الحلقة الثانية و الثلاثون :
" كأنك يابو زيد مــــا غزيت "
يأست من الفرح في موسم فيه الامل كسلان *** رفعت الرايه البيظا لحزني وارتمى فيني
&& مشـــــــــــاعل &&
انا بحلم و لا علم ... ماحسيت بروحي الا ونا معه بوسط الزحمة و الناس حولنا عيوني تعلقت بعيونه ..
صدق ما اعرف شلون تكون عيون المحب بس مدري ليه حسيت وقتها انه يحبني .. احساس خالجني
بإن ماجد مستحيل يكرهني و لا حتى يحقد علي .. حسيت بفرحه تلبستني يمكن بشوق ووله مدفون
من زمان .. ظنيت هالشوق و الوله و المحبه و الحنين اندفن من يوم تركني اللي عشقته ..
اللي عطيته نفسي و روحي اللي وهبت له روحي .. كان كل همي هو .. لكن ماجد غير ..
ماجد اللي عرفته الحين غير عن اول ..
روحي تمردت عني و استجابت لندائه..
وودي اروح له و ماارجع الا بكفني .. احساس حلووو اكثر و اجمل عن أي وصف ..
ماابي هاللحظه تنتهي .. سألت نفسي ..
مشاعل : تحبينه ؟؟؟ اعترفي ؟؟ انك تحبيه مو من الحين مو من هالحظه لااا يامشاعل انتي تحبينه من يوم عرفتيه
رغم كل كلامه و جروحه بس دخل قلبك .. واصبح المالك ... انتهت الاغنيه و غمضت عيوني استشعر كل لحظه حسيت
فيها بهالاحاسيس الفياضه اللي اثارت حواسي .. خايفه افتح عيوني و ينتهي هالحلم و ارجع وحيدة مكروه مثل قبل ..
لكن حسيت بخطواته وهو جاي من وراي .. شلون اوصف ؟؟
&& مـــــــــــــــاجــــــــد &&
فرحتي اليوم فرحتين .. فرحتي بملكة اصغر خواتي الغاليه نجود .. و فرحتي بحياتي الجديدة اللي ناوي فيها باستقرار
روحي معاها .. ايه مع مشاعل ,, شعولتي غلاااي .. استانست لما استجابت لي و رقصت معي .. سبحان الخالق
الجميل جميل .. حتى رقصها حلوو كلها هدؤ و نعومه كأن الحسن ماخذ منها .. وقفت الاغاني وغمضت عيونها
يانااااس ما اتحمل اشوفهاااا و لا اكلهااا <<<< حشى جالكسي هي لووووووووول
ظليت اناظرها بعدها قربت منها مابي افزعها و لا ابيها تستحي .. اسندت ذقني على راسها بعدها
حسيت بتوترها لان كل الناس حولنا ,, انا بعد حسيت ان الوقت و المكان غلط قمت قلت باذنهااا طلعي برا بعد عشر
دقايق زين انتظرك بحجرتنااا .. لاحظت بجانب وجهها تصلب فكهااا .. <<< وجععععععع شايفتك غوووول يامال
الغيلاااان ..
&& مشـــــاعل &&
مافيه نفس .. قلبي كان يدق بقووة يوم قرب وحط ذقنه على راسي وقال لي بعد عشر دقايق اروح له الحجرة بعد عشر دقايق
هنا حسيت بالعرق يخرج مني اعوووذ بالله خايفه .. وش يبيني فيه الحين ؟؟ اختفى ماجد ونا كل ماا يطول الوقت خوفي
يزيد .. جتني ماما ام فهد اشوفها تكلمني بس بصراحه ما فهمت شئ اصلاا ماسمعت شئ عشان افهم شتبي
ابتسمت لها بهبل .. شوي الا منور خبطتني على راسي وتقوول : هيه انتي هذا كله سواه فيك خالي .. ياحرمه
خلك قووويه مب رجال اللي يقلب حااالك ...
مشاعل " سااااكته " ..
منور : لا حول و لا قوة الا بالله .. يابنت الناااس تراه عادي وبعدين مشي بسرعه لا تتأخرين ترا بيملووون النااس ..
مشاعل " بصصدمه( ظنيت ان منيرة تدري عن اللي قاله ماجد لها تو قبل شوي ) ,, وشش عرفها منورة .. ياويلي لا يكون ماجد علمها انه ناداني والله منيرة ما تتركني الا لما اروح
له "
منور: اسم الله عليك ليه تناظريني كذا انتي ووجهك يالله اشووف روحي ترا من ساعه وهم بالتليفون ..
مشاعل "باستغراب" : تليفوون ؟؟؟ وايش دخل التليفون فيني ؟؟.
منيرة : قلت لك منتيب صاحيه .. من الصبح جدتي جاتك تقول لك ان اختك عالتليفون اتصلت تبيك ..
مشاعل " بفرحه " : اختي .. اختي .. تقصدين اختي روااء ؟؟
منيرة : ليه عندك غيرهااا ؟؟؟
مشاعل "بست منيره على خدها و رحت" : ايه عندي غيرهاا و انتي من ضمنهم و غمزت لها و ركضت
للتليفون"
مـــــــــــــاجد " هذي بلاهااا تاخرت ؟؟؟ قلت لها عشر دقايق مب نص ساعه .. طلعت من الحجرة اشوفها و لا اشوف
منور تناديها لي ,, الا اسمع صوتها برقه طالعتها كانت بالصاله اللي بين حجرتنا و حجرة نجود طالعتها بحب بس
ملامحي مسرع ما تغيرت من اللي سمعته "
مشاعل : هلا والله باغلى ما عندي ..
رواء " بشووق " : لو من جد اغلى ما عندك كان ما هنت عليكي لا انا و لا شيوخ و لا دانه حتى شهد .. ورد
لهالدرجة نسيتينا .. حتى تليفون واحد ما رفعتيه و اتصلتي علينا .. تدري انا من يوم اخذت جوالك و نا ارد حتى عالارقام
الغريبه ,, اقول يمكن ورد بتتصل .. بكل مرة اقول هذي هي .. بس انتي حتى ما افتكرتينااا .. نستك الدنيا اختك و بنات
خالتك ..
مشاعل " بحزن ممزوج بحنان " : هذا كله بقلبكم .. لهالدرجه انا بنظركم ناااكرة لوجودكم .. حبــــي .. تدرون وش
يعني حبـــــــي .. انتم حبي و حياتي انتم الاصل و الباقي فرووووع ..
حبيبي .. اشتقت لكم مررررة ...
رواء"بغصه" : ونا كمان ... " جلست تبكي " ...
مشاعل : الو حبي .. الو ...
شيخه "بزعل" : والله اذا هي حبك انا ايش؟؟
مشاعل "بضحة رقيقه " : انتي تؤم روحي .. انتي ابوي و امي و اختي و اخوي و صديقتي و صديقي و كيرلفريند و
البويفرند .. وش تبين بعد اكثر ؟؟
شيخه : وصايرة تتكلمي زيهم .. هااا ..
مشاعل "بدلع متعودين عليه " : ليه مب حلو كلامي و لا صوتي ما صار يأثر عليكم مثل قبل ؟؟
شيخه " تضحك " : اشتقت لك و لكلامنا و جلساتنا موووت ..
مشاعل : ونا كمان .. الله يسعدكم و يخليكم لي و يخلينا لبعض ..
شيخه: اللهم امين
مشاعل " برقه " : حاطين السبيكر صح ؟؟
شيخه : ايوة صح ؟؟
مشاعل : طيب قفليه ..
شيخه " بابتسامه حلوة " : ان شاء الله ..
مشاعل "بهدؤ" : خبريني .. وش اللي بخاطرك ؟؟
شيخه " بتنهيدة راحه " : فهمتيني حتى و انتي بعيدة ..
مشاعل "ابتسمت بمحبه,, هذا كله بحضور ماجد اللي ما تعرف عن وجوده مشاعل " : نسيتي انك تؤأمي
علميني ؟؟
شيخه : انخطبت ...
قاطعتها مشاعل بفرحه : و الله .. مبروووووك ياااروحي .. مبرووووك ..
شيخه : الله يبارك فيكي .. تدري يا مشاعل ما كنت حاسه بفرحه دوبني بس حسيت بفرحةخطبتي .. اسمعي الملكه
بكره .. تقدري تجي ؟؟
مشاعل " و ملامحي راحت حزينه " : مقدر قلبي ..
شيخه : ليش .. ليش ما تقدري .. نسيتي انك وعدتيني بملكتي بتكوني معايا انا زي ما وعدتك نفذت كنت معاك بملكتك
حتى بزواجك .. حرااام مشاعل .. حرااام ..
مشاعل "بحزن " : ما عليه ان شاء الله اذا قدرت اجي بجيك .. بس باكر ما اعتقد لان ...
وهنا ما حسيتا لا باحد لطش مني سماعة التليفون بقووة ( لطش = خذا مني ) طالعته الا هو ماجد ..
بس الي اشوفه نفسه ماجد اللي قبل مب ماجد اللي تو قبل شوي كان معي يرقص .. ملامحه تدل على ان بركان بينفجر
على راسي .. بلعت ريقي بصعوبه ..
ماجد " كنت اناظرها بحب ونا ناوي على حياة حلوووة .. بس هي ما تستاهل .. تكلم من و بهالوقت الساعه 1 الحين
لا و تقول قلبي و حبي و تؤام روحي بعد .. على بالها ماافهم اناا تسوي نفسها تكلم حرمه ..
من تعرفها عشان تكلمها
الحين و بهالوقت .. فقدت السيطرة على نفسي .. و خذيت منها السماعه على غفله و قلت
ماجد : الووو .. الوووو " صارخت بقوووة .." .. الووويالنذل ما تسووولف ...
انقطع الخط بوجهي ... فار دمي لاقصى حد ... مسكتها من ذراعها و شديتها معي للحجرة ورميتها داخل الحجرو و قفلت
الباب وراي ..
مشاعل " شدني مع يدي و رماني بالحجرة .. ذراعي المتني من مسكته .. كنت باشد خوفي منه هذا مجنون اكيد مجنون
مرة حنون .,, مرة حبيب ,, مرة شكاك ,, و قاسي ,, مو عارفه اتاقلم معه ,, مو عارفه "
ماجد " بصوت حاولت قد مقدر انه يكون واطئ " : من كنتي تكلمين قبل شووي ؟؟
مشاعل " من الخوف ما رديت عليه ,, ظليت صاخه "
ماجد " نزلت لمستواها عالارض و رفعت وجهها ونا ماسكها مع فكها بقوووة اضغط عليها وارفعها معي ووقفت ,, تكلمي
مع من كنتي تسولفين ؟؟ ما تتكلمي ..
مشاعل " بالم " : اتركني ماجد .. انت تألمني ..
ماجد " ضغطت عليها اكثر عشان المهاا ازووود مثل ما المتني " : تكلمي .. "صرخ بقوووة " : ماااقلتي ,, تكلمي ..
مشاعل : انت تشك فيني ؟؟؟ "بقهر" انت مررريض تعرف ايش يعني مريض .. اسمح لي اقووولك اللي يشوف نفسه
ناقص يحسب الخلق مثله ..
ماجد " عطيتها كف و وراه كف ثاني و ثالث .. مدري كم كف عطيتها اللي اعرفه اني ماسكها بيدي اليسار و اضربها
باليمين .. ماحسيتها الا طايحه بالارض كنت بضربها ازووود من كذااا .. لكن وقتها حسيت الضرب ما بيكفيني الا اذا ذبحتها ..
و طلعت من الحجرة بكبرهاا لبرا البيت ...
مشاعل " ما تخيلت بيوم اني بنضررب هالكثر .. ضربني مد يده علي طقني .. دموعي سالت على خدودي مطر فسخت
ملابسي بالحجرة و خذيت منشفتي و البجامه دخلت الحمام اكرمكم الله ونا تحت الدش الم نفسي بقوووة .. اصيح ..
و اصيح .. تعبااانه .. تعبااانه .. ارحمني .. ارحمني .. ساعتين و لا ثلاثه ما اذكر كم من الوقت ونا تحت الدش
يوم حسيت الصداع خف وهدء صياحي لفيت المنشفه على جسمي طالعت بالمرايا شفت خدي شلون ورم
ما الومك يا ماجد منت اول واحد يمد يده علي .. الله يسامحكم ..
&& نجـــــــود &&
خلص الحفل .. ما انكر اني استانست .. واللي ونسني الحب اللي بعيون ماجد و مشاعل ..
الحمد لله انه قدر يحبها مع اني كنت خايفه ما توقعت بهالسرعه يتعلق فيها الله يوفقهم
و يسعدهم .. تذكرت منور يوم قالت لي بتعلمني شئ .. وش كانت تبي .. الحين اكيد نايمه مع زوجهاا .
باكر الصبح بتصل فيها و بسألها ..
يتبعع