أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الحــلــقــة الحــاديـة عــشــر
" صــبــــاحــيــة .. M&M "
.. راح عنــي وتجاهـــل بغروورهـ إحساســي ..
عمــركــمـ شفــتوا * إنســانـــهـ *بليـّـا أنفــاسـ !
هــذي أنــا...! ..
صـرت // إنسانــهـ // بليـّـا شعور وإحسـاسـ ..
xxxx
مـــشــــــاعــــل
انصدمت من كلامه ايش قصده ؟؟؟ ايش قصده سنه وبعدين يطلقني ؟؟؟ ونا بحيرتي وخوفي ..
دخلت غرفة التبديل وكانت بها شنطي .. جلست ادوور لبس البسه ,, حسبي الله على ابليسك يااجود انتي ومنوور .. ولا هذا تسمونه لبس
ياليتني ماسمعت كلامهم ,, فستان العرس صحيح انا اخترته لان قماشه و موديله حلوو , لكني قلت لهم اركي اكمام .. رفضوا الاخوات جود
ومنوورة ... اتذكر لماشفته بالكتالوج
شكله خيال من عند الصدر ماسك بدون حبال وعليه فصوص كريستال تبرق مع الاضواء .. يغطي الصدر بس ..
عند نهاية الصدر و بداية البطن القماش ماله بطانه بهالمنطقه و بالسرة فص كريستال على شكل حلق .. والظهر كله لنهايته
عاري من الوسط لنهاية القدم نفس اللي بالصدر كله فصوص كريستال .. ومن وراءالفستان طوويل والطرحه اطول من الفستان
ونفس الطرحه تهبل كلها تبرق من الفصووص .. المكياج كان على برونز لان لون بشرتي برونزي وهذا بسبت حمام الشمس
بجدة كنا نصلح حمام شمس ,, ندلك جسمنا بالبخاخ ونتعرض للشمس ,, ومايرجع اللون الا بعد فترة اذا ماتعرضنا للشمس ..
خف اللون البرونزي الغامق وصاير لوني برونز فاتح مع المكياج بصراحه ماتخيلت نفسي بطلع لهادرجه ملفته ..
ونا ماشيه بالصاله ماطالعت الا بمنوور عشان احس براحه لان ماما كانت وراي هي و جوود .. ومنوور تسووي لي حركات تضحكني فيها ونا
مااصدق اضحك يمكن من التوتر ..
كان بغرفة التبديل مرايا كبيرة طويله .. جلست افتح شعري .. ياربي متى اخلص .. يمكن ساعتين ونا افتحه خبركم شعري يوصل لركبي
مرررة طوويل ,, وياشين الشعر الطووويل .. خلصت ونا شعري صاير يخرع .. طنشت شعري شووي .. جلست ادور شنطة المكياج تذكرت انها
عالتسريحه .. ايش ذا الحظ ؟؟ حصلت بجيب الشنطه الكبيرة فازلين و كيس مناديل صغير , يمشي الحال ..
الحمد لله خلصت من المكياج .. توجهت للشنط ادور شئ البسه ,,
مشاعل : ياربي ايش اسوووي ,, حتى بجامه مافيه .. غير اقمصة النوم وكل وحده اعرى من الثانيه ,, والله مالبسها قدامه بيظن اني ميته عليه
و قاعده اغري فيه .. بالاخير حصلت برموداا جنز و بدي عليه جاكيت خفيف ااخذته بسرعه ,, صحيح مايناسب لا الوقت ولا الظرف بس
احسسه ساتر ,, جلست افكر كيف اخرج واروح الحمام ابغى استحم .. مقدر اقعد اكثر من كيذا ,, شعري صاير كش ..
شوي شوي فتحت الباب ,, طالعت الغرفه ماحصلته معقوله بالحمام طول هالوقت .. شفت عالسرير منشفه مبلووله ..
والحمام بابه مفتوح .. حمدت الله ودخلت بسرعه طبعاا دخلت الحمام بعد مافصخت فستان العرس بغرفة التبديل ولبست روب الحمام
وكان معاي كريماتي وجل الجسم و الشامبو خلصت بساعه مابغيت انتهي وياشعرري .. ذبحني خلااص هذي اخر مرة اسووي تسريحه اعووذ بالله
شوي وبقطع شعري ,, تعبت من كثر مااغسله .. حطيت المنشفه على راسي والروب على جسمي .. رجعت غرفه التبديل بسرعه ..
نشفت شعري بسرعه موو راضي ينشف شلت المنشفه عن راسي ولبست ,, تعطرت بعطري المفضل بنكهة الفانيلاا ..
اخذت مخده من على السرير ,, فتحت الدولاب لقيت لحاف خفيف اخذته ويدي على مقبض الباب بفتحه الا انفتح قبل لا افتحه ..
رفعت راسي الا عيني بعينه .. تذكرت لحظتها يوم المزرعه .. ضميت المخده لصدري بقووة وكأني احتمي فيهاا من نظراته ..
نزلت راسي ادور مخرج لكنه ماشاء الله ساد الباب سد ..
بالاخير استسلمت و قلت : ممكن شوي بطلع .. " ماتحرك ,, واقف يقزني قز .. بعدها تحرك و وسع لي شووي مع ان اللي وسعه لي يعتبر ولا شئ
قدام اللي هو اخذه من وقفته ..قدرت اخرج من الغرفه .. حصلت خداديات ( مخدات صغيره للكنب ) الكنبه ماهي بمكانها ووحده طايحه بالارض
اخذتها وعدلتها شكله كان جالس عالكنب .. حطيت المخده انسدحت عالكنب توني بتلحف اللي انفتح الباب بقووة قمت واقفه من الخرعه ..
الا اشووفه جاي ناحيتي وباين عليه مو ناوي خير ..
قرب مني بالبدايه خفت مرررة منه شبيسووي .. اثريه اخذ المخده اللي اخذتها من الغرفه ووهو عند باب غرفته دار وجهه
وقال : لا عاد اشووفك ااخذه شئ من اشياتي لا تشووفين شئ مايسررك .. تفهمين ولا افهمك .. دخل الغرفه و سكرها بقووة
ونا اقول : لا حول ولا قوة الا بالله .. الحمد لله عالعقل ..
اخذت خدادية الكنبه وحطيت راسي عليهاا .. " احسه انسان مو طبيعي .. شسوويت له يعاملني لهالدرجه من الاحتقار .. يعني هو انغصب على
الزواج مني وهذا وااضح من كلامه .. ويمكن لانه متعصب مثل اخووه سبحان الله الاخوان لهم نفس الافكار رغم ان بابا ابو فهد عكسهم
وحتى ماما ام فهد و نجود عكسهم .. والله حاسه بلخبطه .. لا يكون عشان شافني بالمزرعه اخذ عني فكررة سيئه .. يظن اني
اعرض نفسي عليه .. افففففف ,, الى الان مو مصدقه كل هالصدف اللي بحياتي .. معقووله صدف ... لا هذا كله مكتوب بالقدر
وعلى هالافكار نمت ,, ونا مدري شيحمل لي باكر من صدف ..
XXXX
مـــنور
الحمدلله انتهى الزواج على خير مع اني ماكنت ضامنه ماجد ,, الله يوفقهم .. انا متأكده محد بيسعد خالي العصبي الا شوشو
حبيبت قلبي ... والله انها عسل و تدخل القلب بسرعه .. صحيح انها عكس خالي ماجد يعني هي هادئه .. انطوائيه نوعاا ما
غير انهاا رقيقه ودلووعه و شفافه ,, ماجد عكسها بالظبط اجتماعي .. عصبي شووي .. مافيه ولا شوويه رومانسيه ..
يمكن العامل المشترك الوحيد اللي بينهم هو انه فيهم من الجمال الكثير .. يالله اكيد عيالهم بيطلعون شئ ..
والفرح طااالع شئ خرافي .. ماصار مثله بالرياض .. اتحدى اذا صار مثل فرح ماجد ومشاعل ..
ياااه تعباااانه,, واللي تعبني الايام اللي دبشنا فيها لشوشو ,, هالبنت بدوون عقل اشك اذا بها عقل .. كل ماشرينا لها شئ عيت تاخذه ..
ولا اقمصة النوم ... شتقوول ؟؟ اييه "تقلدها بدلع": لوو امووت مالبسهم .. بس خسارة فلووس ..مسكين بابا عطاني فلوس اشتري بها لبس
مايدري انكم بتضيعوون فلووسه عالفاضي .. مااقول الا هي الفاضيه .. انا ادرى بماجد يبيله شوية شغل مشان يلين ..
والاغراء اول طريق ,, مابيقااوم .. تعلمووني فيه .. افااا انا منوور حبيبته وادرى فيه ..
" اتاوبت " خلص حلووات الم والله تعبااانه وابي انووم ..
..تصبحون على خير ..
XXXX
نــجــــود
يارب وفقهم .. يارب .. منيب خايفه على اخووي .. خايفه عالضعيفه اللي معه .. اخاف يطلع حرته فيهاا ..
ماجد مب من النوع اللي يسكت على حقه عكس مشاعل اللي تسكت عن حقهاا ولا تتكلم ..
يارب يتقبلهااا .. ويحنن قلبه عليهاا .. وتكون بقلبه و خاطره .. هذي البنت ماتنعاف ,,
محد بيتحمله كثرهاا .. هالبنت نعمه ..يارب وفقهااا واهدي اخووي ..
كل مااذكر بالزواج شكثر العيون عليهم ,, وبالاخص شعووله .. ماشاء الله تبارك الله .. طلعت خيال .. الله يحفظهااا ..
لكن لاحظت بينها وبين اهلها شئ .. لها اسبوع بعيده عنهم ومابينت أي شووق الا لبنات خالتهاا .. واختهاا ..
" لاتحزني على غيرك .. احزني على حالك يانجود .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
متى ؟؟ متى ترجع ؟؟ تعبت ونا انطر .. تصبح على خير .. فيــصل "
؟؟؟؟؟ من هو فيصل ؟؟؟
XXXX
أصــيــل
هـــــــــــــــــــــــــاي شباااااااااااااب بنااااااااات .. <<<< هاااياات أأأصوول
احم احم الفارسه اصيل جاتكم ومعهااااا اخبااااااااااااااااااار ... احلى ياللقافه .. عدتكم منوور .. ******** والله لا ااعلم عليك منووورة
أصيل (( تتمصلح )) : افااا جلايوووولاس .. اتطنز ويااك .. هذا ونا جايه اخبر الم .. خلص ماابي اعلم ..
رز وملوخيه : يالله عاد اصوول هذا وناا اللي ترجيت جلاديولاس تعطيك دوور ..
أصيل : والله انا ماترجيتيك تترجيناهاا .. يلااطشاااو.. الا اذااا جتني زوووزوو الكبيروونه فديتهاا تحبني مب مثلك تحبين منوور ..
دمعة السنيين : ياللله اقووول بعدووووووو دمعه جت وجا دووورهاا تسوولف و ياا اصوول
أصيل : وااااثقه الاخت ,, قلبي وجهك ,, ولا لك وجه للحين حاطه لناا بارات شقصرهااا ,, من كثر ماعذرنااك خلصت الاعذاار والحين بردها لك انا
ولا اذا على جلاديوولاس مابتردهاا ادري فيهاا هبله تحبك..
كارولين : اختي اصيل ارحب بك و ابدي اعجاابي بدورك وادائك .ودمــ ...
قاطعتهاا اصيل : ودمتي لمن يحبك حفظنااهاا كاروول ..
ليال : هلاا باصول الا اصوول ممكن توضحين لنا الغمووض مو فاهمه شئ
أصيل " بنص عين " : لياااااااالوووه ذبحتيني حسبي الله على ابليسك انتي والغمووض وجلاديولاس ذابحتنا
تقوول ليال مسكينه شايفه القصه غاامضه ,, تكفى ووضحواا لهاا ,, خفي يااختي عليهااا ..
Q8-angel : وااااااااااااااااااااااااااااااو اااصووول معنااا .. روووووووعه .. من متى وحنااا ننتظرك بكل شوووووووووووووق
أصيل : الا اختي ممكن سؤال ذااابحني امووت واعرفه وذبحت جلاديووولاس معي وش معنى اسمك ؟؟ تراني بدوويه مااافهم علميني واذا
عالانجليش منيب فالحه ..
جلاديولاس : أصووول ضفي وجهك عطيتك وجه انتي ووجهك .. خلص ووقتك وحنا مااخذنا منك شئ .. هذاا وجهي اذا خليت لك كلمة ,,
براااويك ..
أصيل : جلاااااااااااااااا ...........
Cut cut >>
عدنـــا
"برقه ": اممممممم هااا ..
ماجد : بلا دلع ... " ماكمل كلامه الا انا قمت وجلست ,, عين مفتوحه و عين مغمضه "
فتحت عيني كلها الا ماالاقي احد قدامي .. قلت يمكن كنت احلم .. وقفت بروح الحمام عزكم الله .. وماكان فيه الا حمام واحد بغرفة النوم .. يعني
لازم اطق الباب .. افففففففف .. الله يعديها على خير ..
طقيت الباب كذا مرة محد رد علي .. فتحت الباب .. مالقيت احد .. دخلت غرفة التبديل .. خرجت منشفه صغيوونه ليدي .. وطلعت صابونتي
وكريماتي .. رحت لمى الحمام اطقه محد رد .. فتحت الباب و دخلت .. شطفت جسمي مايحتاج استحم .. امس اتحممت ..
لفيت علي الروب وخرجت راسي من الباب اشووف اذا فيه هو و لا لاء .. ماحصلته تنفست براحه .. رجعت غرفه التبديل ..
والله هالغرفه لو مافي مدري ايش كنت بسووويه .. جينا للشنطه .. توضيت و صليت الظهر ..
مشاعل : يااربي انا والملابس بزحمه .. لو اني بالحالي .. كان لبست اللي ابيه .. لكن ...
بالنهايه حصلت تنورة من الجلد واصله نص الركبه لونها لون الفرو .. وجلست ادرو لي بلوزة الا ان وقعت عيني على بلوزة من الحرير ناعمه
لونها لون الفراوله كمها يوصل للكوع .. ومن عند الصدر مفتوح شووي بصرااحه شكلهاا انيق ومخصرة و ماسكه علي تبين
تقاسيم جسمي .. لبستها و لبست وياها بووت واصل للركبه ويغطيهاا ,, لون البوت بلون البلوزة .. وعليه ربطات
لونها بيضه .. غيرتها بربطات تناسب لون التنوورة .. ماحطيت شئ بوجهي الا غلووس بلون الفراوله لماع اعطى لون شفايفي الورديه لون احمر
مورد طعمه لذيذ اوصيكم فيه...
.. <<< يلعن الجووع و طواايفه .. حشى البنت صايره بمجاعه حتى الروج مابقته .. خخخخخخخخخ
ماحبيت احط لا شدو ولا احمر خدود لان خدودي وجفوني موردة .. شعري ويارب ارحمني من شعري مو عارفه اتصرف فيه ..
بالاخير سويته جدوله (ضفيره ) على جنب ونزلت خصل من شعري بطريقه مهمله .. حطيت وردة لونها قريب من لون البلوزة ببدايه الجدوله ..
بكذا انتهيت .. تعطرت .. وخرجت قبل لا يجي الاخ ماجد و يشوفني ..
فتحت الباب بسرعه الا وانا دعمت فيه .. مسكني من ذراعي رفعت عيني .. شفته يناظرني بطريقه مبهمة ماافهمت منها شئ
الا لما تكلم : هه صدق اللي قالووه.. اللي اختشووا ماااتووا .. " ماجد ..كل مالها بتحلوو .. لفتني ازرارا قميصهاا مفتوح .. تنرفزت ليه مدري "
مشاعل " استغربت من كلامه ,و ردت فعلي ماكانت غير ناظرت مكان مايناظر الا شفت بلوزتي مفتوح ازرارها اللي فوق و..
وجهي صار فراااوله .. الله ياخذ ابليسي .. احسن كيذا يعني سمعني كلاام .. اففففففففففف ..
ماجد " دخلت الغرفه ونا حاسس باحاسيس غريبه .. الله ياخذها بتغريني .. والله لو ايش مااسوي اللي ببالهاا "
مشاعل "دخل الغرفه وسكر الباب بوجهي .. هذا ليش اخلاقه بخشمه .. شسوويت له ؟؟"
خرجت بصالة الجناح فتحت التلفزيون .. قلبت بالتلفزيون معظم القنواات اغاني .. بالاخير اخترت قناة لان بهاا اغنيه احبهاا ..
حظي عيني لو تشوفك كل يوم .. حظها و انت تناظرها بضياء ..
نام فيها نام ونعس لا تقوم بالسعاده ياتباشير الحياء ..
حظي عيني لو تشوفك كل يوم .. حظها و انت تناظرها بضياء ..
نام فيها نام ونعس لا تقوم بالسعاده ياتباشير الحياء ..
انت يلي لك انا عمري اسووم .. وارخص الغالي بلا زيف و رياء
انت يلي لك انا عمري اسووم .. وارخص الغالي بلا زيف و رياء
والبقايه مالهم عندي لزوم .. قلبي و قلبك حبايب اوفياء ..
والبقايه مالهم عندي لزوم .. قلبي و قلبك حبايب اوفياء ..
حظي عيني لو تشوفك كل يوم .. حظها و انت تناظرها بضياء ..
نام فيها نام ونعس لا تقوم بالسعاده ياتباشير الحياء ..
غيبتك وجدان و احزان و هموم .. تتعب افكاري تسبب لي عياء ..
غيبتك وجدان و احزان و هموم .. تتعب افكاري تسبب لي عياء ..
ودي بشوفتك ماضي بالعلوم .. عن عيوني لا يباعدك الرياء..
ودي بشوفتك ماضي بالعلوم .. عن عيوني لا يباعدك الرياء ..
حظي عيني لو تشوفك كل يوم .. حظها و انت تناظرها بضياء ..
نام فيها نام ونعس لا تقوم بالسعاده ياتباشير الحياء ..
صدق اني مشتاق لكني كتووم .. اجبر عزومي و يمنعني الحياء
صدق اني مشتاق لكني كتووم .. اجبر عزومي و يمنعني الحياء
منزلي فوق الكواكب و النجوم .. وافي و سمعي على صوتك حياء ..
منزلي فوق الكواكب و النجوم .. وافي و سمعي على صوتك حياء ..
حظي عيني لو تشوفك كل يوم .. حظها و انت تناظرها بضياء ..
نام فيها نام ونعس لا تقوم بالسعاده ياتباشير الحياء ..
وش على عيني شافتك دووم ..دامك انت في نواظرها الضياء ..
وش على عيني شافتك دووم ..دامك انت في نواظرها الضياء ..
ماجد " كنت بالغرفه الا اسمع صوت التلفزيون وصوت اغنية خالد عبد الرحمن ونا اعصاابي توترت اكثر .. خرجت ومو شايف قدامي "
مشاعل : خرج من الغرفه و مالقيته الا مقفل التلفزيون وواقف بوجهي : انتي ماتستحين ولا الحياء طار .. اخر زمن بنات فاسخات حياء
ليه رافعه الصوت .. هااا تتحرين نفسك ببيت ابووك ولا بدرة العرووس .. هذا فندق .. الهدؤ مطلووب ..
مشاعل "قهرني اسلووبه معي .. شسوويت له تفكيرة ناحيتي شين " : ..... " مارديت عليه .. شمقت له بعيني ..وناظرته من فوق لتحت
وقفت و رحت لما الدريشه اناظر حديقة الفندق
ماجد " قهرتني بنظراته تشمق فيني لااا وتناظرني فوق تحت كأني مب عاجبهااا ,, والقهر راحت لما الدريشه .. وهي بهالبس .."
مشاعل : " جاء لمي وسكر لي الستارة وقال : انت ماتفهمين ؟؟الزمي مكان واحد ولا عاد اشوفك تتحركين ..
مشاعل " اعووووذ بالله .. ايشبه وراي وراي .. اعطيته ظهري ورجعت بالكنبه .. ونااا اناظر يديني والطفش باين علي ..
ماجد " والله لاا اوريها الحين اكلمها تقوم تمشي و تتركني .. "
دق جواله ورد : الوو
ام فهد : هلا والله بالعريس .. هلا بضنااي ..هلا بماجد ..
ماجد : هلا والله يمة ..
ماما : مبروووك ياوليدي .. الله يوفقك ويوفقها ويوفقكم جميع قول اامين
ماجد : الله يبارك فيك يمة .. اامين ...
ماما : شخبارك يمه وشخبار حبيبتي مشاعل .. عسى مرتاحين ؟؟ اعطيني هي
ماجد : الحمد لله .. يمةهي بالحمام اذا خرجت بتكلمك ..
مشاعل :" هنا رفعت عيني و طالعته ,, ليش يكذب .. وجعععع بيحرمني من ماما .. مالت عليه ليش يكرهني .. وجععع يعني انا اللي امووت فيه "
ماما : زين يبه سلم لي عليهاا وبسرعه نحتريكم عالغداء ,, ابوك ذابح له ذيك الذبايح لعيونكم ..يالله ننطركم عن لا تتأخروون ..
ماجد : ان شاء الله يمه ربع ساعه ولا نص بالكثير ونكون عندكم ..
قفل الجوال وقال : تجهزي بنتغدى عند هلي مسوين لنا عزومه ..
مشاعل " خداامته انا يتأمر .. شفته جالس عالكنبه .. ونا مثل ماانا ماتحركت "
ماجد"انقهرت منهاا تطنشني وجالسه " : تستهبلين انتي ووجهك ؟؟
مشاعل"ياربي" : لا حول ولا قوة الا بالله .. ترى الى الان وانا اخذتك على قد عقلك ..فاحترم نفسك ..
ماجد " قهرني بالبدايه برودها ,, بعده قلت ادبها ولسانها الطويل والحين تطنشني وتترادد معي قمت من مكاني ..
مشاعل "مالقيت نفسي الاوهو شادني له من ذراعي وصاك عليها بقووة لدرجه وجعتني يدي .." : أأأأأأأأأي .. جـــ .... "سكت"
ماجد "رافه حاجب و حاجب لا " : شكنتي تقولين ؟؟
مشاعل : ............ (لاجواب)..
ماجد : انتي صنجه ماتسمعين ؟؟ شكنتي تقولين ..
مشاعل : كنت بقول لك جربووووووووووووووووووووع
مشاعل " تداركت الوضع كنت بدلعه ,, بدل لا اكحلهاا عميتهاا الا مسكني مع رقبتي و ضغط عليها بقووة ونا حسيت باختناق ووجهي من الحمرة
صار ازرق .. ضنيت اني بمووت ..
ماجد : "بالبدايه قالت لي جــ.. وسكتت شكيت انها بتقول شئ لما سألتها ماردت و بالنهايه قالت لي جربوووع ماتمالكت نفسي وخنقتهاا بيديني
ضغط عليهااا بقووة .. ولماا انتبهت لوجهها اللي غدى ازرق .. تركتهاا ونا ارتجف غضب .. "
مشاعل : "تركني وطحت عالكنبه .. ونا التقط انفاسي .. والدموع تسيل من عيوني وتاخذ مجراها بخدودي .. ماكنت ابكي لانه مد يده علي ..
يمكن بكيت لاني حسيت ان الاهل سند للبنت سواء اخ ولا اب .. وانا الاثنين فاقدتهم ..لو كان عندي ابو مارماني هالرميه ولو عندي اخ وقف معاي
كان ماقدر يمد يده علي .. كان بيني و بين المووت شعرره ..
بعد ثواني ولا دقايق مدري ..
ماجد " حسيت بغلطتي يوم شفت دمووعهاا كان شكلهاا يكسر الخاطر قلبي نغزني عليهاا وكرهت نفسي .. انا عمري ما مديت يدي على خوااتي
شلوون امد يدي عليههااا .. بس هي استفزتني ... ياماجد انت منت من اللي يستفز سرعه .. لا تغلط وتحط اللوم عليهاا .. يمكن جماالهاا السبب
محد قالهاا تكون بهالجمال .. جبت لها كاس ماي ..
ماجد : شربي ..
مشاعل "ناظرته وهو يمد لي المويه .. مدري شلوون جاتني الجرأه و سويت اللي سويته .. دفيت يده وطاح الماي عليه ,, وبغروور " : لا تشفق
علي .. انا مااحتاج شفقتك ولا شفقة غيرررك .. فااهم .."قمت من مكاني .. ورحت عالحمام غسلت وجهي .."
ماجد : " جبت لها الماي وبدل لا تشكرني .. كبته علي .. حسبي الله عليهاا .. ونا مااشفقت عليها ولا شئ.. يمكن تكفير عن مد يدي عليهاا "
مشاعل : "خرجت من الحمام عزكم الله .. شفته جالس عالسرير .. طنشته و رحت غرفة التبديل ,, اخذت عبايتي وخرجت .. ونا البس العبايه ..
شفته يناظرني "
مشاعل : نعم خير ماعمرك شفت بنت ؟؟؟
ماجد : صدقتي ماعمري شفت مررة متزوجه فااااااااااسخه لهالدرجه ..
مشاعل : يااااااااااااااربي .. انت شتبي مني .. اخلص وعطيني من الاخر ..
ماجد : انتي بتروحين كيذااا ؟؟
مشاعل طالعت بنفسي وقلت : ايه كيذا .. ليه في شئ غريب ؟؟
ماجد : يابنت الناس لا تخليني افقد اعصابي .. تراك شفتي شئ بسيط من عصبيتي .. قومي لبسي شئ ساتر ..
مشاعل : وليش يعني ؟؟ هذا ساتر "وقصدي على اللي لابسته " ..
ماجد : انتي ماتفهمين لا تتراددين وياي .. وقومي غيري ..تأخرنااا ..
مشاعل : قلت لك هذا ساتر ومني لابسه غيره .. بعدين ماعندي لبس ..
ماجد " باستهزاء" : لااا .. حلفي .. زين من اللي شرى بفلووس ابووي كل دبشه .. ولا حرك شئ من المهر .. على مااظن ماكوو احد غيرك
والحين تضحكين علي و تقولين ماعندك ثياب ..
مشاعل " انقهرت من كلامه وقلت " : والله اللي عندي قلته واذا على اللبس خذه مااابغااه ..بله واشرب مويته كمااان
ماجد : ماعندك هااا " قهرتني كل الفلوس اللي صرفتها بلبسها و فستانها تقول ماعندي لكن انا باراويها تضحك علي "
مشاعل : " شفته مشى لغرفة التبديل استغربت رحت لمه .. جالس يفتح الشنط ..هنا انا الدم صاار بوجهي ياويلي بيشووف اقمصة النوم لحقته و
مسكت الشنطه وقلت : انتت ماتستحي تمسك شنطتي .. ابعد ,, مالك دخل باشيااتي .." جر الشنطه مني وفتحهاا ونا من الحيااا عيني بالارض "
ماجد : خذيت منها الشنطه بقووة فتحتها الا اشوف اقمصة نوم كل قميص اعرى عن الثاني ,,غير الثياب العاريه من قصير لعريان .. حسبي الله
عليها من مرة بتهبل فيني هذي كانت ناويه علي الحمد لله كشفتهاا قبل لا يغمى علي .. ونا ماسك ثيابهاا منيب قادر اتخيل اكثر .. لو شفتها بهالبس
شيصير .. حسيت بحرارة بجسمي .. ياولي سخنت بسبتهاا .. ناظرتهاا وهي مغمضه عيونهاا وراسها بالارض .. من اللي فيني قلت "
ماجد : بذمتك ماتستحين وياها لبس بتلبسينه ,, حشى فااسخ الحيااا .. هذا اذا فيه حيااا .. الحين ضيعتي بيزات ابووي على هالشئ "
مشاعل : على مااعتقد تأخرنا كفايه .. وممكن نتفاهم بعدين ..
ماجد " خفت انفاسي لا تفضحني " : خير بنشووف ..
طلعت من الغرفه بسرعه من قبل لا يكمل .. وانتظرته عند باب الجناح ونا لابسه و متلثمة وكل شئ ... خرجنا من الفندق
ركبت السيارة ,, شفتهاا مترددة .. وبعدها ركبت وراء ..
ماجد : يابنت الناس انتي شلي نااويه عليه بالظبط ؟؟
مشاعل : شسوويت ؟؟
ماجد : طلعي قدام .. سواق ابووك اناا تركبين وراء ..
مشاعل " بدون نقاش طلعت قداام .. مشى بالسيارة .. لما وصلنا بالشارع العام .. شغل المسجل على اغنية حسين الجسمي
بحبك وحشتيني لاكن بايقاع خليجي .. ونا على اعصابي لان هالاغنيه تفكرني بذكريات حاولت انسااهاا ولزوم انسااهاا ..
لما قربنا على بيت بو فهد ..
ماجد وطى عالمسجل .. وقال : ....
^^^
يتبع
|