|
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الحلقة السابعة عشر
" و الله غفوور رحيم "\
قالى تعالى :-
(( ان الله يحب الخطائين ويحب المتطهرين ))
في ما معنا الحديث الشريف :-
(( ان الله يحب العباد ا يخطوا ويذنبوا ثم يتوبوا ولو لم يخطئوا لذهب الله
بهم واتى بقوم يخطئون ويستغفرون الله فيغفر لله لهم ))
مشاعل
"بهمس واضح على معالم وجهي الفرح" : ماشاء الله عليكم الله يحفظكم لاهلكم ولي ..
بيني وبين نفسي المشكله ماعندي و سيلة اتصال ولا عندي رقم منوورة ..
ياربي شسووي ..
امممممممم اممممم .. اروح اكلمه "ونا اقصد ماجد " .. اكلمه ولا لاء ,, بعد ماخرجوا بابا و ماما و نجود قررت اكلمه ..
التفت ادوره بالصاله مالقيته .. اكيد دخل الغرفه .. بروح اشطف الكاسات و الفناجين وان خلصت بروح اكلمه .. مايصير اجلس ساكته .
طبعا رحت المطبخ وغسلت وخلصت وخذيت المعكرونه الباقيه وحطيتها بالثلاجه .. طقيت الباب .. ونا اخذ نفس اخاف يصكني بكلام يسمم بدني ..
لكنه مارد ولا فتح لي الباب .. رجعت طقيته كذا مرة لكن لا حياة لمن تنادي ,, بالاخير مسكت مقبض الباب واادرته وفتحته طليت براسي ماشفت
احد ,, استغربت .. ماعلينا يمكنه بالحمام .. توجهت للحمام بس ماكان ينسمع صوت من الحمام و اللمبه مسكره .. رحت للسرير باجلس انتبهت ان لحاف
السرير و المخدتين مهيب موجودة وقفت مستغربه .. معقووله هالمغرور يترك لي الغرفه ,, من جده خاف من بابا يعني صدق اني بخبر عليه
بابا .. اصلا مستحيل اسويهاا بس من قهري مدري شلوون نطقتهاا ,, ماظنيته جبان ,, والله شكله مايعطي ان هالمغرور خوااف ..
وين يكون بينام ؟؟ يمكن بغرفة التلفزيون .. خلني اروح غرفة التلفزيون كأني مدري انه فيهاا ..
ورحت الغرفه لقيتهاا مظلمة الا من نور التلفزيون .. فتحتهاا و شفته حاط المخدات على الكنبه الكبيرة اللي قدام التلفزيون .. ومتلحف ولابس بجامه
وبيده ريموت يقلب القنوات .. ولا كأني دخلت سوى نفسه مو شايفني .. والله احس يوم اقهره ونااسه .. جاني الضحك عليه بس كتمته ..
سمعته يقول " وصوته باين انه مو طايقني": نعم خير شتبين ؟؟؟
مشاعل "ونا كاتمه ضحكتي .. وببرود عكس اللي داخلي " : نعم , كلمتني ؟؟؟
ماجد " ياااربي هذي بتقهرني ببرودهاا" : انتيه قلبي وجهك وطعي براا فاضيلك انا ..
مشاعل "بجديه " : احم ,, بغيت اسألك ,, " ماشفت منه ولا علامه تشجع على اني اكمل .. بس كملت " .. ابغى اكلم تليفون ؟؟
ماجد " شسووي فيها الحين اذبحهاا واريح خلق الله منهاا " : والله زين ماسكك انا ..
مشاعل : طيب مااشوف فيه تليفون بالبيت ؟؟
ماجد : وش ذا الغباء ؟؟ داامك ماتشوفين تليفون بالبيت وشووله تسألين عنه ؟؟ صدق ناقصات عقل ..
مشاعل : صحيح اني ماشفته بس سمعت صووته بالغرفه المسكرة ..
ماجد " هذي شغاله تراقب بالبيت .. وباستهزاء" : و بتكلمين منوو ان شاء الله ؟؟
مشاعل "حاولت اتمالك نفسي لاني ادري فيه يبي ينرفزني" : بكلم مين يعني .. بكلم منيرة ...
ماجد : والله مو فاضي لك انتي وطلاباتك انا انسان وراي دوام واشغال . ويالله برااا ..
مشاعل " اعوذ بالله من الصبح برا برا ,, هذا مايستحي ,, ونا الهبله ماعندي كرامه بس يطرد فيني " : انا طالعه بس بكيفي ومزاجي مو على
كيف حضرتك ..
ونا طالعه من الباب الا هو يقول : والله لا تحسبين كل شئ بكيفيك بيصير .. اذا تركت لك الحجرة مب عشان سواد عيونك ..
قاطعته وقلت : عيوني مو سوودا ..
ماجد " هذي المشكله ان عيونها لونها لون العسل واللي يقهرني اني احب هاللون .." : سودا ولا بنيه ولا
خضرا المهم تركتها بكيفي انااا ,, " وبتريقه " .. شكلك يكسر الخاطر اكيد عمرك ماشفتي خير هالكثر قلت اخليك تستانسين سنه بهالنعيم ..
ولاني خايف منك ولا حتى من ابووك تفهمين ؟؟؟
مشاعل " تضايقت من كلامه ,, ليش دووم يدخل اهلي وبالذات ابووي بالموضوع" : احترم نفسك .. انت ماتفهم مية مرة قلت لك بابا لا تدخله
بالمووضوع ,, تفهم ولا ماتفهم ؟؟؟؟
ماجد "قهرني كلامهاا هذي مب خايفه مني ولا ضاربه لي حساب .. يقلدها" : بابا ,, ايه صح نسيت انك دلووعة البابا .. عشان كيذا رمااك يالبلووة
علينا ..
مشاعل " جرحني بكلامه .. وحسيت آلآلآم قولوني بدت تألمني بس على شئ بسيط ,, من يوم شفته بالمزرعه ونا رجعت الالامي ,, رغم كل اللي
صار لي مع اهلي بجده الا ان الالم ما كان يجيني ,, ماحبيت الالام تزيد ,, خذيتها من قاصرهاا " : عموما كنت ابي اكلم منوورة واطمن عليها
ونا اعتبر ان هذا واجب دام اني زوجتكك لازم اطمن على اهلك .. واذا انت مابغيت هذا شئ راجع لك .. تصبح على خير ..
مشيت لغرفة النوم .. ورحت لشنطتي بسرعه ادور على دواي طبعاا بعد ماقفلت الغرفه بالمفتاح وخذيت الحبوب بدون مااشرب الماي .. وظليت
بالارض احاول اتحمل .. صحيح ان الالم كان على خفيف لانه لو كان على قوي كان الحين ماتحملت .. حطيت راسي عالمخده .. ماقدرت افكر بشئ
غير فيه هو وبس .. ماقدرت افكر الا بااللي سرق قلبي وعقلي .. اذكر يوم عيد ميلاده ..
لبست بجامة برموداا لونها فيروزي واطرافها فوشياا وعلى البدي صورة بوكاهانتس والبدي حباله جايه من الرقبه و تتربط والظهر نصه ظاهر ..
تعطرت و تلبست وناا انتظره ..
.. "بفرحه " : تسلمين ياقلبي .. جد تسلمين .. هذا كله لي .. ليه خسرتي حالك ..
مشاعل : حالي فدى لعيونك يالغالي ..
.. : لكن بكم سويتي هذا كله .. حرام تدفعينه و الله حرام ...
مشاعل : هو حرام فعلا ان كان لغيرك ,, لا ن اللي ملك قلبي مهب غيرك ..
.. : احلى شئ الورد وجوري بعد .. امووت بالجوري ..
مشاعل : مشكوور قلبي ,, لو كان بيدي كان اهديتك ... " وماكملت افكاري لاني كنت بسابع نومه ..
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاجــــــــــ ـــــــــــد
سلمت على هلي و طلعت فوق بالشقه الا المدام بالصاله تتكلم ويانفسها الحمد لله و الشكر مزوجيني خبله .. اللي لفتني ضحكتهااا
كانت ضحكه غريبه احس باحساس غريب يوم سمعت ضحكتهاا .. شئ جذبني خلني التفت لها و اناظرها فترة قصيرة وهي ولا معي ..
حسيت موقعي غلط دخلت حجرتي فرشت اسناني وخذيت لي بجامه ولحاف ومخدات ورحت لحجرة التلفزيون .. توني بقلب بالتلفزيون الا مدخله
راسها تحسبني ماشوفهاا .. لا ولها وجه تسولف معي .. ليه دايم الكلمة الاخيره تكوون لهاا وهذا اللي يغيضني .. غمضت عيني ,, والنوم يجافيني
صايرين مانطيق بعضنا البعض .. مع انا كنا اصحاب ..
نــــــــــجـــــود
نجود : زين .." بدء مجلس الامهاات ,, وقبل لا ينتهي الحفل جتني وكيلة المدرسه وطلبتني بالادراة "
نجود : هلااا ابله فاطمه ..
أبله فاطمه : هلا بنتي تفضلي ,, بغيتك بموضووع ..
نجود "جلست ونا حاسه بمصيبه " : خير ياابله ..
ابله فاطمه : بصراحه مدري شلوون اعلمك بس لان منيرة بنت اختك تهمنا وهي من الطالبات المتفوقات عندنا بالمدرسه وهالشئ هو اللي يشفع
لهاا.. واللي سوته غلط بغلط ..
نجود " والخوف باين علي" : شسووت هي ؟؟
ابله فاطمه : حصلنا معهاا بشنطة المدرسه ممنوعاات والاردى ان هالممنوعات جداا قذرة ...
نجود"ونا ابلع ريقي" : شحصلتم ؟؟؟
ابله منيرة "وباين عليها الاحراج" : حصلناا .. حبوب فياغراا و كبوت ..
نجود "بصوت عالي وشهقه " : وشوووووووووو ؟؟؟؟
"ومن هول اللي سمعته وقفت ويدي بفمي .. من وين جابتهم ؟؟ .. وبارتجاف " نجود : و .. وووش قلتي ؟؟
أبله فاطمه : اللي سمعتيه اختي , وبصراحه مااحب انطق هالكلمات اللي تصيبني بالاشمئزاز ..
نجود "بصدمه" : شلوون ؟؟ لااا لااا اكيد الموضوع به ان .. مستحيل منوور من وين تجيب هالاشيات ؟؟
ياابله فاطمه مااعتقد انا ادري بمنوور ,, صحيح اللقافه تمشي بشراايينها لكن هالشغلااات ماتقربهاا ابد .. هذي مب بس بنت اختي هذي اختي اللي
ماجابتها امي .. " وهنا تذكرت كلام منوور يوم قالت لي عن البنات اللي يضايقونها وانها شافتهم بالحمام .. توني بقول لأبله فاطمه الا تذكرت
كلام منوور يوم تقول لي : والله مابتركهم ,, وبتقولين منوور قالت .. واذا جاء سألك احد اذا قلت لك شئ لا تقووولين .. زين ..
نجود " بغيت اتكلم بس سكت ,, اخاف اقوول شئ الخبط الدنيا .. ياربي شسووي الحين .. احسن شئ تنادي منوور ونشوف شساللفه "
نجود : ابله فاطمه .. نادي منيرة نفهم منها شسالفه ؟؟
ابله فاطمه : حنا من متى نسألها مهيب راضيه تنطق .. عشان جذي ناديناك ..
نجود : ووينهاا ؟؟
أبله فاطمه : تعالي معي ..
رحت مع ابله فاطمه لغرفه المشرفه ,, شفت منوور ووجهها احمر بقووة ,, وجريت لمها و حضنتهاا ..
نجود " ماانتبهت لصوتي انه مسموع من ربكتي" : انتي شسوويتي ؟؟ قلت لك مالك دخل بهالمواضيع بس انتي اللي راسك يابس ,,
تتليقفين علي سكت لكن مالك ومال الغير .. طالعت فيني منوور بنظرات قهر .. مادريت اني بدل لا اكحلهاا عميتها ..
قالت منوور: ابله فاطمة هذي نجود عندك سأليهااا ,, نجود تعرف كل شئ وقلت لهاا ..
نجود " ونا مرتبكه وخايفه .. شقصدهاا منوور اعرف كل شئ اخاف تكون متورطه وتبيني انقذهاا ونا مب فاهمه شئ"
نجود بصوت مسموع " منوور شتسوولفين عنه منيب فاهمه ..
منوور : نجود قولي لهم شلي قلته لك قبل لا يبدء مجلس الامهات ..
نجود " ونا ساكته ,, لانها قالت لي يوم احد يسألك لا تقولين له عن شئ .. شلوون اقول ولا مااقول بس هي قالت اقول .. اخاف اقول اورطها
بشئ .. قمت سألت منور بصوت واطئ او اتهيأ لي انه واطي من ارتباكي .. : منوور وشتبيني اقولهم انا مب عارفه شلي تبيني اقووله ..
منوور وعلاامات القهر عليهاا "وبصوت عالي " : ايااا النذاله ياجوود ,, منتيب عارفه وش تقولين هااااااااا ؟؟
نجود"باستغراب" : شتقوولين انتي ؟؟ منوور انـ ...
منورة "تصرخ": انتي ولا شئ فهمتي طلعي براااااااااا برااا .. قلبتي كل السالفه علي .. شسوويت لك كل هذا عشان نصحتك من احلااامك اللي
مامنهااا فايده جايه الحين تنتقمين ..
نجود " جرحني كلام منوور ,, يعني خبرتها سري وحلمي الوحيد تقوم تصارخ به وتتهمني اني انتقم منهااا .. كان الحزن مسيطر علي " :
ابله فاطمه بقول لك كل شئ ... من فترة ومنيرة خبرتني عن بعض البنات اللي يضايقونها ويتحرشون فيها احيان وقت الفسحه يمروون من جنبها
ويسوون حركات تعني وش ذا القرف ,, واحيان يقربون منها و يكبون عليها العصير ولما تصارخ عليهم يقوولن انهم ماشفوها ولا مب قاصدين ,
غير الافلام اللي يتبادلونهاا ,, وهذا الشئ ممنوع بالمدرسه ,, هي ماتعرف شطبيعة هالافلام بس ظنها انها افلام مهي زينه .. والقهر يوم تشوفهم
يشربون دخان و تنصحهم لكن مافي فايده واليوم قبل حفل مجلس الامهات شفت منوور مو طبيعيه ,, ماكنت اشوفها الا من بعيد ..
قربت منها سألتها : شفييك منوور لونك خاطف ؟؟
منوور"بصوت واطئ" : جوود تتذكرين يوم اقولك عالبنات اللي تعرضوا لي كم مرة ؟؟
جود : اييه اذكر شفيهم تعرضوا لك ؟؟
منوور : شفتهم بالحمامات مع بعض ..
جود "بعدم فهم " : زين شفيهااا ,, عادي ..
منوور"بتوتر " : شفتهم وهم .. يسوون اشيااء ..
جود : شلوون يعني ؟؟
منوور : بعدين اقولك لكن .. بوريهم و مابعدي هاليوم على خير ان مااخليتهم مذله ..
نجود "بخوف" : منوور مالك خص فيهم خلك بحالك ..
منوور : والله مابتركهم ,, وبتقولين منوور قالت .. واذا جاء سألك احد اذا قلت لك شئ لا تقووولين .. زين ..
بس وبعدها انتي أدرى باللي صار ..
ابله فاطمه "شكلها مصدقه اللي قلته و هذا واضح من نظراتها" : زين منيرة شلي شفتيه وخلاك منتبطبيعيه ؟؟
منوور"ساكته .. والاحراج والاحمرار بوجههاا "
أبله فاطمه : منيرة يابنتي ماعليك من احد لا تخافين قولي كل شئ تعرفينه ترانا بصفك ..
منيرة "بارتباك " : قبل التفتيش المفاجأ اللي صار ,, رحت الله يعزكم الحمام لاني من امس وبطني تألمني ,, ونا بالحمام اسمع اصوات غريبه
" تبلع ريقهاا" .. ونا بطبيعتي فضوليه .. " هنا التقت عيني بعين منوور ونا اقول لها بلغة العيون : ايه صدق فضوول من متى صارت اللقافه
فضوول" .. كملت منوور: قمت سكرت غطاء الحمام الافرنجي ووقفت فوقه وجلست اناظر من فووق الجدار " عندنا بالمدرسه الحمامات اكرمكم الله
جدرانها ماتوصل للسقف لان فيه بينها و بين السقف اقل من ربع متر وتقدرون تشوفون من اللي بالحمام الثاني من فوق "
وشفت ............................... " ساكته وهي تبلع ريقهاا "
أبله فاطمه "بحنان" : كملي يابنتي ..
منيرة : شفتهم يتعاملون ويا بعض كأنهم مب ...... مب ... مب بنات كأنهم عيال يعني .. كأن بنت ويا ولد .. " وسكتت وعينها بالارض"..
وبعدها فتحت ابله فاطمه والمدرسه تحقيق عالموضوع ومسكوا البنات و فصلووهم سنه كامله عقاب لهم وطبعاا هالشئ بيسئ لسمعتهم غير ان
درجه المواظبه و السلوك بتنقص ,, خليهم يتربون .. بنات اخر زمن والله انهم مايستحون مايدرون ان اللي يسوونه غلط واكبر غلط بعد
يحللون لانفسهم ماحرم الله .. هذا بدل لا يذكرون قول الله سبحانه وتعالى لقوم لوط (( أتأتون الذكران من العالمين وتذرون ماخلق لكم ربكم من
أزواجكم بل أنتم قوم عادون )) سورة الشعراء آيه 165, 166 . ويعود يقول لهم (( أتأتون الفاحشة و أنتم تبصرون أئنكم لتأتون الرجال شهوة من
دون النسآء بل أنتم قوم تجهلون )) سورة النمل آية 54 ,55.. لانهم اول قوم قاموا بفاحشة اللواط وهو ان يأتي الذكر ذكرااا ويسمى لواط > يقوم
الرجل بالفاحشه مع رجل اخر بدل المرأه< والان اصبحوا كثير من النساء يقومون بهالفعل الشنيع وهو ان تأتي المرأة إمرأة اخرى ويسمى سحاااق
وللأسف الشديد ان هالأفعال بدت تنتشر الا مو بدت انتشرت بالفعل بمجتمعاتنا العربيه الاسلاميه .. واكيد غير قصة منوور وياصديقاتهاا هذا ولا
شئ قدام اللي نسمعه بالاخبار ولا بالمجلات و التلفزيون قصص حقيقيه من هالنوع , شئ مقرف بالفعل و يسئ لديننا و كأمه اسلاميه ,, نقلد فيها
الكفرة ,, لانه بالتأكيد هذي مو افعالنا .. هذي افعال اهل الضلال اللي بسبتهم صار اللي صار .. فياليت تتعظون خواتي من هالموواقف ,, والمذنب
يستغفر و يتوب لان الله سبحانه وتعالى يحب الخطائين التوابين وكل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابين ..والله غفوور رحيم ..
قطع علي ذكرياتي الاخ فهد يطق الباب .. خبرني اانا بنوصله شقته لان باكر بنسافر ..
وتجهزنا .. وحنا تحت بالصاله وابوي يدق على تليفون شقة ماجد بس محد يرد ,, وحنا بالسيارة رجع دق مرة ثانيه ولاحد يرد ..
قالت امي عرسان اكيد مابيردون .. وبعدماوصلنا فهد وتطمنا عليه رفض انه ينزل بشقة ماجد بحجة انهم عرسان وبياخذون راحتهم اكثر بدونه .. طلعنا فوق لماجد ,, ودرينا انه خرج تنرفزت من ماجد هذا مو وجه عرس
وابوي باين عليه ماسك اعصابه , ويوم جاء ماجد ,, قلت اليوم بيزفه يزفه ,, لكن والحمد لله شعووله حبيبت قلبي انقذت الموقف ,, والله ان
هالماجد مع انه اخوي الا انه مايستاهل ظفر مشاعل .. قعدنا سولفنا شوي بعدها طلعنا وابوي يوصي ماجد على شعووله ..رجعنا البيت ونا بانتظار
باكر وروحتنا القصيم ..
فهد
وجودها بنفس العمارة لا وشقتهم فوق شقتي تمام .. هذا الشئ مضايقني و بنفس الوقت مفرحني .. يعني بتكون بنفس المكان و بطمن عليهاا
الله يستر من اللي جاي يافهد شلوون بتكون حياتك ,, بوجود مشاعل .. اعتقد عذابي ابتدا ..
^^^
..
يتبع
|