عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2008- 5- 14
★ NiGhT AnGeL ★
من مؤسسي الملتق
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1107
المشاركـات: 5
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 254
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2007
المشاركات: 7,934
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 16067
مؤشر المستوى: 166
★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
★ NiGhT AnGeL ★ غير متواجد حالياً
رسالة «احذروا هذه المرأة» تثير ذُعـر نسـاء القطيف

رسالة «احذروا هذه المرأة» تثير ذُعـر نسـاء القطيف

عامر الصبر ـ الدمام
أثارت رسالة الكترونية عنوانها «احذروا هذه المرأة» الذعر في نفوس اهالي المنطقة الشرقية بعد ان تناقلها عدد كبير منهم عبر الجوالات والشبكة العنكبوتية .
وتخوف المواطنون من محتوى الرسالة التي تحذر من التعامل مع سيدة تبلغ من العمر 42 عاما تبيع الملابس النسائية وتعمل في مهنة تجميل النساء وتقطن في القطيف .
وتحتوي الرسالة معلومات عن المرأة، ذكر خلالها كنيتها ومقر سكنها والتحركات التي تمارسها يوميا اضافة الى معلومات اخرى ذات خصوصية تتعلق بزوجها .
وجاء في الرسالة ان هذه المرأة تدخل الى المنازل بصفوى وتخدع النساء بأسلوبها الروائي للدخول الى قلوب الآخرين وتستهدف الفتيات المراهقات والعوانس وغيرهن من اللاتي بحاجة الى زواج وايهامهن بإيجاد الزوج المناسب .
من جهته اكد الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني عدم وجود أي بلاغات ضد امرأة تدعى «ام محمود» وتعمل كخطابة وبائعة عطور وملابس نسائية بمركز صفوى بالقطيف.
وقال القحطاني ان مثل هذه الشائعات تهدف الى بث الذعر في نفوس المواطنين داعيا الجميع الى عدم الركون الى مثل هذه الشائعات والتأكد من الجهات الامنية في حال وجود اي حالة قد ثير الذعر


http://www.alyaum.com/issue/article....2&I=583762&G=2
رد مع اقتباس