|
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الحــلــقــة االخــامــســه عــشــر
" نجــــــــــــــــ كل وقتي وانا ادور عليك.. صرت أتحلم فيك واصحى ما اشوفك ــــــود"
كيف؟ تنساني وانا اصلاً لو ~ نسيت
انسى خلق الله عشانـك ~ واذكـرك
كيف؟ تجفاني وانا مهمـا~ جفيـت
مستحيل انسى وصالك ~ واهجـرك
من لمحتك في عيوني ~ ماختفيـت
دايـم وعينـي تشاهـد ~ منظـرك
انت تدري ؟ وإلا تـوّك ~ مادريـت؟
مستعد اخسـر كيانـي ~ مخسـرك
مشاعل : شووف دام انك حددت موقفك معي بحدد لك موقفي عشان نكون على نوور .. انت بتطلقني بعد سنه ,, اوكي انا موافقه ..
قلت زوجين مع وقف التنفيذ وناا ارحب بهالشئ ومستانسه بعد والحمدلله جات منك مو مني وفرت علي الاحراج ,, لكن انا بعد لي حقووق .. واللي
هي طبخ مو طااابخه الا لنفسي وبس ,, غسيل منيب مغسله الا
ملابسي وبس , تنظيف منيب منظفه الا مكاني وبس ,, واذا ظنيت للحظه اني سكت مررة مو معنااهاا ماعندي لسان .. ترى لساني يكنسك من فوقك
لتحتك وينظفك بعد .. سامع وناا مالي الشرف اخرج معاااك .. على فكررة مو بس انت اللي مايحرك فيك شئ يوم تشووفني .. تراه شعوور متبااادل
وبعدين تعاال هناا من يوم الزواج وانت خرجتني بالفندق من الغرفه و سكت لك .. لكن لعلمك هذي المررة موووخارجه من الغرفه لووو ايش وانت
اللي بتخرج ونا اللي بقعد فيهااا .. وذا حاولت تمد يدك علي مررة ثانيه بعلم عليك بابا .. فاهم ولااا لاء ؟؟
مـــــاجد "طالعني بكراهيه " وقال : تـــهــديــدينــي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل "ببرود كالثلج" : انا حذرتك ,, واذا فهمته تهديد براحتك وراجع لك .. " بعد ماشفت وجهه اللي انقلب والغضب بكل وجهه "
قلت "بهدؤ رغم الخوف اللي بقلبي " : ياابن الحلال ,, ماقصدت اهدد ,, ومو مشاعل الي تهدد ,, خلنا نعقد اتفاق (او هدنه على قولة ام ربى )
قبل زواجك " وقصدت اقول زواجك مااقول زواجنا" .. من كان يغسل لك و يطبخ لك ويغسل لك ؟؟
ماجد "وناا احااول اكتم غضبي من كلامهاا شلوون تتجرأ تتطاول علي لهالدرجه ,, وتراددني .. ادري تبيني امد يدي عليهاا وتخرب بيني و بين
هلي ,,, لكن تبطين يامشاعل ,, "
ماجد : والله يـااا .. حتى الاسم مستخسره فيك,, تراني منيب خايف منك ولا من عشر أمثالك ,, مثلك مثل الشغاله الفلبينيه اللي بيبيتاا ,, تفهمين ..
مهب ماجد اللي يخاف من تهديد ,, وتهديد منوو ,, تهديد مرة مثلك .. ولا ابي اتفااق ولا هدنه انتي مو شكل تفاهم ,, بعديهاا لك هالمرة لكن
قسمن لو تعيدينها بيجيك مني اللي مايسرك ,, تفهمين ..
مشاعل "ولاول مرة بحياتي اتمادى مع أيا كان,, باستفزاز" : انت هيييه فووق لنفسك ,, لا تحلف وتقسم علي .. رووح اقسم واحلف على نفسك
ترى ربي مو لعبه كل شوي تحلف به ,, واذا انت حلفت انا بعد اقدر احلف لكن ماابحلف تكفي كلمتي وحده مااتراجع عنهااا لو بمووووووووتي ..
مو خداامتك انااا ,,
ماجد "ونا احاول اكتم غضبي ,, ودي اذبحهااااا الحين وو افتك منهااا " : بنشوووف يامشاعل انااا ولاا انتي ..
مشاعل "رديت له وهو عطاني ظهره خارج " : بنشوووف ياااماجد يااانااا يااانت..
Xxxx
مشـــاعل
خرج و قفل الباب بقووة .. ياربي انا كيف تجرأت ورديت عليه والاردى كلمته باستفزاز و سخريه .. مهما كان مافي رجال يرضى على نفسه
وبالذات ماجد ,, كرامته فوق كل شئ وعزة نفسه غير .. طيب هو اللي وترني .. مدري شصار لي ,,ماكنت كيذا ,,
كنت ياجبل مايهزك ريح .. ولا كلمه من احد تهزني .. ولا احد يقدر يعصبني .. الحين صايره كل شووي ويااا ماجد اتوتر و انقهر و اعصب ..
كنت مستعده اسوي له اللي يبيه ,, بس هو كل شووي يستفزني ويناقرني .. سمعت صووت بطني اللي من الجوع قام يصوصو ..
رحت الثلاجه .. خرجت لي لبن زبادي اممممم وشوية لحمة مفرومه لقيتها بالفريزة ومعكرونه لقيتها بالدولاب ..
طلعت قدر من الدولاب وحطيت فيه ماي وشغلت البوتغاز وخليت النار هادئه بعد عشر دقايق الماي سخن قمت حطيت عليه المعكروونه
وملعقة زبدة وحبه مرقة ماجي بنكهة الدجاج وخليتهااا تستووي اكثر لاني مااحبهاا مب مستويه .. طبعاا عبال مااتستوي المعكرونه جبت لبن
الزبادي فرغته بصحن وحطيت عليه شوية ثوم بعد مافرمته بالماكينه وشوية فلفل اسود .. وخذيت اللحمه المفروومه وحطيتهاا على نار هادئه
وغطيتهاا ابيهاا تنضج وبعد شوي حطيت عليها شوية كزبرة وكمون مطحون وشوية ملح ومايحتاج احط زيت لان اللحمه فيها دهن كافي .. دورت
بالثلاجه وحصلت معلبات خضاار و اوراق من الكزبرة .. قمت حطيت ملعقتين من الخضار على المعكرونه وخليتها ثلاث دقايق طفيت النار وصفيت
المعكرونه من الماي ,, حطيتها بصحن مقعر وحطيتها فوقها اللبن وبعدها حطيت اللحمه وفرمت شوي من اوراق الكزبرة ورشيتها فوقهاا
(( بصحه و عافيه ,, تفضلواا حبايبي بنات الم .. حيااكم لا تستحوون ترا الفرصه تجي مرررة,, أسألوني حياك اختي مرمر تراني
اموووت فيج بعد .. احب اقولكم كلكم اني احبكم نفر نفر وغلاكم بقلبي يزيد من يوم ساندتوني ووقفتم بجنبي ,, ماابنسااكم ابد أختكم مشاعل ))..
<<<<< ادري ان سعاابيلكم طااالعه وريقكم زاد كله من طبخ حبوووبتي شعووولتي .. بسم الله عليهاا .. الله اكبررررر ..
عدنــــــــــــــا
خرجت لي سيزر تفاح من الثلاجه <<< حشى ما كأنه ثلاجه الا بقاله خخخخخخخ..
وجلست اشربه مدر ليه رغم الجووع بس مالي نفس غصبت نفسي عشان ماامرض .. لاني ادري اذا مرضت كالعاده محد بيهتم فيني واللي كانوا
يهتموا فيني مو معااي .. يالله ايش اسووي والله ملااانه .. جلست ادوور بالبيت .. ومن الطفش رحت غرفة النوم وفتحت الدولاب جلست اعيد
ترتيب الملابس خلصت على اذان المغرب .. صلت المغرب .. جلست ادور على قرااءن ماحصلت .. معقوله مافي ولا قرآن واحد ..
تذكرت الغرفه المقفووله .. رحت لمها لقيتها مثل ماهي مقفله .. يعني بسرقهااا عشان يقفلهاااا ..
Xxxx
فهد
دخلنا البت انا ونجود والوالد والوالده يتقهوون تقهوويناا سوى ..
ابو فهد : مااخبرتن ياابووتس شلوون الشغل معتس ؟؟ (ماخبرتني يابووك شلون الشغل معك)
فهد "بهدؤ و رزانه " : الحمد لله يبه .. الا يبه انتم صدق مسافرين باكر ؟؟
بو فهد : ايه ياابوك وراي اشغال ,, وانت واخوك هني اشغالكم .. الله يوفقتسم (الله يوفقكم")
فهد : يبه ماعليك اذا بغتني اجي معك بجي .. واترك شغلي انت اامر وناا انفذ ..
بو فهد "بحنان" : الله يريح بالك ياولدي دوومك بار والدين .. لا يايبه ماعليك خلك هنيه وازين لو تروح شقتك بيكون اخوك قريب منك لا احتجت
شئ وانت للحين رجلك مجبرة .. لو مب تعب عليك كان خذناك معنا القصيم .. لكن رجلك بتتعب ..
ام فهد : كنت احاتي ماجد واخاف عليه لانه مهب مثلك بالعقل و الحكمه رغم انه ذكي عنده زوجه و النعم بهااا بتصلحه وناا اكييده ..
بو فهد : ايه و الله و النعم بهاا ,, الحين برتاح من همه .. هالبنت فها شئ يجذب و يحبب خلق الله فيها .. الله يوفدزهم (يوفقهم ) ( ومن يكون بو
فهد مندمج بكلامه و سوالفه يتكلم قصيمي بدون قصد )
فهد بخاطره " صدقت يبه وناا اشهد انهاا تجذب وتحبب اللي مايحبهااا "
Xxxx
نــجــود
وهم يسولفوون ,,وناا مب معهم .. منوور وتزوجت وتركتني ,, والحين شعووله تزوجت وتركتني ,, كلهم تركوني مثل ماتركتني ..
أستأذنت منهم وطلعت غرفتي ,, اتذكر يوم كنت بالثانوي آآخر سنة لي (ثانويه عامه ,, توجيهي) عمري 18 سنه ,, وهو عمره 22 سنه
قبل 6 سنين ... جاء فهد من القصيم للرياض وهو ظن اننا كلنا بمزرعة عمي بالرياض وجاب صديقه معه ,, دخله بغرفته وهو دخل بالحماام
ياخذ له شوور وناا ماظنيت ان فهد بيجي ,, هو ماقالي و لا عطاني خبر .. كان يومهاا عندي امتحان شهري لمادة انجليزي من 15 درجه .. عاد
مااخبركم اني والانجليش بزحمه ,, مانداني بعضنااا بعضاا .. اذكر شلوون دخلت غرفة فهد ونا توني خذيت شوور ونفسي مفتووحه ادرس ..
ولابسه بجامه من شورت اسماوي فوق الركبه وبدي نفس اللون حمال .. ماخطر ببالي بيكون احد بغرفة فهد ,, كنت احب ادرس فيهااا .. دووم ادخلهااا واذاكر ويوم
يجي فهد كنت اتبادل وياه الغرفه واخليه ينام بغرفتي الى ان اخلص وبعدها ارجع غرفتي اصحيه من عز نومه وانام بغرفتي ,, كم مرة قالي فهد
خلص خذي الحجرة اذا تبينهاا ,, ولا تصدعين راسي كل شوي تخرجني منهاا وتصحيني من نومي .. ولان فهد يحبني حييل ويدلعني مايرفض لي
طلب فهد غرفته تطل عالحديقه والهوااء هناك رووعه وخصوصا ان عنده بلكوون ( شرفه) وطاوله و كرسين ,, يعني غرفته كانت شيك وتفتح
النفس أذكر شلوون دخلت الغرفه ونا ماانتبهت للي جالس بطرف الغرفه وبيده مجله يتصحفهاا .. رحت لمى البلكون وحطيت كتبي وجلست
عالطااوله نفسهاا .. تخيلوا شكلي شلوون ونا كبيرة واجلس عالطاوله نفسهاا .. وكانت الطاوله قزاز ,, اجلس اكتب عليهاا بقلم سبوورة
التعبير .. تعرفون عندنا بالانجليزي قطع تعبير نحفظهاا وكانت حوالي 12 تعبير ونااا جلست اكتبهاا واحفظهاا بصووت و مااخطر ببالي ان عيوون
تراقبني ... وشعري يطيح على عيني ونا اشيله ويرجع يطيح واشيله .. وناا اردد القطعه قلت الكلمة خطأ ( مااذكر شنهي الكلمة ) ..
سمعت صوت رجالي حلوو يصحح لي نطق الكلمة .. التفت بوجهي لمصدر الصوت ونا ماسكة شعري لاني كنت بلمه وارفعه .. وهناااااااا انا ضعت باحلى ابتسامه
كان واقف ومتكئ على حافة البلكون ويناظرني بطريقه مرحه وابتسامه جنان على شفاته .. طالعته مستغربه منه ..
وهو من مكانه يقول : خلينه لا تلمينه وهو مسدول احلى .. شقوولكم هو الهواا كان معه .. ولا سانده ولا شلون مدري .. وقتها هبت رياح ناعمه
هي كانت تأيده ,, ونا مع ارتباك تركت شعر اللي طار ونا اطالعه ,, ادري لوقلت لاحد بيقول نفس اللي قالته منوور : ماتستحين تقزين الرجال
شبقوول الحين عليناا ,, اكيد بيقوول اخت فهد ماتستحي وماعرفو شلوون يسنعون بناتهم ..
لكن والله شلوون صار كل شئ مادريت الا لما شفته قرب مني بسرعه ومسكني مع ايدي وجرني عنده لما الباب وقال : روحي الحين غرفتك لا يجي
اخووك و يذبحك .. وهو داخل للحجرة بعد ماتركني خارجهاا قال : تصبحين على خير .. ياهوى القصيم .. وابتسم لي وراح سكر الباب وراه .. انا مافقت من هالصدمه الا فتح الباب مرة ثانيه وحط بيديني كتبي واوراقي وابتسم لي ثمن قفل الباب بوجهي
تخلووا اني مانطقت بكلمه هو اللي كان يسولف .. ونا بس اطالعه .. بسس ..
هذاك الامتحان ماحضرته .. ضليت اتذكره وماراح من بالي الى يوم كناا بالرياض وجاء ويا فهد ونا بالدريشه شفتهم دخلوا خيمة الرجال
خرج هو من الخيمة ونا مازلت اناظره كان رايح للسيارة .. وعيوني تتبعه ,, لماشفته حسيت بسعااده ماتوصف ولما ينذكر قدامي اسمه
من ابوي ولا اخواني ,, احس برعشه بقلبي وفضوول لمعرفة اكثر عنه .. البنات كانوا يذاكرون بالثانويه العامه ونا كنت افكر فيه ..
يوم نجحت جبت تقدير جيدجداً وطلع اسمي بالجريدة فهد وابوي وحتى ماجد وامي وكل خواني و خواتي جابوا لي هدايا
لكن مافرحت كثر ماجتني منه هدية واحلى هديه ,, ماتصدقوون لو قلت وش هي يمكن تطنزون ,, لان الهداايا بالافلام و المسلسلات يوم يهدي
رجل امرأه اما تكون وردة او عطر او ذهب او حتى الماس لكن هو يومهاا جاانا بالرياض وهو مادرى بنجاحي الا ساعتهااا .. يوم جاء يسلم على
اخوي فهد ,, يومها سوى لي ابووي عشاء احتفال بتخرجي .. صادف هالوقت ولزم عليه ابووي واخواني يتعشى و تعشى ..
ونا ما كان عندي علم انه موجود ,, جانا فهد يقوول لاحد يجي بجنب غرفتي لان خويي بيركب معي غرفتي .. من يوم تكلم فهد ونا قلبي يقوول
يارب يكون هو ,, رغم اني ادري اني مابقابله .. بس هذي امنييات بالقلب حتى اللسان مب قادر يعترف بهااا .. فرحت من قلب يوم قال فهد :
تفضل فيصل حياااك .. ونا من الونااسه ودي ارقص .. ادري انه غبااء بس هذا اللي حسيت به ..
سألته امي : فيصل يااوليدي عسى ماشر ؟؟
فيصل "بصووته العذااب" : سلامتك خالتي لكن الشاي انسكب علي وحرقني ,, قام عمي لزم علي ابدله واخذ لي غيار من فهد ..
ام فهد : ماتشوف شر يمه ,, روح بدل وبرسلك بيد فهد مرهم للحرووق ..
فيصل "بأسلوب غريب" : احب المرهم يجي من يدن ناعمه و حنونه وجميلة المحياا مثل هوى الرياض .. مب من يد قاسيه مثل يد هالدب
"وهو يقصد فهد "
فهد : لا يااحلو احلف انت .. اقلب وجهك وروح الحجرة ..
مدري ليه حسيت انه يخاطبني انا .. دخل غرفة فهد وشوي فهد خرج ,, قال لي ان ابوي نادااه لان عيال عم ابووي جووه هم وعيالهم ..
فهد وهو خارج قال لي : جوود ياقلبي اذا ماعليك امر تكفين حطي مرهم الحرووق عند باب غرفتي وفيصل ان خلص بيلاقيه عند الباب ..
نجود "حاولت ابين هدؤي رغم ان قلبي مستانس وخايف" : زين خبرته انا بنحطه عند الباب ..
فهد : ايه خبرته .. وطلع فهد ونااا رحت لمى الصيدلية بالحمام وخرجت المرهم .. ويدي ترجف كم مرة طاح المرهم وكل مااقرب من الحجرة
وناا رجلي احسهاا تبطء ,, والله يابنات الم شئ يخووف احساس حلوو وبنفس الوقت احس اني بتراجع وروح غرفتي .. قلت اقرأ آيات اهدي بها
نفسي .. احس اني مب متذكرة شئ .. قربت من الحجرة الى ان صار الباب قدامي و مابيني و بينه الا قدم ونا اناظر الباب وبخاطري..
انت ورى هالباب ,, نفسي اشووفك ,, بس ماابيك تشوفني .. حطيت المرهم على طاوله صغيره و قربتها بجنب الباب .. التفت وظهري صار للباب
مشيت خطوة والخطوة الثانيه الا باحد يسحبني لداخل الحجرة .. ونا بصرخ الا حط ايده على افمي ..
فيصل : اشششششش ,, شفيك هذا انااا ..
نجود "بخوف .. رغم ان كنت ابي اشووفه " : ا ا .. انـ ..
فيصل "بابتسامه والضحكه بعينه " : وشو اللي اا ااا .. لا يكون حبيت لي بكمه مااتتكلم ..
نجود "يوم قال لي حبيت لي بكمه .. مدري شوصف لكم اللي حسيت به .. معقوول فيصل يحبني انااا .. انااا ..
كمل فيصل "وهو هيمان فيني يناظرني بحب" : تدرين انك ببالي من شهرين من يوم شفتك ماقد شفت بجمالك .. ياللي الحسن ظلك ..
مادريت انك تخرجتي وقلبي وده يعرف عنك اكثر .. توني دريت .. لكن ماجبت لك هديه ,, لو كنت ادري كان جبتهااا ..
ماعرفت شلوون بقابلك .. بالاخير سكبت على نفسي الشاي .. وجيت هذي كانت الطريقه الوحيد لاجل اشوفك او حتى المح طيفك ..
نجود : حرقت نفسك عشاني ..
فيصل " والابتسامه شاقه اذنه الرجال" : واخيررراا ماابغيتي ياقلب فيصل تتكلمين فديت الصووت ورااعيته ..
نجود " انحرجت منه ومن كلامه والله ذاك اليوم مايتنسى صار وجهي الواان "
كمل فيصل : ماعندي شئ اهديك هو الا ... خرج منديل رجالي مكتوب عليه حرفه F ومطرز بخيط ذهبي .. وقال لي : هذا المنديل غالي بالنسبه لي ..
وبهديك هو مايغلى عليك ,,
وحطاه بيدي وقال : مبررووك يااقلبي و عقبااال زوااجنااا
نجود " هناا تعالواا دوروني ماتلاقووني .. لا شعوريااا دفيته و خرجت "
>>> لا والله بعد ماسولفتي وطقيتي حنك مع الرجال دفيتيه كان من البدايه و لا انتم يالبناات تحبوون هالسواالف .. مااالت
عـــــــــــــــــدنـــــــــــــــــا
رحت غرفتي ونا جسمي مااوقف رجفان الى ان جاتني منوور ولما شفتهاا ماتحملت من كثر المشاعر اللي حاسه بهاا ..
صحت بحضن منوور وهي تهدي فيني و البنت مفجووعه علي .. بالاخير لما هديت قلت لها كل شئ ,, وهي مابقت كلمه تشتمني فيهاا ماقالتهاا
منوور : شلووون تنزلين مستواااك لهالدرجه الحين نجود بنت سعيد الــ .. تسوي هالحركات ماتوقعتك يانحود ,, لا والقهر تسولفين معه
كان جبتي القهووة والتمر وطقيتووها سواالف للصبح وناااسه موو ؟؟ ..
تتحرين نفسك بامريكا ولا بلندن ولا اقولك بباريس .. اصحي ياعمري حنا من الخليج لاا وابشرك بعد من السعووووووودييييه فهمتي يعني مااكو
مجاال لهالحركااااات .. الله ياخذك الحين انتي اكبر عني وانا اعقل عنك .. وربي لو فهد ولا ماجد درووا والله بينتفووونك تنتيف .. انتي ووجهك
اعترفي قولي شسووى فيك ..
عاد انا كنت اصيح من مشاعري الغريبه اللي اجتاحتني ,, ويوم قالت منوور اللي قالته حسيت بندم وضميري انبني وقمت اصيح مررة ثانيه
كثر مااافرحت وعرفت بحبه لي وانه يبادلني نفس الشئ كثر مااناا حاسه بندم ,, عدت هذيك الليلله ونا الدمووع مصاحبتني حتى منوور مقاطعتني
وماتبي تكلمني .. انتظرته ايام و اسابيع حتى شهوور ,, ماعرفت عنه الا انه سافرمدينة فينااا وللحين مارجع من اكثر من خمس سنين وعدني انه
بيتزوجني ,, قال لي احبك ,, قالي من يوم شفتك وانتي ببالي .. قال لي عقبال زواجناا ,, يعني هذي كلمته بالنسبه لي كلمة الرجال وعد ,,
لكنه راح ,, راح و تركني حتى ماعطاني خبرر .. حاولت اعرف عنه بس ماكان فهد يذكر عنه شئ و لا ابوي ولا احد ونا ما كنت
اقدر اسأل عنه .. ماكنت اقدر ,, ياليتك تسمعني يافيصل انتظرتك ست سنين ,, كثير خطبووني ونا للحين عندي امل بتجي بيوم و تأخذني
ادري بتقولون حب مراهقه و من اول نظره ,, ونا كنت مثلكم لا سمعت مثل هالقصص مااصدق ,, لكن لا جربتم بتصدقوون وناا مااتمنى تجربون
اللي قهرني ودمرني يوم قالت لي منوور اكيد مايبيك تلاقينه كان يختبرك وانتي رسبتي باختباره ,, اكيد بيظن انك وحده ماتربيتي ,,
هنا انا وصلت حدي من منوور ,, اكيد هي مقهوورة مني بسبت اللي صار بالمدرسه يوم مجلس الامهات ماقدرت لولوه تروح رحت بدالهاا ,,
لكن انا مو ذنبي انا قلت الصدق .. اذكر يومهاا قالت لي في بنات تعرضوا لهاا وكم مرة يتهاوشون ويااهاا وكله لانها تحقرهم وان حاولوا يتعرضون لها
كانت تشمت عليهم الفصل وكلهم يضحكوا عاد انتم تدرون منوور دمهاا خفيف بزياده .. كان يوم تفتيش بالمدرسه هو نفسه يوم مجلس الامهاات ..
يعني كانت فجأه .. ويومها شفت منوور مو طبيعيه ,, ماكنت اشوفها الا من بعيد ..
قربت منها سألتها : شفييك منوور لونك خاطف ؟؟
منوور"بصوت واطئ" : جوود تتذكرين يوم اقولك عالبنات اللي تعرضوا لي كم مرة ؟؟
جود : اييه اذكر شفيهم تعرضوا لك ؟؟
منوور : شفتهم بالحمامات مع بعض ..
جود "بعدم فهم " : زين شفيهااا ,, عادي ..
منوور"بتوتر " : شفتهم وهم .. يسوون اشيااء ..
جود : شلوون يعني ؟؟
منوور : بعدين اقولك لكن .. بوريهم و مابعدي هاليوم على خير ان مااخليتهم مذله ..
نجود "بخوف" : منوور مالك خص فيهم خلك بحالك ..
منوور : والله مابتركهم ,, وبتقولين منوور قالت .. واذا جاء سألك احد اذا قلت لك شئ لا تقووولين .. زين ..
نجود : زين .." بدء مجلس الامهاات ,, وقبل لا ينتهي الحفل جتني وكيلة المدرسه وطلبتني بالادراة "
نجود : هلااا ابله فاطمه ..
أبله فاطمه : هلا بنتي تفضلي ,, بغيتك بموضووع ..
نجود "جلست ونا حاسه بمصيبه " : خير ياابله ..
ابله فاطمه : بصراحه مدري شلوون اعلمك بس لان منيرة بنت اختك تهمنا وهي من الطالبات المتفوقات عندنا بالمدرسه وهالشئ هو اللي يشفع
لهاا.. واللي سوته غلط بغلط ..
نجود " والخوف باين علي" : شسووت هي ؟؟
ابله فاطمه : حصلنا معهاا بشنطة المدرسه ممنوعاات والاردى ان هالممنوعات جداا قذرة ...
نجود"ونا ابلع ريقي" : شحصلتم ؟؟؟
ابله منيرة "وباين عليها الاحراج" : حصلناا .. حبوب فياغراا و كبوت ..
نجود "بصوت عالي وشهقه " : وشوووووووووو ؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟؟
؟؟؟
؟؟؟
؟؟؟
Xxxx
مشــاعــل
اذن العشاء وهو لساته ماارجع والله زهقت .. اسمع صوت تليفون دوورت على التليفوون مالقيته بالنهاايه سمعت صوته بالغرفه المقفله
اففففففف ,, بيحبسني هذا ولا شلوون ؟؟ .. طبعاا تأخر ماجد وجات الساعه 10 وهو ماجاء .. دق جرس الباب .. استغربت بالبدايه لان اكيد ماجد
معاه المفتاح .. خفت ,, بعدها رحت لمى الباب شفت من الفتحه السحريه .. حصلت بابا ابو فهد ومعاه ماما و نجود .. ياويلي ..
جريت للغرفه ولبست روب البجامه .. وكل شئ كان مستقر .. رحت بسرعه فتحت الباب وانا حاطه شرشف الصلاة على راسي ..
سلمت عليهم .. وسألني بابا على ماجد .. كنت مرتبكه بس ماابينت ابد .. قلت لهم : راح مشوار صغير و بيجي ..
بابا وماما ونجود يناظروا بعض .. وناا ابتسمت لهم .. حسيتهم مستغربين وبابا معصب من ماجد .. بسرعه دخلت المطبخ وباشرتهم بالعصيرات
وخرجت شوكلاتة من الثلاجه ,, حطيت الكافتيرا عالنار وجهزت الفناجين وصحونهاا للشاي ,, شفت بالدولاب مكسرات طلعتهااا بالصحون ..
صبيت الشاي وانا شايلته وجاايه بالصاله ,, الا انفتح الباب وظهر ماجد وهنا وقف بابا وماما ونجود ..
بابا : ..........
^^^
|