عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2016- 3- 18
مبعثر
متميز في ملتقى الخريجين
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة طيبة
الدراسة: انتظام
التخصص: جامعة
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 653
المشاركـات: 2
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 204824
تاريخ التسجيل: Sun Oct 2014
المشاركات: 81
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1091
مؤشر المستوى: 40
مبعثر has much to be proud ofمبعثر has much to be proud ofمبعثر has much to be proud ofمبعثر has much to be proud ofمبعثر has much to be proud ofمبعثر has much to be proud ofمبعثر has much to be proud ofمبعثر has much to be proud of
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مبعثر غير متواجد حالياً
Arrow جامعة الإمام تعلن عن عدد من الوظائف التعليمية في المعاهد العلمية

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عن عدد من الوظائف التعليمية (تعليم عام) في المعاهد العلمية في مناطق مختلفة من المملكة ؛ والمطلوب شغلها بمواطنين عن طريق المسابقة وفق المعاهد المحددة.

وأوضحت أن التقديم واستقبال الطلبات الإلكتروني سيبدأ من يوم الأحد القادم ولمدة خمسة أيام، وذلك عبر بوابة الجامعة الإلكترونية https://www.imamu.edu.sa/Pages/default.aspx.
واشترطت للقبول في المسابقة أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس بنظام الانتظام الكلي، وألا يكون على رأس العمل في أي جهة حكومية. (أن يكون من حملة درجة البكالوريوس التربويين وغير التربويين )، ألا يكون مضى على تخرجه أكثر من ثلاث سنوات، وإفادة باجتياز اختبار كفايات المعلمين في التخصص بما لايقل عن 50 % من المركز الوطني للقياس والتقويم على ألا يكون قد مضى على اجتياز الاختبار أكثر من 3 سنوات.



أما الوثائق المطلوبة فهي: ثلاث صور مصدقة من وثيقة التخرج مع أصل الوثيقة، وصورة مصدقة من السجل الأكاديمي لجميع سنوات الدراسة الجامعية، ثلاث صور من الهوية الوطنية مع الأصل للتصديق، أربع صور شمسية 4×6، وتعبئة نماذج التوظيف المعتمدة من قبل وزارة الخدمة المدنية.



رد مع اقتباس