهم عطوني سي بس استانست ليه اقتصد كليي اامفروض اخذ بي عطوني اي هههههههه لاحد يدري اختبار محاسبه 1 كان نفس ااسئله الاعوام السابقه اامفروض اي بلس عطوني دي طبعا بابا عيا عن يرفع فيها تظلم يقول نجحتي خلاص اهم شي رياضيات واحد الدكتور حنفي يجنن بشرحه كنت واثقه من اااختبار بس نفس الكل راح علي نص الاسئله ومامددوا ظلات وبس بس تخيلو حات وحده يمي تقولي علمبني وش حله ذا وتتكلم بصوت عالي وتحط وجهها بورقتي وانا خايفه ومتوتره ماعرفت شسوي وصاع ربع الوقت بعدين المشرفه شالتها من جنبي ذكريااات كثيره لي بهالجامعه بس بعدين بكملها لان وراي ملكه وماستشورت لازم نمشي الدمام العصر الله يستر واجهز بدري