2010- 8- 9
|
#24
|
|
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الجزء الخامس
الفصل الثاني
.. أضحك وكني .. رايق البال خالي ,, والناس تحسدني .. وأنا أموت بسكات ..
مشاعل " نزلت عيني أناظر الصورة .... "
فتحت عيني عالاخر .. من اللي شفته .. وحمر وجهي من الحيا والخجل .. رفعت عيني وانا كلي حقد على اصيل ..
هذي البنت بتحرجني اوريهااا ..
طالعت ادور عليها مالقيتها الدبااا شردت بس بوريها ..
سمعت صوتهااا :تدوريني ؟؟ " تطالعيني بخبث " .. شراايك بعمي ؟؟ حلوو مو ؟؟؟ واللي زاده حلا جسمه و..
قاطعتهااا" بقهرر " : والله لاوريكي يااادبااااا .. جيت اجري وراها طحت ..
وهي ركضت والتفت تشوف شلي صار علي لاني طحت بسب شئ كأنه برميل من الحديد ..
هنا اصيل وكان معاها الاثنين المخبلات منورة وجود يضحكون علي ..
مشاعل " لكن هين والله لوريكم .. " قمت انفض الغبار عني .. لكن رجلي وجعتني .. ااي
اصيل "بخوف" : ميشوو تعورتي ؟؟ .." قربت مني هي والبنات .. مسكوني مع يدي واللي بتشوف رجلي .."
مشوني رغم الالم للبيت ودخلناه من الباب الرئيس ماقدرت اطالع البيت من كثر الالم اللي برجلي ..
دخلوني بغرفه وحطوني عالسرير .. وسكتوا .. مساكين تخرعوا لما شافوني بهالشكل ..
فتحت عيني : ايشبكم تطالعوني كيذا .. ترى مافيني شئ شوية الم مو اكثر .. "طالعت الغرفه حولي"
مشاعل : وانا حاسة بألم برجلي ": بنات هذي غرفتي ؟؟؟
نجود : ايه غرفتك .. شعوله .. تألمك صح ؟؟ ..
مشاعل : ماعليكي .. ترى ألم الجسد .. اهون من الم الروح .." طالعوني باستغراب وكأن كلامي لغز .. الا نجود اللي وجهها
تغير .. ياترى ايش فيها نجود .. ايش سرهااا ؟؟ "
كملت : دحين ممكن تتركوني ارتاح شووي .. " لكنهم ماتحركوا ..بالعكس قعدوااا " ..
مشاعل "تقلدهم باللهجه": الحين شقلت ؟؟ ماتفهمون جداوي قلت اتكلم مثلكم .. يالله ابي اشووف عرض اكتافكم ..
برااااا ..
منيرة : يازينك شوشو وانتي تسولفين مثلنا .. له طعم ثاني " طالعتها بنص عين " ..
نجود "باستهزاء" : مكشوووفه حركتك ياحلووة .. بتكسبينها بصفك لاجل ماتعلم عليك امي ..
مشاعل " بصداع .. وقلت صبر " : بنات الله يخليكم ماااراح اقول لماما بس اتركوني شويا .. والله مصدعه ابغى اريح قبل مايجوا
الناس ..
هنا سمعت صوت الباب واقدامهم تتحرك وصوت تسكير الباب .. تنهدت براحه ..
" نزلت دمعه من عيني .. مسحتها بقوووة خفت اجرح فيها خدي .. ليه احس اني بصيح .. مدري ليه قلبي ضاق فجأه ..
انا لماطحت ..ماطحت بسبب اصيل صحيح كنت اجري وراها .. فجأه حسيت بألم بقلبي .. وصدري ضااق ..
قلبي مو مطمن .. احس ان دانه فيها شئ .. يارب سترك .. مو قادرة اتحمل ..
قعدت عالسرير اناجي ربي .. وانادي دانه .. دانه حبيبتي .. تكفى انتبهي على نفسك .. دانه انتي دلوعتي ..
أحـــــــــــــــــــــــــــــــبكــــــ ... " سحبت رجلي سحب وشفت فيه حمام رحت توضيت رغم الم رجلي
وصليت ركعتين لله عشان يحفظ دانه .. وانا بصلاتي في سجدتي .. شفت دانه تقولي :
ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر...
دنياك يازين ماتستاهل الضيقه ...
حسايف الحزن يغشى وجهك الطاهر...
ورد أحبك .. بس انتي تركتينني .. ببعد لا عاد تشيلي همي ..
قمت من سجودي وانا قلبي يدق بالقووة .. خلصت التشهد ودرت السلام .. وانا استغفر ربي على افكاري ..
ماقدرت اصبر اكثر من كيذا خرجت من غرفتي وانا مو عارفه فين ارووح لاني باختصار مااعرف البيت ..
ولا اعرف فين غرف البنات .. خفت افتح الغرف اللي جنبي احصل رجال بوجهي ولا شئ .. اليوم البيت بيمتلي ناس حسب كلام
البنات .. رجعت غرفتي .. وانا ادعي ربي ان احد يجيني .. شفت طاقه ( نافذة ولا دريشه ) طالعت شفت رجال رايحين رادين ..
ياربي ايش اسوي .. لازم اكلم دانه ولا شيخه ..
ظليت انتظر .. دقايق .. صارت ساعة .. ساعتين .. ثلاث ساعات ..الا طق الباب .. جريت افتح الباب وزاد وجع رجلي ..
كانت منورة .. حضنتها بقوووة كأ،ي كنت انتظرها من زمن مو من ثلاث ساعات ..
منورة " بقلق واضح " : مشاعل فيك شئ ؟؟ تكلمي ؟؟
مشاعل " وانا ارتجف من داخلي ومن برا ولا كأن شئ صار " : طلبتك ..
منورة بخوف : جاك وانا بنت الــ ... .. تكلمي مشاعل شصار .. لاتخوفيني ..
مشاعل : ابغى جوالك ... الله يخليكي ..
منيرة : مشاعل فداك الجوال قلبي وطلعته من جيب البنطلوون .. هاك خذيه ..
أخذت الجوال بهدؤ رغم اني ودي اخطفه خطف .. وودي ابوس ايد منورة ..
دقيت رقم حافظته عن ظهر قلب .. والخط يدق ومحد يرد .. رجعت دقيت ومافي اجابه .. هنا خوفي زاد ..
اتصلت على شيخه : كان محد يرد ...
" اكيد صار شئ .. اتصل على مين ياربي .. ارحمني .. "
واستمريت على اتصالي بشيخه .. بالنهاية اترفعت السماعه : نعم
مشاعل : شيخه ..
شيخه : ورد ..
مشاعل " بخووف " : شيخه .. د د داا دان ه .. دانه كيفهااا ؟؟؟
شيخه : دوبك ( توك ) افتكرتينا فوق ال24 ساعه نقدر نقول 48 ساعه وانتي ماعرفتي ان وراكي ناس .. يحبوكي .. وبدل الدمع
يبكوا دم .. وانتي ولا همك .. ايش تبي دحين ؟؟
مشاعل "بحزن " : لا ياشيخه لا تقولي كيذا .. انا احبكم وانتم تدروا بس ظروفي ..
شيخه : ظروف أي ظروف اللي تتكلمي عنها .. الله يخليكي اسكتي ..
مشاعل : شيخه انتي ماتقولي كل هذا الا اذا ... " سكت " ..
شيخه : .....
مشاعل : لا تضحكي علي بهالاسلووب .. كم مرة قلت لكي اكذبي ماامنعتك لكن علي لاااااا تحاولي تكذبي ..
داانه .. ايش فيهااا ..
شيخه : ..........
مشاعل "بعصبيه واضحه وبصرخه " : قلت لك انطقي .. ايشبهاا دانه ؟؟؟؟
شيخه "بارتباك و تردد وكأنها بتفجر قنبلة " : دانــــه ......
^^^
.. هذا الزمان اللي علينا يعاند .. مجبور قلبي لكن الوقت كايد ..
تمسى بخير وخاطرك دوم مسرور
وعساك ماتشكي من الوقت بشده
: دانه .. دانه حاولت تنتحر .... "سكوت دام دقيقة " ..
مشاعل " بهدؤ" : اعطيني دانه ..
شيخه : نايمة .. واذا صحيتها مابترد عليكي .. كلنا حاولنا معاها ومارضيت ..
مشاعل " بلهجة امر مافيها نقاش" : حطي السماعه باذنها الان ..
حطت السماعه بإذنها بعد سكوت مني لثواني ..
ممشاعل " بشووق وحنان وحب والم علىى حال هالبنت اللي كأنها يتيمة " :دلوعتـــــي ...
حبيبت ورد ... اشتقت لكي .. تدري الحياة بدونك مو حلووه ..
يرضيك ويرضى ربي اللي بتسوويه ؟؟ جاوبيني ؟؟ ولا خلاص ماعدت ورد اللي تحبيهاا ..
سمعت صوت انفاس .. : اانت ماعدتي تحبيني ..
مشاعل " ابتسمت بفرح " : والله .. ليش تضني كدا ؟؟
دانه : وانتي ليش تركتيني لوحدي ؟؟ انتي تدري محد يحبني الا انتي .. ماما مسافره مع صديقاتها ولا عليها فيني ..
بابا في شغله مو فاضي لوحده معقده على قولته ..
مشاعل "بنرفزة" : مين قال انك مــ ... عموما اتركيك منهم .. اهم شئ انا موو ؟؟
دانه : ايووه .. ورد " وبصياح " تعالي نحنا كلنا بعدك ولاشئ .. حتى شيخه بكيت عليكي .. ورواء وشهد
كنتي الوحيده اللي تحن علينااا ..
مشاعل قاطعتها وقالت : لاتضيعي الموضوع .. انتي غلطي وغلطك كبير ماينغفر .. مااابسامحك عليه ابداا ..
دانه " وهي تصيح " : اسفه والله مااعيدهاا بس ارجعي ولا خذيني عندك ..
مشاعل : دانه انتي كبيرة كفايه عشان تفهمي .. انا تزوجت وحياتي تغير مسارهاا ..
دانه بيجي يوم يجيكي فيه ابن الحلال اللي يهنيك وتنسيني وتنسي كل معاناتك ..
دانه تقاطعني : محد بينسيني ورد ..
مشاعل " بضحكه " : لا بتنسيني .. لان قلبك بيكون لرجل .. وحب الزوج يختلف عن حبي لككي وحبك لي ..
ارجووكي دانه لا تسوي شئ تندمي عليه طول حياتك .. انت تحسبي اذا اللي سويتيه بيريحك ..
بقولك يتهيألك ..نسيتي الاخرة كيف بتقابلي ربك ؟؟ .. ايش بيكون سببك .. بتقولي عشان مشاعل
راحت وتركتني .. هذا مو عذر .. مو عذر ..
دانه : ايه انتي نسيتيني و مو حاسه فيني .. حتى ماكلمتيني اول ماوصلتي ولا تطمنتي علي ..
مشاعل : لو نسيتيك و مو حاسة فيك .. كان ماحسيت بالخطر عليكي .. كان مااحاولت بكل الطرق اكلمك .. بعدين انا مااخذت جوالي
خليته بالبيت .. يبلووه ويشربوا مويته ..
دانه : طيب ابغى اشوفك بس شوي ..
مشاعل : دانه ياعمرري .. ان شاء الله بتشوفيني يوم الزواج ..
دانه : طيب متى الزواج ؟؟
مشاعل " باحراج لاني مدري متى " : مدري ؟؟ اول مااعرف بكلمك طيب ..
دانه : بشرط كل يوم تكلميني ..
مشاعل : خلص ان شاء الله .. طيب طولت بالمررة والجوال مو لي .. لازم اقفل .. انتبهي على نفسك طيب ..
دانه : طيب .. احبك ورد ..
مشاعل : وانا كمان .. اعطيني شيخه ..
ورد : ليش ؟؟ مو لازم تكلميها ..
ضحكت من غيرة دانه .. طيب خلاص .. بس قوليلها تنتبه عليكي ..
دانه : اهاا مدام كدا اجل خوذيهاا ..
شيخه : هلا مشاعل ..
مشاعل : مااوصيكي ..
قاطعتني شيخه : بدون ماتقولي لا توصي حريص .. بس اهم شئ انتي وصيها علي لانها ترفع لي الضغط
هي ودلعها ماترضى تشرب دواء ولا ترضى تاكل ..
مشاعل : طيب افتحي الاسبيكر .. بعد مافتحت الاسبيكر .. دانه قلبي اشربي الدواء وكلي طيب..
دانه : طيب عشان خاطرك بس مو عشان احد ثاني .. " فهمت قصدها بس طنشت ..
مشاعل : طيب بقفل .. مع السلامه قلبي ..
دانه : مع السلامه ..
قفلت منهم واشوف الدقايق شفت حوالي20 دقيقه متكلمه .. ياربي فشيلة .. الله يهديكم يعني لازم تطولوا بالكلام وانا كمان
هبله نسيت ان الجوال مو جوالي ..
التفت ماشفت احد بالغرفه .. اكيد خرجت وانا بتكلم مع دانه الله يستر لا يكون شافتني ابكي ..
رجلي خف المها بس مازال يوجعني ..
اذن الظهر .. توضيت و صليت و قرأت صفحتين قران مثل العاده ..
علقت لبسي بالدولاب .. شفت ان الدولاب فيه ملابس ..
بس علقت لبسي اللي بلبسه بالليل .. والله اني خايفه من الم رجلي ..
رتبت ملابسي واشياتي الثانية ..
طق طق .. طق طق ..
نجوود : احم احم ..
مشاعل : هلاا ..
منيرة : شلوون رجلك الحين ؟؟
مشاعل : الحمد لله .. طيبه
اصيل : اســفه .. كنت امزح معك ..
مشاعل : عادي لا تعتذري ماصار شئ .. الم خفيف و بيروح .. بعدين انا اللي طحت انتي ايش دخلك تتأسفي ..
نجود : زين بتقدرين تنزلين تتغدين ويانا تحت ؟؟
مشاعل : اممم .. بريح رجلي شويا .. اخاف في الليل ماقدر امشي عليها .. عاد كل هالعزومه عشاني وبالنهاية مقدر اقعد معاكم
صعبه .. " طالعتهم " اتمنى ماما ماتدري عن شئ .. اخاف تدري وتمنعني انزل ..
اصيل : وحنا شدخلنا نعلم امك عليك .. لا يكون صدقتي حنا ملاقيف لا والله ترانااا حبوبين ..
نجود : هي قصدها بماما .. امي ..
مشاعل "بنص عيين " : اصوول انتي اخر وحدة تتكلمي ..
اصيل : ليش شسوويت ؟؟
مشاعل : لا والله بريئه .. ماتدري ايش سويتي ؟؟
أصيل "بخبث " : قصدك الصوورة .. " وهنا ضحكوا الثلاثة "
مشاعل :مالت عليكم ..
منيرة : خخخخخخخخخ خسارة ماخطرت ببالي الفكرة .. لو خطرت كان سويتها قبل اصيل .. حخخخخخخخ
نجود "بجديه كذابه " : منيرة كلي تبن ماتستحين تطنزين على مرت اخوي وانتي اصيل عقرب يلدغك ان شاءالله قولي اممين ..
ماعليك منهم شعووله الا ماقلتيلي .. شرايك بأخوووي وهو لابس حفاضه حلوو موو ؟؟
وهنا رجعوا الثلاثة يضحكوا وانا وجهي الوان ..
اصيل : نجوود يااخلتي الغاليه تراني ماوريتها صورته وهو بالحفاضه لا ياقلبي وريتها صورته يوم كان عمره اربع سنين
وهو بليا ثياب حتى الحفاضه ماعليه ..
ههههههههههههههههههه هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع خخخخخخخخخخخخ
رميتهم بالمخدات وهم بعد ماقصروا و صرنا نرمي بعض بالمخدات وكل وحده تحذفها عالثانيه بالاخير
كلنا رميناها على منيرة ... مسكينه منوورة ..
بعدها ضحكناا على هبالتنا ..
بصرااحه حسيت براحه .. كلمت دانه وارتحت لما سمعت صوتها .. وعمري ماعيشت سني الا الان مع هالعايله
ماشاء الله عليهم يسلووا نفسهم بكل الطرق .. " ابتسمت وانا اتذكر صورة زوجي المجهول يوم عمره 4 سنين
حتى ملابس مو عليه .. كيف يصووروه بهالطريقه بس بصرااحه شكله مألوف وحلوو
.. بصرااحه لو انه طفل للحين كان بسته على خدوده
" اخجلت من نفسي .. ايش هالافكار الغبيه اللي علي .. صايرة افكاري مثل الخبلات اللي هنا .. من جد من عاشر قوم صار
منهم .. الحين انا لي 48 ساعه وانا اخذت منهم سواء باللهجه وغيره اجل لو جلست 40 يوم اييش بأخد؟؟
منيرة : شووووشووو ..
مشاعل : بسم الله .. ايشبك تصرخي ؟؟
منورة : شسوي وانتي سرحانه قلت اقومك بطريقتي .. الا ماقلتي لي شلي تفكرين فيه ؟؟
مشاعل : كنت بفكر اذا بعجب العايله ولا لاء ؟؟
منورة : لا تخافين بينعجبوا فيك غصب مب كيفهم .. اهم شئ جدي و جدتي وحنا والاهم طبعاا خالي ..
بس هاا ابيك توريهم حلاتك الليله بطريقتك .. وانتي ماشاء الله عليك مايحتاج تحلين نفسك لانك كلك حلاا ..
مشاعل " بحياا " : منييييييييرة ...
اصيل :: حليلها مرت عمي خجووله .. والله انك مثل فله اللي بسبيس توون حلووه ..
مشاعل " وانا وجهي صاير دم من الخجل " : اصوووووول ..
نجود : اتركيك منهم .. ماقلتي لي اجيب لك الغداء هنيه ..
مشاعل " باحراج " : جوود ياقلبي لا تكلفين على نفسك عاادي .. مو جيعانه ..
نجود : مافيها كلافه ولا شئ .. وبعد كل هذا لاجل عيوونك .. بنات يالله معي بنتخفى وبهدؤ نروح المطبخ ونغرف الغداء لمشاعل
ونجيبه .. بسرعه .. منيرة انتي عليك الغرف من القدور ..
منيرة : لا والله اصعب شئ عطيتووه لي لا مالي .. عطيني أي شئ ثاني وبسوويه ..
مشاعل : خلاص بنات والله ماله داعي .. شويا و بيأذن العصر وبعدها بتجهز ..
اصيل : ارتحتي الحين ماتبين تغرفين انا بغرف .. زعلتي ميشو ..
منورة : اصلا واثقه ان شوشو تحبني .. وعادي عندهااا اللي اقووله مو شووشوو ؟؟
مشاعل : لا مو عادي .. لو ماعدلتي كلمة شووشوو وغيرتيها لاي شئ ثاني ان شاء الله حمدان .. بس غيريهاايكون خير وقتهاا .
اصيل : خخخخخخخخخخخ لقطي وجهك ..
نجود : اوووووووف الحمد لله والشكر عايله كلها مخفات ..
مشاعل " هنا انا ضحكت بطريقه .. خلتهم يناظروني باستغراب .. "
" انا ضحكت من كلام نجود عنهم انهم مخفه وهي اكبر مخفه "
نزلوا جابو لي الغداء وطلعووه بعدها نزلوا تحت يتغدوا
واتواعدنا ان بعد صلاة العشاء مباشرة نتجهز وبننزل كلنا .. وهذا اللي صار
^^^^^^^^^
"يالله ياللي عالم بالخفايات .. تلطف بحالي وحال اللي أحبة "
مشاعل
" الحمد لله خف الالم .. بس مازالت رجلي تألمني شوي .. اخاف اعرج .. ويحسبوني عرجه .. وابتلش فيهم ..
ارتحت .. ساعتين .. بعدهاا قمت استحميت ساعه بالحمام .. خرجت اكرمكم الله وانا احس بإنتعاش وحيويه ..
حيرانه بشعري .. ايش اسووي فيه ..
طق الباب .. مشاعل فتحت الباب .. وكانت منورة ..
مشاعل : هاا منورة ايش تبي ؟
منيرة :شوشو كنت بسألك شرايك الاحمر ولا الاورنج احلى ؟؟
مشاعل : اممم كلها اسوء من بعض ..
منيرة : شوشو يالله عاد جد اتكلم .. أي احلى ؟؟
مشاعل : وانا كمان من جد اتكلم كلها اسوء من بعض لاني بإختصار مااحب هاللونين ..
منيرة : والله انها تهبل بس انتي ماعندك ذووق .. تدرين هاللونين اكثر لونين لايقين لك ..
مشاعل "باستهزاء" : لاااا ...
منيرة"بحيرة" : والله منيب عارفه شلي البسه؟؟
مشاعل "بصدق " منورة قلبي .. والله كل شئ عليكي حلوو .. ماشاء الله حلوووه .. وبالاحمر ولا الاورنج بتطلعي قمر ..
امممم .. خلاص البسي الاورنج .. ماقد شفتك فيه .. "وابتسمت" .
منيرة"بفرحه وحيا" : يالبى قلبك يامرت خالي .. اخلاق وادب ماشاء الله <<< مو لله مسويه تمدحاا الى تبي شئ ثاني ..
زين شوشو .. عندي اكرمك الله جزمه بكعب ولها.....
قاطعتها وقلت لها وانا ماسكتها من ايدها ولما الباب وخرجتها : قلبي مو فاضيتلك .. ممكن تروحي عند سعوود وتسأليه لاني و
بصراحه مو ناقصه صداع ..
منيرة : الحين انا صداع توني اقول يازين الادب .. بسحبها خلص ..
مشاعل : اسحبيها ولا علقيها ولا اقولك احذفيها بس قبل بقولك باااي وقفلت الباب .
ونا بحيرتي بشعري بالاخير استقريت اسوويه بالجل لاجل اقصر من طوله مااباه يبان ..
خلصت منه .. بدءت اسوي مكياجي .. حبيته يكون خفيف لانها حفلة تعارف مو زواج ..
كان الميك أب بلون الفستان .. الشدوو بلون الفيروز الفاتح .. وفتحته بلون برونزي يناسب لون بشرتي
ومن فوق الجفن بدءت احط اللون الليموني الباهت .. وتحت الحاجب لون ابيض فضي يعطي اضاءة للعين ويحدد الحاجب ..
رسمت عيني من برى بلون فيروزي اغمق .. و رسمته من داخل بلون ابيض .. وحطيت غلوس لونه بيج برونزي ..
فستاني من التفته ليموني الى فوق الركبه .. ومن الصدر و الرقبه مطرز بالخفيف بلون فيروزي ومن تحت فيه لون فيروزي
مموج ..وصندل له كعب عالي بلون فيروزي وعليه تمويجات ليمونيه اغمق من اللي بالفستان
طبعاا هذا كله كان بعد صلاة المغرب .. وعلى اذان العشاء كنت مخلصه .. خذيت شرشف الصلاة وصليت ..
بعدما خلصت تعطرت بعطري المفضل بريحة الفانيلا .. حطيت العطر على معصمي بعدها في تجويف الكوع ..
وبعدها بالعنق ..وبعدها بشفاتي العليا <<< نصيحه بنات لا تحطون العطر وراء الاذن او عالرقبه لان ريحة العطر بتختفي وراك ..
لان العطر يعبر عن روح المرأة و عن طبيعتها .. وهو ملجأ لاي إمرأه تتمنى انها تبان اكثر جاذبيه وانوثه .. ينفع اكون بدعاية
عطر مووووو لووووووووووووول ؟؟
عدنـــــــــــــــــــــــــــا
انتظرت ربع ساعه .. بعدهاا ..طق طق ..
فتحت الباب .. وقلت بقلبي " ماشاء الله تبارك الخالق "
أصيل "تطالعني بانبهاار " : ماشاء الله .. الله اكبر الله اكبر .. وش ذا الزين .. لا يكون اليوم الزواج وما علمتوني .. اعترفي ..
ضحكة على خفة دمها ومدحها لي بحياء .. : ماشاء الله عليكي تهبلي ..
أصيل "بنص عين " سكتي بس سكتي ... تضحكين علي .. ادري انك احلى وازين واتحدى وحده بالعيله بجمالك ..
مشاعل : طيب ياذكيه .. فين منورة وجوود ؟؟
أصيل : خالتي نجود طقيت عليها الباب ماردت .. والبثرة منيررة تقولي انقلعي .. قلعها تقلعهاا ..
مشاعل "بضحكه" : انتم ماتتوبوا ؟؟
أصيل "باستعباط" : ليه حنا وش سوينا لاجل نتوب .. والله ماعندك سالفه ..مااقول غير طسي وجهك ..
"بعدتني اصيل بيدها وراحت عالمرايا تصلح مكياجها "
مشاعل " مافهمت .. ايش اللي طسي ؟؟ ايش يعني .. لا يكون شتيمه ولا سبه .."
شوي الا منورة ونجود جووه .. والككل ابدا رأيه فيني وانا بعد ابديت رأي بصراحه كلهم حلوين واحس جمالهم صارخ ..
يعني جمال عربي .. حلووو .. <<< قولو ماشاء الله لا يجيهم عين ويطيحوا علينا لووووووول ..
عدنــــــــــــــــــــا
نجود : شعوله تبينا نزفك ولا شلوون ؟؟
مشاعل : ليش مو لازم .. لا يكون هذا زواج وانا مدري ..
أصيل: ميشو قلبي مهب وقت استخفافك .. ثقلي زين .. نعنبو هذا كله ميته عالرجال ماصارت ادري فيه عمي يهبل ..
بس عاد اثقلي .. ترا الثقل زين .. رزه وحشمة ..
مشاعل " وعيني بتخرج من مكانها وماقدرت اتكلم قلبت السؤال لموضوع ثاني ..لاحول ولا قوة الا بالله "
منيرة: ماالت عليك يالثوورة اكلت البنت بقشوورهاا .." وهنا توجه الكلام لي" الحين يالحمارة شوشو وحدة مثل هذي
"وهي تأشر بالسبابة" تسكتك .. ماتوقعتك تنهزمين من اول جوله ..
مشاعل : منوورة .. اولا اذا أنا حمارة فإنتي جحش مع احترامي يعني ..
هنا نجوود ضحكت بصوووت هههههههههههه حتى أصيل ههههههههههه
مشاعل وانا اطالع بأصيل بنظرة معناها استني دورك جاي ..
كملت اكلم منورة : لا يكون انا بحرب القادسية وانا مدري ولا بمعركة اليرموك ..
وهنا أوجه الكلام لأصيل : وبعدين انتي ياسوووسه بتعلميني كيف اثقل .. وانتي اخف خلق الله ..
"منورة ونجوود ههههههههههههههههه" طالعتهم بنظرة سكتوا وفمهم مليان ضحك ..
و انطمي لا اشتكيكي لعمك يرميكي بالمسبح زي ذاك اليوم تذكري ياااحلوووه .."وهنا كلمت نجود" نجوووود انتي ماعندك غير
ههههههه ..
نجود : شعووله شسوويت لك انا ..
مشاعل " بتعب" : سلامتك ماسويتوا شئ غير انكم بتجنينوني .. دحين ممكن ننزل ولا كيف ..
نجود : زين يالله ترا امي من ساعة وهي تتصل انزلوا وانزلوا ..
مشاعل : يالله " وانا بقلبي ادعي واقرء ايات وسور قرانيه تريحن ..يالله يلطف بحالي .. لان الالم برجلي زاد يمكن بسبب التوتر اخاف مااعجبهم ..
اففف .. وهم ايش دخلهم .. صح كلام منيرة اهم شئ ماما و بابا وهما و زوجي .. وييي ايش فيني اقوول زوجي الحين اللي
يسمعني يقول اعرفه ويعرفني .. اعووذ بالله من ابليس يلخبط لي افكاري .. "
نزلنا ورحنا بالمجلس وانا ارتجف ..
كان المجلس كبير .. والناس كثااار .. وانا ماسكه يد نجود بقووة ويد منيرة بقووة ..
رفعت عيني على صوت حنون يطمني وهي تقول : تعالي يمه تعالي يايمه مشاعل ..
مشاعل "براحه وابتسامه حلووة تسلب اللي حولها " رحت لماما وسلمت عليها كعادتي لما اسلم عالكبار .. واحس الانظار علي ..
مسكتني مع كتفي وتقول "بفخر " : .......................
^^^
"ياعلني ماذوق حزنك ولا ابكيك...ياللي تسليني طرايف علومك...لك خافقي خله معك في مساريك...يسري معك لاضقت ينقل
همومك ....تزهر حياته يوم يسمع غناويك...على صدى صوتك يعيش محرومك ..."
مسكتني مع كتفي وتقول "بفخر " : هذي مرت ولدي مـــاجد " هل هذا هو بطل قصتنا ولا انفك الغموض ولا بيزيد الغموض غموض "جووودي" ...
هنا حسيت رجلي تهتز وبيغمى علي ... كلهم يطالعوني .. اللي يبتسم و اللي يتفحصني واللي بعينه كلام ..
وانا ضايعه بينهم وضايعه باسم زوجي اللي اول مرة اعرفه .. حاسه الدنيا بدت تظلم و رجلي تألمني ..
الحمد لله ان منيرة حست فيني لانها مسكتني مع ايدي .. "بهمس" : شوشو قلبي حاسه بشئ ؟؟
مشاعل: منو.. منورة .. دايخه ..
منيرة "بقلقق " : زين خليك ماسكتني .. "وتأشر لنجود تجيب مويه " ..
نجود : شصار ؟؟
منيرة "بارتباك" : مشاعل ..تعبانه ودايخه .. "عطتني كأسة الموية وشربت شوي .. غمضت عيني وفتحتها "
حسيت ان الرؤيه وضحت لي .. "ابتسمت " .. " انا بخير بس شووية دوخه .. وراحت ..
قمنا .. وسلمت على كل اللي بالمجلس وانا بمكاني وحسيت ان الكل اتضايق من هالحركه ..
شلون هم يجون لحدي ويسلمون .. بس نجود كلمت امها .. وحتى منيرة ..
تعرفت على مرت حمدان مرة كبيرة بالسن اظنها فوق الاربعين حبوبه .. اممم ايش اسمها ياربي .. ايوه اسمها وضحى ..
وشكلها حالها وحال نفسها لا لها ولا عليهاا .. اصيل ماتشبه امها مررة .. مع ان امها حلووة .. باركت لي :
ام اصيل : شلوونك يايمة ؟؟
مشاعل "برقه " : هلا ..الحمدلله ..
أم اصيل : مبرووك ياايمه ..
مشاعل : الله يبارك فيك ..
ام اصيل : والله وعرفتوا تختاروا ياعمتي .. ماشاء الله "وهي تطالعني" مرت ماجد جميله وان شاء الله تكون سنعه وراعية بيت ..
"ابتسمت بحيا .. وانا مو قادرة اوقف واسند طولي .. قلبي تعبان ياناس مااتحمل .. حتى زوجي اسمه ماجد .. مو كفاية اخووي..
مو كفاية ..
قطعت افكاري أصيل : شرايك بأمي .. تعجبك "وتغمز لي ابتسمت .. الله يخليكم لبعض"
ام اصيل : عسى ما ازعجتكم اصيل ادري فيها هالبنت مخبل ..
مشاعل ومنيرة ونجود كأنهم ماصدقوا ضحكوا ههههههههههههههههههههههههههه
أصيل بزعل : الحين ارتحتي يمه ناظري شلوون يضحكون علي ..
ام اصيل بعفويه : انتي دومك مضحكه يابنتي مهب اول مرة ..
وهنا انفلت علينا ضحك مو طبيعي "الحمدلله ان الضحك كان بصوت مكتوم ولا كان ماما ورتنا شغلنا "
وسلمت على اخت اصيل اسمها فرايح اصغر من اصيل ب7 سنين ..
خجوووله لدرجه كبيرة .. عرفت انها بالمتوسطه ..ثاني متوسط .. وهم ساكنين بالشرقيه ... غير ان عندها 4 عيال صبيان 2
صغار و2 شباب..
: السلام عليكم ..
مشاعل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. هلا
: هلا والله .. مبروك منه المال ومنك العيال ..
مشاعل"ماعرفت ارد " : امين .. ماتعرفنا ..
ابتسمت : انا مرت علي اخو زوجك .. واسمي عزة .. و هذي شريفة مرت عمر " وهي تأشر على اللي بجنبهاا "
شريفه : مبرووك يالعرووس .. ماشاء الله عليك زوينه .. سبحان خالقك .. تقولين خيال ..
مشاعل " وجهي صاير احمر من الحياء .. ايشبهم يتمدحوا فيني .. "
مشاعل : الله يبارك فيكم ..شكراا ..
نجود "بطريقه غريبه " : زين وش بعد؟؟ وراكم جيش ممكن تخلصوون ..
مرت علي طالعتها من فوق لتحت .. ماحسيت الوضع طبيعي .. يالله مو فاهمه شئ ..
منيرة : اعوووذ بالله .. هالاشكال ماترحم .. افففففف ..
مشاعل "باستغراب" : منوررة حاسة بشئ غلط فيه شئ ؟؟
منيرة : سلامتك كملي تعارف .. شوفي ذي اللي جاية مرت خالي عبد العزيز ..
: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشاعل : هلا و عليكم السلام ..
: شخبارك اختي ؟؟
مشاعل : الحمد لله وانتي ؟؟
: مبرروك ..
مشاعل : الله يبارك فيكي .. مين معايا ؟؟
فوزيه : انا فوزيه مرت عبد العزيز سلفتك (يعني مرت اخو زوجك ) ..
مشاعل : هلا والله تشرفنا ..
فوزية : شلوونكم بنات عساكم بخير ؟؟
البنات كلهم بابتسامه : بخير
منيرة : شلونك مرت خالي ؟؟ اشتقت لك والله ..
فوزيه : لو اشتقتي لي كان زرتيني هذا وحنا بمدينه وحده .. مااقول غير الله يهديك ..
أصيل : ههههههه مسكينه منيرة اثريك مجنونه كلهم يقولوا الله يهديك .. هذا وانتي متزوجه وعندك عيال .. الله يعينه زوجك ..
فوزية " مسكت اذن أصيل " : اصيلوووه .. عيب عليك هذي بنت عمتك اكبر عنك وعندها عيال احترميها لا ادبجك دبج
منيررة : ههههههههههههههههههههههههههههه احلى مرت خالي خشمك وتواجهت بخشمها ويامرت خالها ..
وانا اضحك عليهم اشوفهم يسوون اشياء مااشوفهاا ..
فوزيه : الله يسعدها هالنجود وينور لها اللي ببالها .. هي اللي دووم تسأل عني ولا انتم لله المشتكى..
جات نجود وحبت راسهااا : الله يخليك لنا كلنا نحبك .. تراك بمقام اخت وام لنا كلنا ومشاعل معنا ..
مشاعل " ابتسمت وكأني اايدهم " ..
فوزيه " بحنان " : لا تقطعين يايمة .. " ابتسمت لها وقلت " : ان شاء الله ..
نجود " بعطف بعد ماراحت فوزيه " : هذي فوزية مرت اخوي عبد العزيز عندها 6 عيال وماعندها بنات نفسها ببنت
بس ربي ماكتب لها .. وتعتبرنا كلنا بناتها .. "
مشاعل " ابتسمت بقلبي .. شكلك ياابله فوزية مثلي بس الفرق انك تتمنين بنت وانا اتمنى ام وربي رزقني هي ..
الله يرزقهاا " ..
نجود : هذي مرت اخوي احمد تموووت باللقافه وتبتعرف كل شئ ..
مشاعل" بغيت اضحك بس سكت لما قربت لي " ..
وسلمت علي و تعارفنا وعرفت اسمها عايشه .. وكانت حبوبه ..
بصراحه كلهم حلوين .. بس محد بالكون كامل الا ربي .. وبنظري كلهم احلى من بعض ..
وسلمت على عمة نجود الكبيرة حصه هذي اللي بالصورة شفتهااا .. بصراحه اللي قالته أصيل فيها مااوفااهاا حقهاا
دخلت قلبي على طول ..
مشاعل " شفت حرمه كبيرة بالسن بعد ماخلصت سلام على حريم اولادهم ماشاء الله شكثرهم .. رحت لمها و .."
استغربت منيرة ونجود وحتى اصيل وضلوا يناظروني وانا رايحه لها .. وانا رجلي بدء يزيد المها ..
قربت منها و سلمت عليها ..
ناظرتني وقالت : مبروك بنتي .. انا ..
قاطعتها وقلت : انتي عمتي حفصه .. الله يبارك فيكي ياعمه ..
" ابتسمت حفصه " : شلوون عرفتيني ؟؟
وهنا جوه البنات "نجود , اصيل , ومنورة "
مشاعل : قالوا لي اهل الخير ان عمتي حفصة اول ماتشوفيها بتحبينها وترتاحين لها وهذا اللي حسيته وانا بعيده قلت بقرب
اشووف .. ولما قربت ميزتك وعرفتك .. شفتك بصورة قديمه ..
ابتسمت لي وقالت : كنت اقول هالبزر مين بيعقله اثري انتي اللي بتعقلينه .. زين بنتي مااوصيك فيه ..
أصيل : جدتي حراااااااااااام عليك لا تقولين عن عمي بزر .. الحين شكبره رجال ..مالي هدوومه على قولة اخوان المصريين
وتقولين عنه بزر والله لا اعلم عليك ..
حفصه " وهي ماسكة عصا بيدها .. ترفعهاا " : شفتي هالعصا ياقليلة الحيا بكسرها فيك تحسبيني اخووف من عمك
عمك هذا اللي طالعه فيه السماء يخووف من عصاي .. امشي امشي لا با رك الله فيك ..
انتهى الجزء
|
|
|
|
|
|