الموضوع: Mu*
قديم 2016- 4- 5   #5
منيرة..
متميزة بالمستوى الثالث - اداره اعمال

الصورة الرمزية منيرة..
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 57002
مؤشر المستوى: 93
منيرة.. is a glorious beacon of lightمنيرة.. is a glorious beacon of lightمنيرة.. is a glorious beacon of lightمنيرة.. is a glorious beacon of lightمنيرة.. is a glorious beacon of lightمنيرة.. is a glorious beacon of lightمنيرة.. is a glorious beacon of lightمنيرة.. is a glorious beacon of lightمنيرة.. is a glorious beacon of lightمنيرة.. is a glorious beacon of lightمنيرة.. is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الامام عبد الرحمن الفيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: طالبه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
منيرة.. غير متواجد حالياً
رد: Mu*

 لا تقولين صرت وحيده أنا معآك تفهمين ؟ صح مَ بہ لقا لكني مع نبضاتك لو تسمعين ؟ للحين باقين ع الوعد للحين نفس العهد مهما حصل مَ نفترق ~ حنا انخلقنا لبعض مَ علينا بالأماكن لو اختلفت حتى الوجيه مَ علينا بالحياه إلي تدور علينا ؟ هي من شأنت عيت تزين ۈ أن زانت شأنت مَ بتغير شي صدقيني ؟ ۈ اللقا مَ عليك يَ عيوني علامك صايره تدمعين ؟ أذكرك بالي بيننا مع انك للحين معي بس ۆش رأيك تسمعين ؟ تذكرين لأ منك بكيتي ؟ كيف أجيك ۈ أمسح بكفوفي دموعك ؟ تذكرين لا منك شكيتي ؟ كيف احتويك ۈ أواسي كل شي فيك جريح ؟ تذكرين لا مني لمحت بعيونك حزن و آنتِ مَ تهرجين ينقلب مزاجي وياك بس مَ يبين ~ أحاول أخفف من أوجاعك واخذها منك فيني * خلينا من ذي الهروج ۈ إسمعي باقي كلامي ؟ تذكرين ذيكا السؤاليف إلي بيننا الطلاسم والسوالف ، ۈ إلي بس تهرج ، ۈ إلي تضحك ونتبعهاا بضحكه طويله لسبب غيرنا مَ يفهمه ولو اهرج صدقيني مَ وفيت ، ۈ يمر الوقت وحنا ويا بعض ~ ۈ أهہ يَ حلات الوقت لأمني وياكِ تسمعين ؟ مرت الأيام بسرعه دون وعي توي أفهم انك قريب تختفين ؟ فيني صيحه فيني بكوه فيني كلام وسوالف أحسها للحين فيني تسمعيني لو أقولك أني أبيك ! مَ بي حياتي بدونك ؛ أبيك آنتِ تحتويني مَ بي غيري يأخذ مكاني ۈ لا غيرك يأخذ مكانك أبي أنا أنا ۈ آنتِ آنتِ لكن هي الأماكن إلي بتختلف ۈ الوجيه ~ ۈدي معآك أكبر ۈ أسمع سؤالفك أكثر آنتِ كبرتي آنتِ غير مب إلي أمس خابرتها ؟ تغيرتي حيل صرتي أحلى صرتي أعقل صرتي كلك هدوء حتى تفكيرك اختلف ۈ صرتي آنتِ مانتي آنتِ ؤانا ماني أنا صرنا غير بمعنى الكلمه خلينا مب ذا المهم ، المهم إشتقت لك تسمعييين ؟ علميني ۆش صار بحياتك ۆش إلي فيك تغير وين جنونك وحماسك ۆش خذت منك الحياه وعطتك ؟لقيتي غيري ۈ لا باقي مالقيتي نفس العهد ۈ نفس الوعد ۈ لا تغير ؟ كنت معآك ۈ ماني جنبك كنت بعيده بس قريبه كنت آحبك ۈ للحين آحبك ~ كنت بين دقات قلبك المهم أني إشتقت لك تسمععين !؟:(~