2010- 8- 6
|
#11
|
|
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الجزء الثالث
الفصل الاول
((آمــــــــــــين))
هم يقولون ..انت المذنب ..انت المخطيء..انت من حطم ذاتك ..!!وانت قل لهم دوماً :
آمــــــــــــــيـــــــن..
دق الباب وكانت ماما ....ناظرتني... و التفت لها انتظر تعليق ..
مدح او ذم أي شئ .. " شكلي احلم بالمستحيل " .. ماراح اقول اني اخذت على خاطري .. لا والله .. ابداا لان هذا كان المتوقع .. بدل ماينكسر خاطري من برود ماما صرت مثلها باردة وماهمني لا رأيها ولا رأي غيرها ..
ماما " ببرود" : دحين كل هالتأخير عند الكوافير .. اقوول انزلوا بسرعه تحت ..
"وتطالع في شيخه ودانه" وتقول: بدال وقفتكم هنا مع السنيورة " قصدها مشاعل" بدون فايده ممكن ياحلوين تساعدوني .. لاحقين عالشقا ..
جات رواء تتكلم .. قاطعتها " لاني اعرف ماراح تعديها لماما كفايه
الضغط اللي هي فيه .. بسببي " مشاعل: خلاص ماما دحين
بينزلـ....
"قاطعتني ماما وكأنها تستنى مني غلطه عشان تثور علي" :
انتي احد كلمك كله بسببك .. ماصدقت افتك منك وتفارقيني ..
جاية دحين تنكدي على
عيشتي بالحفله هذي .. اصلا انتي مايجي وراك الا البهدله الله
يبهدلك ويتعب قلبك مثل ماتعبتي قلبي ..
مشاعل " بصوت مسموع" : آآآآآآآميــــــــــن .
شيخه " بقهر بان عليها" خالتي بدال ماتقولي رأيك بورد
وتفرحيها .. ايشبك عليها ؟؟ البنت ماسوت شئ .. كل اللي
سوته راحت الكوافير زيها زي
أي بنت ...
دانه" بانفعال واضح بدمووعها اللي على وشك تطيح" :
حراااااااااااااااااام .. خالتي هذي بنتك .. دايما تسكت عليكي ..
وتحبك وماعمرها رفعت
صوتها عليكي ..كنتي غير معاها .. ايش اللي غيرك .. الليله اخر
ليله لها بجده بتخليها تزعل بدال ماتبسيطيها .. ليش انتي
ظالمه .. كلنا نحبها
البعيد قبل القريب الا انتي ..ليش .. لييييييش؟؟؟؟؟
جات ماما وقربت مني .. طالعتها .. طراااااااااااااااااااخ ...
من قوة الكف .. ماحسيت بنفسي الا انا بالسرير .. حل صمت
عجيب .. اذا بتعرفوا احساسي بس بسألكم وان جاوبتوني
بقولكم ايش هو احساسي ـ...
(( ايش شعورك تنخطبي لواحد ماتعرفي عنه شئ , وافقوا
اهلك بدون شورك .. صحيح اني قلت الرأي رأيهم .. بس هذا
مايعني
انهم يحددوا الملكه بنفس اليوم والسفر باليوم الثاني .. هذا كله
وانا مادري ايش اسم زوجي .. حتى ماشفته .. والاخس من هذا
كله اني مادري على
فين مسافره ؟؟ .. انا ماسألت ماما لاني ادري ايش الجواب ..
واالمراره انك تنضربي كف بليلة ملكتك .. اعرف بتقولوا اني
انسانه سلبيه او ماعندي
شخصيه .. مابرد عليكم الا .. ماتعرف الشخص الا اذا عاشرته
وانت مالكم الا اجزاء معي .. ))
اللي شعرت فيه ولاشئ تصدقوني لو قلت لكم كذا والله
ماحسيت بشئ من الحزن .. اللي حسيت فيه ان وجهي صاير
حااار ويألمني واذني مو سامعه
شئ منها ..
سمعت صوت شيخه اللي فتح صمامات اذني" كانت تخاطب
ماما " .. : خالتي على العين والراس طول عمري كنت احبك و
مازلت .. لاني احبك بقولك
.. الظلم ظلمات يوم القيامه .. مو عشانها بنتك تسوي اللي
تبغيه .. وهي تتحملك ,, لا لا لا .. الله يسامحك .. الله يسامحك ..
رواء ساكته ماتكلمت او اني ماحسيت بوجودها .. سحبتني
شيخه وراها .. ورحنا بغرفة التلفزيون وانا واقفه ضمتني بقوووة
لصدرها وانا ماحركت
ساكنه ,, وتجي دانه تضمني من وراااي ... ابعدتهم عني
مشاعل ابتسمت: يالله عاد سيبوا ( اتركوا ) عنكم الافلام وخلونا
بالواقع .. ترى عادي والله ماصار شئ .. تصير باحسن العائلات ..
مشاعل :شيخوووه قلبي ترى اليوم اخر يوم لي معاكم بدال
ماتبكوا فرحوني
مشاعل : دانوووه عمري ترى مااقدر اشوووف دموعك .. يعني
لازم تعكروا مزاجي .. والله عادي .. بالعكس لو ماما ماضربتني او
سوت أي شئ مثل
عادتها باحس اليوم ناقص ..
مشاعل : رواء بلا هالنظرات وهالدمووع اللي يشوفكم يقول مو
انا اللي انعطيت كف .. انتم اللي اانعطيتواا..
مشاعل" اوجه كلامي للجميع" : ترى الحياة كذا يوم ليك ويوم
عليك .. وبعدين خسارة الكوافير و الاوتوكيت والشياكه على
الفاضي .. ابغى انبسط
وافرح واحس ان اليوم يومي .. ممكن ولا كثير علي .. " سويت
اني حزينه "
دانه : والله بخلي اليوم يوم مايتنسى .. الا صح ورد العريس
بينزف معاكي .؟؟ صحيح ايش اسمه ؟؟
طبعا مشاعل لا جواب لانها بكل امانه ماتعرف شئ عن
الرجال ...... سكوت ... وهما ينتظروني اتكلم ..
رواء : ليش الاخوات مايدروا ان اختي الكريمه ماتعرف شئ عن
زوجها .. لا اسمه ولا حتى شكله ولا حتى فين مسافره ؟؟ حتى
انها اتزوجت وهي
ماتدري ؟؟ تخيلوا عمتي دريت وباركت لها و الاخت ورد زي
الاطرش في الزفه .. "بعدين طالعت فيني و قالت ": ورد لا يكون
المثل"قصدها ا
لاطرش في الزفه" هذا لكي ..
اعطيتها نظرة سكتتها..
شيخه : ماابغى ازودها عليكي بس مو معقوله نزفك لحالك ..
شيخه : رواء روحي اسألي امك عن عريس الغفله ..
راحت رواء ورجعت في اقل من دقيقه وياليت جايبه خبر مثل
الناس ..
رواء "باحباط" : ورد .. عريس الغفلة سافر ...
شيخه ودانه وشهد : نعععععععععععم ..
رواء : بسم الله .. ايشبكم علي ..
شيخه : وانتي ماوراكي الا الاخبار اللي زي وشك (وجهك)..
رواء" رافعه حاجب" : لا ياشيخه .. وانا ايش دخلني .. لا يكون انا
اللي قلتله يسافر ..
شهد : شيخه روااء بالله اسكتوا ترى صدعتوني الله يصدعكم ..
اففففففففف ..
دانه "بغباء": ابغى افهم .. " تخاطب مشاعل" : ورد,, انتي كيف
وافقتي على واحد ماشفتيه طيب لو طلع خـال ..
رواء وشهد: ههههههههههههههه ..
شهد :ضحكتيني وانا ماابغى اضحك.. بس تبغي الصدق .. صح
كلام الهبله دانووه .. كيف لو كان قد ابوكي .. بعدين انتي من
جدك عاقلة
كأنك وحده من عصر الجاهلية .. ولا اقول لك هم احسن منك ..
رواء"بهباله" : خخخخخخخخخ حلوووة عيديها ..
شيخه : ماتلاحظوا شئ " وهي تخاطب مشاعل ودانه " .. بنكي
وبرين " قصدها شهد ورواء " تكلموا معناته بيخططوا على
الدمار ..ليش الخال مو
انسان يادانه زيه زيكم "مثله مثلكم".. وانتم " تأشر على شهد و
رواء" لو سمحتوا ماابغى اسمع اصواتكم.. اكرمونا بسكاتكم ..
شيخه : يعني الكل اتكلم وصاحبة الشأن ماسمعنا صوتها ..
مشاعل : ايش اقول ؟؟
شهد " باستعباط" : قولي انا في الروضه,, وهيا اصحابي ساعه
اللعبه,, وساعه كتابي ,, اعرف اصور وارســ....
شيخه اعطت شهد نظرة لو اترجمت كان معناها بخسفك من
الكون لو ماانطميتي ..
شيخه : سلامتك لا تقولي شئ .. وجات ناحيتي وطالعتني
بنظرات مافهمت معناها بعدين قربت اكتر ورتبت شعري وجابت
مكياج من احمر خدود ,,
مشاعل : ليش مايحتاج تحطي لي احمر خدود ..
شيخه طنشتني : الله يسلمك الكف المحترم اللي جاكي غير
لك خريطة وجهك وخلى البحر اخضر والشجر ازرق فحبيت ارجع
الطبيعه بلمسات خفيفة
من ايدي .. وعدلت لي شوي ..
نزلوا البنات بعد مارتبوا نفسهم .. طالعت نفسي بالمرايا اللي
بالمدخل لاحظت الكف اللي اعطتني هو ماما هديه بيوم
ملكتي ..
كان واضح احمرار بخدي اليسار.. رغم التعديلات اللي شيخه
سوتها بس شكله خدي بيورم .. ونزلت خصل من شعري على
خدي .." الله يهديكي
ياماما كان لازم كف كان استنيتي تخلص الحفله دحين
لوسألوني عالاحمرار ايش بقول " .. افففففف <<<< البنت
صايرة بدووون احساس الله يعينها لو انا اللي ضربتني امي
وبيوم ملكتي وربي بسوي
فضيحه من الصياح والنحيب ودموعي اربع اربع .. داخله
جووووووو البنت لوووووووووووول ..
عدنــــــــــــا...
جات رواء بسرعه وقالت : ورد اول ماتبدء الموسيقى بتنطفي
اللمبات والضوء بيسلط عليكي .. على فكره الزفه بتكون ريمكس
ثلاث اغاني.. طيب ..
وانتي عاد خذي راحتك بالنزول .. اتفقنا يالله باي ..
ومثل العاده الاخت رواء مشيت من قبل ماانطق حرف ..
وانطفت اللمبات .. ابتدت الموسيقى قربت من الدرج .. وسلط
النور علي حسيت الانظار كلها علي
"مشاعل"وانا بقلبي اقول : الله يهديكم تركتوني لوحدي.. ولا
المفروض العروسه كلهم جنبها .. الله يهديكي يامشاعل فستانك
مو طويل .. بعدين
مصدقه نفسك عروس والله انك تحزني.. ليش احزن كل بنت
تتمنى تكون ملكتها وفرحها احسن مايكون ..
نزلت ومسوي نفسي ثقه وعادي بصراحه اول ماكنت خايفه
وكان عادي بس من يوم ماشفت الجمع الغفير اللي تحت .. كانوا
قليل ايش اللي خلاهم
يكثروا .. هو انا مو خايفه لا بس متوترة يمكن لاني اول مرة
اتزوج .. او يمكن الكف اللي جاني دحين اثره بيــــن ..
ياربي شكلي اتخبلت .. اتوكلي عالله وامشي اخذت نفس
وارتحت .. وابتسامة ثقه على وجهي .. ونزلت ..
آهن على قلبُ هواه محكمُ
صعبه الجوى منه فيكتم
ويحي أنا بحت لها بسره
أشك لها قلبا بحبه مغرم
ولمحت من عينيها نارحبه
قالت على قلبي هواك سينعم
كانت حياتي فلما بانت بحبها
صار الفؤاد بحبها متيم
كل القصايدمن حلا عينيكي"مشاعل" من دفى يديكي كتبتن
وقلتن
هودي القصايد مش حكي يا "مشاعل" هوبي كل القصايد
حولكي كلن
كل القصايد من حلا عينيكي " مشاعل"من دفى يديكي كتبتن
وقلتن
هودي القصايد مش حكي يا "مشاعل" هوبي كل القصايد
حولكي كلن
هودي الأغاني غرام سنينهودي شوق ونغم وحنين
هودي ايامي مع قلبي اللي بيفرحى
أنا لو لا الهوى أنا مين
هودي الأغاني غرام سنين هودي شوق ونغم وحنين
هودي ايامي مع قلبي اللي بيفرحى
أنا لو لا الهوى أنا مين
كل القصايد من حلا عينيكي"مشاعل" من دفى يديكيكتبتن
وقلتن
هودي القصايد مش حكي يا "مشاعل" هوبي كل القصايد
حولكي كلن
Xxx
لحظات تمر .. تاه المكان
وسنين تروح .. عمر الزمان .. والعرس قرب
على طول في ثواني
دوبت في مكاني
وانسيت معاك ...عمري و زماني
و الوقت الي فات وياك ثواني
قربني ليك سبني اعيش احساسي بيك
بتحدي العالم كلو واناوياك .. وبقول للدنيا بحالها ان انا بهواك
ان انتا حبيبي و البي و روحي معاك
قربني ليك سبني اعيش احساس بهواك
انا عشقي ليك "مشاعل" عشق القمر .. من نجمه وليل و السهر
والشوق ليك"مشاعل" فوق الخيال فوق احتمال كل البشر
انا عشقي ليك "مشاعل"عشقالقمر .. من نجمه و ليل و السهر
والشوق ليك"مشاعل" فوق الخيال فوق احتمال كل البشر
من يوم كتابنا ..حلوه الحياة
بتحدى العالم كلو وانا وياك .. وبقولللدنيا بحالها ان انا بهواك
ان انتا حبيبي و البي و روحي معاك
قربني ليك سبني اعيش احساس بهواك
Xxxx
اسمعني شو بدي قول قدام الدنيي كلاّ راح خلي كل الناس
تعرف اخباري كلاّ
قلن يا حبيبي قلن هي اللي قلبي حبا ما دام القصة كبرت ما
عاد في شي يتخبى
آه هيدا يا عمري قدرنا آه ولا قوة بتفرقنا
آه هيدا يا عمري قدرنا آه ولا قوة بتفرقنا
الليلة بيبدى المشوار وأجمل عالم ناطرنا بيتي وولاد صغار وانت
بحبك غامرنا
قلن يا حبيبي قلن هي اللي قلبي حبا ما دام القصة كبرت ما
عاد في شي يتخبى
بدي يا حبيبي بقربك كفي سنيني واكبر بحبك يا حبيبي بحبك قد
الدنيي واكتر نسيني الماضي كلو نسيني
آه هيدا يا عمري قدرنا آه ولا قوة بتفرقنا
آه هيدا يا عمري قدرنا آه ولا قوة بتفرقنا
............................
طبعا البنات ماقصروا ولا شعوريا اترقصت مشاعل مع الاغاني
بس كان رقصها رقيق وهادئ وطالعه جناااااااان واتفاعلوا معاها
الموجودين
مشاعل" البنات ماقصروا حمسوووني وصرت ابتسم بفرح ..
مادريت هي الاغاني اللي فرحتني لانها من اكثر الاغاني اللي
احبها وكنت ادري ان اللي
اختارها دانه وشيخه وشهد ورواء.. كانوا البنات يصرخوا ويصفروا
ويصفقوا والامهات والكبار يزغرطوا حسيت الكل فرحان لي بس
اللي حز في
نفسي وقتها ان ماما متضايقه مني.. يالله الحمد لله ..
وصلت اخر الدرج .. وقربوا البنات ومن اول اللي قربوا الرباعاي
المرح وانتم عارفينهم
وبدءت الاغاني .. وراحوا البنات الشباب كلهم يعني العزابيه
بغرفة الحريم الثانيه .. والكبار توزعوا بين الصالون وغرفة الحريم
الكبيرة ..
وشغلوا الاغاني,,
فاتن " مسويه زعلانه" : دحين كنا عندكم هالاسبوع وماقلتي لنا
يامفتريه .. اوريكي .. تخافي نحسدك يعني .. ترى انا مابتزوج ولا
بحسدك ..
شيخه "بدفاع" : فتووونه ياقلبي ترى والله كل شئ فجأه حتى
انا ماقالت لي يعني بتقولك انتي .. اسكتي بالله
مرام "بابتسامه ": اخسروكم منها اول ماسمعت الخبر الا هي
طايره فرح كأنها هي اللي اتزوجت ... مبرروووووك ياااحلوووة
مشاعل : الله يبارك فيكي .
فاتن : مبرووووووك ياعسل ..
مشاعل : الله يبارك فيكي وعقباااالك يارب ..
فاتن : قلت لك زواج لو بموت مو متزوجه ..
دانه : لو جاكي نصيبك بتتزوجي غصبن عنك..
وكلهم قاعدين يباركواا لي .. حتى صديقاتي بالجامعه ايام
الدراسة جووه .. فرحت من قلبي ..
ليلي" بفرح" : واخيييييراا اتزوجتي .. " اعز صديقات مشاعل
والاقرب لها وكان لها غير ليلى .. جمانه و اسراء وتركيه .وكلهم
جووه الا اسراء "
مشاعل "بمرح" : شفتي كيف .. اخر وحده صح ؟؟
جمانه : بس احلى وحده ..
تركيه : فرحت ليكي من قلبي ..
جمانه " بصدق تبكي" ..
مشاعل " اتأثرت من مشاعر صديقاتي حسيت بفرحتهم لي
معقوله اكون محبوبه لهذي الدرجه .. "
"مشاعل" .. قربت من جمانه وحضنتها برقه واتلموا علينا البقيه
الباقيه وحضنا بعض ..
دانه " بدلع و زعل " : وووووورد " .. كلهم التفتوا لها ..
دانه : انا اغاااااااااااااار .. مشاعل لي انا .. و بعدين ابعدوا تراها
رقيقه ماتتحمل ..
ومسكتني من ايدي وقربتني منها .. وضحكواا عليها ..
شيخه : سيبوكم منها تراها وهي تأشر على عقلها باصباعها "
تقصد ناقصه عقل" ..
مشاعل " بحنان" : اخسروكم منها .. ترى دانه اغلى اخت
ودلوعتي ماارضى عليها شيخى اذا انتي الغلا ترى دانه غاليه ..
دانه اتشقق وجهها من الفرح ..
: احم احم ...
كلنا التفتنا ..
مشاعل ابتسمت بصدق : هلا والله ..
منيرة " بابتسامه خجل " : هلا بك .. مبروك .
مشاعل : الله يبارك فيك .. عقبالك ..
منيرة " بضحكة " : لا يسمعك سعوود ..
شهد " بلقافه" : ومن سعوود ؟؟؟
منيرة : زوجي ..
كلهم : ماشاء الله انتي متزوجه ؟؟؟
منيرة : أي وعندي اثنين بعد تؤم..
مشاعل " بابتسامة صادقه نابعه من قلبي من يوم سمعت عن
الاطفال حبيتهم من قبل لا اشوفهم " : والله .. اولاد ولا بنات ؟؟
منيرة : بنت وولد ..
مشاعل : من جد ؟؟ طيب فينهم ماااشوفهم ..
منيرة تبيني اجيبهم معي .. عز الله مب صاحيه انا ان جبتهم ..
بيهبلوا فيني ..
مشاعل : الحمد لله ..
تركيا : على ايش تتحمدي الله ..
مشاعل : على كل شئ .. " الصراحه انا اتحمدت الله ان في
اطفال يعني بنبسط لاني امووووووووووووووت بالاطفاااال " ..
وعرفت البنات بمنيرة وعرفت منيرة بالبنات..
عاد جوه بنات عماتي رهف و سوسن وغيرهم مااقر اعددهم
لاني بكون لسته((قائمه اسماء)) .. على فكرة بنات عمي كلهم
صغار بالمدارس
فمايقعدوا معايا .. واصلا ماجابوهم امهاتهم عشان مايسووا رجه
( يزاعجوا ) ..
واشتغلوا البنات رقص وحماس .. شوي قامت دانه من جنبي ..
مشاعل : على فين ؟؟
دانه" بابتسامه" : ثواني وجايه ..
دانه عند الدي جي وبصوت عالي تقوول : اهدي هالاغنيه وهي
احب اغنيه لقلبي وقلبها.. لاقرب انسانه لقلبي .. لاختي ,
وامي , صديقتي , حبيبتي ,,
لاغلى انسانه ... ورد .. "ورد الربيع" مشاعل ..
مشاعل " ابتسمت بحب وحنان ".. هي تعرف اني ماااقاوم
هالاغنيه .. وكانت احلى اهداء لي صرت
ادن ادن واغني مع يارا
" مشاعل " خذني معك بالجو الحلو .. خليني معك اسرح ياحلو..
" مشاعل " خذني معك بالجو الحلو .. خليني معك اسرح ياحلو..
" هنا دانه صارت تدن دن مع فضل شاكر .. والكل يطالعونا .. وانا
ماعلي من احد ولا دانه .. .. ابتسمت لي بصدق ومحبه ..
"دانه" جمالك جمال ..
"دانه"جمالك جمال مش عادي .. كلامك كلام مش عادي ..
"دانه"شو بدك دلال .. عالصوت الدلال غفيني .. شو بدك غرام ..
ليلي الغرام هنيني ..
"مشاعل" خيالك خيال ..
" مشاعل " خيالك خيال مش عادي .. جايني بزمان مش عادي..
" مشاعل " توعدني بأمان ..
" مشاعل " توعدني بأمان تلأيني ..
" مشاعل " لأيني بمكان .. تننسى الزمان ..ونغني
"قربت دانه مني ووقفتني ورقصنا مع بعض ونحنا ماسكين يد
بعض اللي يشوفنا مايقول بنات ...خخخخخخخ يقول حبيب
وحبيبته"
وكل البنات يصفقوا بحرارة ويصارخوا .. وااااااااااااااااااااو ..
تحمسوووا
"دانه" مشي معي .. ساحرني الحلا .. هالقلبي اسمعي عم
ينده هلا
"دانه" مشي معي .. ساحرني الحلا .. هالقلبي اسمعي عم
ينده هلا
"مشاعل" خيالك خيال مش عادي .. جايني بزمان مش عادي..
" مشاعل " توعدني بأمان ..
" مشاعل " توعدني بأمان تلأيني ..
" مشاعل " لأيني بمكان .. تننسى الزمان ..
"دانه" جمالك جمال مش عادي .. كلامك كلام مش عادي ..
"دانه" شو بدك دلال .. عالصوت الدلال غفيني .. شو بدك غرام ..
ليلي الغرام هنيني ..
هنا قامت شيخه ورقصت معانا ..
"مشاعل ودانه وشيخه" خيالك خيال ..
خيالك خيال مش عادي .. جايني بزمان مش عادي..
توعدني بأمان ..
توعدني بأمان تلأيني ..
لأيني بمكان .. تننسى الزمان ..
جمالك جمال مش عادي .. كلامك كلام مش عادي ..
شو بدك دلال .. عالصوت الدلال غفيني .. شو بدك غرام .. ليلي
الغرام هنيني ..
خيالك خيال مش عادي .. جايني بزمان مش عادي..
توعدني بأمان ..
توعدني بأمان تلأيني ..
لأيني بمكان .. تننسى الزمان ..
جمالك جمال مش عادي .. كلامك كلام مش عادي ..
شو بدك دلال .. عالصوت الدلال غفيني .. شو بدك غرام .. ليلي
الغرام هنيني ..
رواء وشهد " بلقافتهم المعتادة قال ايش بيسوا زي دانه "
بصوت عالي : وهذي الاغنيه مننا لمشاعل .. ونرحب فيكم اذا
بترقصوا معانا ...
وكلنا ضحكنا على هبالتهم .. هبالة مراهقة ..
واشتغلت اغنية راشد الماجد
هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تحرمونا منه
هلي لا تبعدوني عنه.. هلي لا تبعدوني عنه
هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تحرمونا منه
هلي لا تبعدوني عنه.. هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني ..انا انا تراني قطعه منه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه ..تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه
هلي لا تحرموني منه
هلي..هلي الله يسامحكم اذا ماكان عاجبكم .. هلي..هلي الله
يسامحكم اذا ماكان عاجبكم
هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنه .. هلي تكفون طالبكم
احس بشوفه الجنه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه
هلي تكفون خلوني معه ولا تلوموني
هلي مااريد انا غيره ولا يغني احد عنه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه
هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه
حشا ماكنت له جاحد ولا حب من طرف واحد.. حشا ماكنت له
جاحد ولا حب من طرف واحد
شكيت لراشد الماجد بسبايبكم هلي غنى
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيهتحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه
هلي تكفوووووووووووووووووووون ..هلي تكفوووووووووون
خلوني معاااااااه ولا تلوموني
هلي ماااريد انا غيرررررررررررررره .. هلي ماااااااااريد انا
غيرررررررررره......
" عاد ماااقولكم ايش الحماس اللي بهالاغنيه حتى منيرة قامت
رقصت معانا ,, اللي يشوفني يقول عروسه خبله كل شوي
تترقص
بصراحه ماحسيت انه فرح او ملكه يمكن لانه بالبيت " عندنا
بجده معظم الناس تسوي الملكه بقاعه افراح مثلها مثل الزواج"
ويمكن
لان كل الموجودين من الاهل او لان مافي زوج يتنص(( يتزف))
معاي .. ماحسيت .. وكلهم بنات اللي معي بالغرفه حسيتها
حفله اكتر منها ملكه
وصاروا البنات كل شوي يهدوني اغاني واللي تهديني شعر على
لسانها واللي تهديني رقصه .. يعني بصراحه فللللللللللللللله "
على قولة اهل جدة"..
ووعلى الساعه واحده .. جات ماما ونادتني .. رحت لها والبنات
معايا .. لان اخت العريس حصه <<< تذكرووها اللي قالت انتي
خضيريه وحنا بدووو ......
هذي واخواتها .. بيلبسوني طقم الذهب .. وكانن طقم ذهب
اصفر.. بصراحه تااااامه ماحبيته .. لاني احب الذهب الابيض اكتر
وغير كذا كان الطقم
جدااا غالي وثقيل وانا مااحب هالنوع ..
شهد "بهمس" : شوشو .. اعوووذ بالله ماعندهم ذووووق ..
رواء: اسكتي بالله عليكي .. شوفي لبسهم بالمرة مكلفين (
يعني لبسهم غالي ومكلف بالنسبه على ملكه بالبيت) .. الا
منيرة احسها غير ..
شيخه : والله مهما قلتم تراهم اصحاب نعمه ..
مشاعل " بهمس" ممكن تنقطوني بسكاتكم الله يكفيني شركم
لاااطلق بسسببكم ..
" ايش فيكم تطالعوني كذا .. مهما كان .. ترى مافي بنت تتمنى
الطلاق .. لو ايش ماصار "..
واكتملت الليله سهر و ضحك .. وبالاخير لما لبسوني الطقم ..
وعالساعه اثنين الناس بدؤ يروحوا .. الا الثلاثي المرح .. بيباتوا
عندي ..
طبعا جاتني اطقم ذهب كثيرة هدايا .. وبالاخير .. راحوا خالاتي
وقبل لا يروحوا ودعوني بحراراة و خلوا شغالاتهم عشان لا قاموا
بكرا يساعدوا
..
طلعت غرفتي وفسخت ملابسي ولبست بجامه ..
دق الباب ..
مشاعل : ادخل ..
دخلوا البنات كانوا مغيرين لبسهم .. شكلهم لبسوا بغرفة رواء..
شيخه : يالله ياحلوة مافي وقت لازم نحط الملابس بالشنط ..
مشاعل " ببراءة" : أي ملابس ؟؟؟
شيخه : مشاعل لا تستعبطي .. بالله عليكي أي ملابس .. اكيد
ملابس سفرك .. ولا انا غلطانه ؟؟
دانه : شيخه ترى مشاعل سهرانه وتعبانه لا تزوديها لازم ندلعها
طول عمرها دلعتنا ..
شيخه : قلبي اتكلمي على نفسك .. انا محد دلعني ..
جات رواء وشهد وجلسوا يفتشوا بالاكياس ..
وطلعوا اللي فيها ..
كانت ملابس كثيرة من بناطيل وبديها وغيره ..
مشاعل : هذا لمين ؟؟
شهد : للجنيه اللي بالشارع الثاني .. مشاعل ايشبك صايرة
غبيه ..
مشاعل " اخذت نفس بقووووة لانه مافيني حييل ارتب
الشنط " : بنات لو تحبوني ممكن اطلب منكم طلب ..
كلهم مع بعض : عيونا لكي ..
مشاعل " بابتسامه كسوله وخجل طفولي تجذب اللي حولها " :
رتبوا لي شنطتي ... اماااااااااااااااااانه .. والله تعبانه
____________________
...........................................
انتهى الفصل من هذا الجزء
وش تتوقعوا بيرتبوا الثلاثي المرح .. او الرباعي المرح شنط
مشاعل ؟
وش بيصير بحياة مشاعل الجديدة ؟
وكيف بيكون سفرها وكيف بيكون وداع اهلها صعب ولا سهل ؟؟
ووين ماجد اخوها الصغير ليش مااانذكر بهالبارات ؟؟؟؟
|
|
|
|
|
|