قديم 2016- 4- 24   #6
ممحمممد
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4480
مؤشر المستوى: 48
ممحمممد has a reputation beyond reputeممحمممد has a reputation beyond reputeممحمممد has a reputation beyond reputeممحمممد has a reputation beyond reputeممحمممد has a reputation beyond reputeممحمممد has a reputation beyond reputeممحمممد has a reputation beyond reputeممحمممد has a reputation beyond reputeممحمممد has a reputation beyond reputeممحمممد has a reputation beyond reputeممحمممد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ممحمممد غير متواجد حالياً
رد: انجليزي قراءءءءءءءءءءءءة اللي مأخذين المادة يددخل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة strawberryipad مشاهدة المشاركة
انا ما لي علقه بلماده من قريب او من بعيد لكن كنت ابي اسئل طالبات انجليزي عن بعد ، الانجليزي الي تدرسونه " أمريكي او بريطاني " ؟
و كيف تقيمون تدريس الجامعه عن بعد ؟ هل هو ممتاز ؟ هل تعملون تطوير ذاتي بنفسكم للغه او تكتفون بلمحاضرات فقط ؟
اتوقع امريكي

أنا عن نفسي متوسط ولكل مجتهد نصيب

في البعض يقلك جامعه فاشللة لان حاط في باله انه عن بعد وخرابيط ومن هالكلام اللي عليه السمعه وبالاخير يجلس يسب لانه مااجتهد
وفي النصف الاخر اللي يعتمد ع الغش بأحتراف كل شي عنده لزق وقص وبالاختبار بمساعدات اللغير من قروبات وغيرها
وفي النص اللي يجتهد يذاكرلك المحتوى من الجلد للجلدة واذ المحاضرات تحتاج تسمع يسمعها

والتعب الوحيد اللي بالجامعه هو مذاكره اخر الترم والباقي متعاونين معنا حل الواجب والمناقشات من سنيـــــــــــــــــن ماتغير

والنهايه كله توفيق من الله