|
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الحلقة الخامسة و الثلاثون :" الــــ المطيع ــــــــــزوج " قالوا تحبه قلت مــا هو بالحيلبس انه أغلا شوي من نور عينييسوى جميع الجيل الأول وهالجيلاحبابي المــــاضين والمقبلينشوقي له أعظم من ظمى الأرض للسيلواشفق عليــه أكثر من أم الجنينيواحتاج له حاجة ثرى مصر للنيلوعليه أغـــار أكثر من الوالدينهذا هو خرج ياويلي إنا خرجت له ملابس عشان يلبس مو عشان يطلع ليونص جسمه مكشوف و الباقي لاف عليه المنشفة .. طالعني بذهول وقال : انتي جنيه و لا انسيه ؟؟مشاعل " بصراحة شكله وقتها ذكرني باللي سواه معاي و ذكرني بالحقير اللي اغتصب فييني .. غمضتعيوني بقوة حسيت بقربه لان جسمي كان بارد و بمجرد وجوده حسسني بالدفء .. بداخلي صراع افتحيعينك يا مشاعل مو قلتي بتخليه يحبك كيف تخليه يحبك و أنتي داخلك خوف منه و حيا و خجل تراه زوجكحلالك طالعيه هذا ماجد اللي تحبينه مو ذاك الحقير .. فتحت عيني شوي شوي .. إلا أشوفه .. لكن هالمرة ماأشوف ماجد أشوف ....أشوف شبح ماجد .. تصدقون اللحية من بداية ذقنه لنهايتها إلا كل فكه .. صحيح موب طويلة مرة بس مشعثرةتوني شايفته نايم بس ما انتبهت لذقنه لأنه مغطي فمه .. شكله يرعب كأنه خارج له من سجن .. فال الله و لافالي .. مد يده بيلمسني بعدت عنه يمكن لان أرعبني ..ماجد " بألم " : للحين تخافين مني ؟؟ماجد" صحيت من نومي ودخلت أكرمكم الله الحمام ,, طلعت وأنا أحسفيه شئ متغير بس وش هو ؟؟ طالعت الحجرة أشوفها و كأني لأول مرة أشوفها عقدت حواجبي,, هي الحجرة من زمان مرتبه و لا أنا رتبتها ,, غريبة اذكر يوم تركتها شعوله كانت صدق مرتبه ومن يوم راحت القصيم مشاعل ,, وأنا أنام فيها بصراحة افتقدتها حيـــــــــــل ,, نومي بسريرها و أتلحفبلحافها و احط راسي على مخدتها هال شعور يمتعني .. يزيدني شوق لها .. لحظه من رتب الحجرة ما اذكراني رتبتها لااا و اللي فاجأني شفت تي شيرتي الاحمر الكت و بنطلوني الجينز على السرير بصراحة التفت حولي و سميت بالله من يكون ؟؟ خطر بخاطري احساس قريب للفرحة ؟؟ مشيت شبه ركض لخارج الحجرة ..و انصدمت ايه انصدمت هذي مشاعل و لا خيالها و لاا اكيد جنيه .. سألتها اللي جاء على لسانيانسيه و لا جنيه ؟؟؟ غمضت عيونها و انا عيوني كل مالها تكبر قربت بجنبها و فتحت عينها ..ياناس الشمس اليوم اشرقت على حياتي .. برجوعها اشرقت .. فرحت من خاطري لكن اللي خلى الشمستغرب قبل وقتها يوم جيت المسها بعدت عني .. للحين تخافين مني ؟؟ "تألمت من خوفها .. اصلاا كله منيوش عطيتها من يوم تزوجتها لا " استهزء من حالي " من يوم ملكت عليها و أنا ماذوقتها يوم و لا حتى لحظه حلوة و ختمتها بالعن شئ بالدنيا .. زوج يحاول اغتصاب زوجته .. بس و الله ما قصدت اسوي بها شئ قسم بالله كنت بأرعبها و اوريها شلون ما تطيعني و تخاف مني و لاجل ما ترفع صوتها علي .. لحظة غضب وياكرهي لعصبيتي .. رفعت يدي بلمسها لكنها رجعت وراء و ابتعدت عني .. شديت على فكي بقووة و ضغطبأسناني .. صعب انك تحس بان اللي تحبه ما يحبك .. و الاصعب يوم تقرب منه ينفرك ..مشاعل " ما قدرت مو بيدي .. مسكت اعصابي .. و أنا اشجع نفسي .. ورد هذا جودي اللي تحبينه .. هذا زوجك هذا كل دنيتك لا تضيعينه .. إلمسيه مرة و بيضيع الخوف .. صراع داخلي .. الخوف يقول لا مايلمسني ما ابيه بس الحب و المشاعر الحلوة تقول يهون عليك ,, شوفيه شلون وجهه قايل .. و الله لو كافر كان رحمته .. وهذا اعز الناس .. يوم مديت يدي له إلا فات الأوان التفت و جاي رايح .. هنا ناديته : جـــودي ...ماجد " ما راح تسامحني و أنا مقدر انذل لها اكثر .. الحب واضح من عيوني و الندم و الاسف همبعد واضحعلي ..شتبي اصلح لها اكثر من كذا , تركتها و راد بس ,, وقفتني كلمتها يوم نادتني "جـــودي " .. ارتجفاحساسي و ارتعش جسدي لها لكلمة و نبرة صوتها ضيعتني و ردتني ... قطعت علي احساسي بلمستها ..مشاعل " بعد ما ناديته بدلع حسيت بندم ,, بغيت اصرف و مالقيت احسن طريقه اصرف بهااللي قلته و بنفس الوقت اضيع خوفي الا اني المسه ,, لمسته مع كتفه التفت وناظرني بس ما حبيت اطولبنظراته اخاف اتراجع و لا اتجرء ويمكن اغلط بشئ .. رفعت يدي اليمين و برجفة لمست ذقنه لاحظت شلونضاغط على فكه و بابتسامه مدري من وين رسمتها : ذقنك طال .. مو ناوي تخففه ..ماجد " ما صدقت لما مسكتني مع كتفي لكن يوم شفتها بعيني ظليت صاخ و لحظه اللي لمستني فيهاو الله مقدر أوصف هالشعور لو مية سنة قدام .. كنت مستانس ,, ايه مستانس و اللي ونستني صدق ابتسامتهاتهبل ما تشوفون رقة شفايفها و هي تسولف ,, اشوف ارتجاف شفتها السفليا و شلون تحاول تتحكم فيهن ..ابتسمت معها ..مشاعل " بغى يغمى علي يوم شفت فمه مبتسم .. يعني ما نفر مني و لا من لمستي ,, توقعت اقل شئيبعد يدي عنه و يقول لا تحلمين اكون لك , انتي ما تحركين فيني شعره .. لأنه دايم يقول لي هالشئالى ان حفظته ..انبسطت من تفاعله معي اقلها ما كان سلبي .... مسكته من يده و مشيت معهللحجرة و قلت "بابتسامه و دلع قصدته " : هذاني طقمت لك معي ... و أشرت على ثيابه على السرير ..و بقلبي اقول هبله انتي من زينك تتدلعي .. لكن اللي اسويه كأني أتمرد به على مبادئي ..كملت : امممم ممكن تلبسه عشاني .. و إذا ما تبي براحتك .. ونا طالعه قلت له : اعتبرها بمناسبة رجوعي ولا ما أستاهل ...طلعت من الحجرة بدون ما اسمع رده .. و سكرت الباب وراي و اتسندت عليه و أنفاسي مدريان زادت و لا قلت ..ماجد " خرجت و سكرت الباب و راها تبعتها لما الباب و اتسندت عليه بظهري و بهمس " أحبــك "" مشاعل : اموت فيك .. وقفت و رحت الصالون انتظره ,, جلست اقول بنفسي .. انا بتبع فكرتك منور بس بطريقتي أنامستحيل اصلح اللي قلتيه تماما ,, لأني بكون جريئه بزيادة و بخرج عن طبيعتي .. لكن بحاول احببه فيني ..جاني ماجد تصدقون ما اخذ وقت بالتبديل بسم الله هذا من متى هنا ... ابتسمت .. بصراحه حسيت ابتسامتي مالها داعي .. و مع ذلك ماجد ابتسم .. كان لابس البدلة اللي طقمت له هي اجل سبحان مغير الأحوال .. لا يكون صدقتي انه يحبك ,, مشاعل لا تفرحي كثير عشان لا تنصدميماجد "مع إن قلبي عنده الكثير لاجل يقوله بس لساني عاجز أخاف ترفضني ,, كبيرة بحقي لو رفضتني طول الوقت أطالعها "ظل يطالعني ونا حاسه يوم ارفع نظري ينزل عيونه ونا اطالعه بشوق و لهفة ليه احس انه تعبان .. معقول تعبان بسببي تأنيب ضمير يعني .. نزلت عيني .. اممم جوعانه ههههههههههههه تصدقون قلتها بخاطري بس من هبالتي لساني نطقها ماجد "ياحبي لها و هي هادئة تهبل بالأحمر أذكر يوم ملكة نجود وهي بالجلابيه الحمراااء روووووووووووووعه الله يحفظها لي أنا .. أنا وبس وبس .. نزلت عيني عنها اخاف احسدها ما رفعت راسي الا يوم سمعتها تقول جوعااانه يا ناس بتهبل فيني هالبنت فيها برأه مو طبيعيه وربي وهي تقول جوعانه أشفقت عليها كأني أم وهي جنيني ,, قمت من مكاني و قلت : بنزل أشتري عشاء .. وش مشتهية ؟؟؟مشاعل " بخبث " : بس ,, أنا مالي نفس آكل من برا ..ماجد "مستغرب " : اجل شلون جيعانه و أنتي مالك نفس لشئ ..مشاعل : من قال أن مالي نفس اكل شئ ,, "ومن داخلي بضحك " .. بس مشتهية شئ ومستحية أطلبه منك ..ماجد "بابتسامه حنونه " : آآمريني وش بغيتي بيكون عندك بدقايق ..مشاعل "بابتسامه مغريه فتنته " : بجد .. يعني لو ايش بغيت بتنفذه لي ؟ماجد : جربي و بتشوفين ..مشاعل : مشتهية من يدك كبسة .."بردها لك يا ماجد و لا أنا تخليني أقطع البصل "..ماجد "ظل مبله " ...مشاعل " خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بمووت من الضحك على شكله ,, قلت بسوي فيه معروف و بنفس الوقت أطلعه مو حق وعد " : اوكيه خلص ماجد مو لازم اذا ماتبي ,, " وكأني زعلت " انا بصلح لنفسي و لك .. مشيت على المطبخ ولحقني وقال ...ماجد "استغربت طلبها بس انا وعدتها بنفذ لها اللي بغته راحت على الطبخ شكلها زعلت الحين بتظن اني موب قد الوعد ولا بتصدقني ان قلت لها اني حبيتها ..ياربي وش السواااة الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لحقتها على المطبخ وقلت لها : شعووله شرايك اشتريها لك من مطعم شئ ,, خطير ان ذوقتي عنده الكبسه مره ما عاد تبين غيره ..مشاعل " لا والله يتذااكى الاخ " : لا مشكوورما ابي .. "بصراحه كنت اعرف انه ما يعرف يصلح كبسه ,, بس نذاله ايه نذاله , ولا بس هو اللي يذل فيني و يستنذل معي ونا لاا .. بس بربيه شووي " قلت له : انا بصلحه ماابي منك ولا شئ ..ماجد "بصوت واطئ " :انزين بساعدك بأي شئ تبينه ..مشاعل " فرررصه وجتني " : اوكي .. اممممم قطع لي حبتين بصل و ياليت تكون شرايح .. طبعا ما عطيته فرصه يرفض ولا يرضى حتى ,, وخذيت الدجاج و بدءت اقطعه ههههههههههه لو تشوفون شكله قسم بالله لو عندي كاميرا كان صورته .. عيونه حمرررررررر .. يقطع و يمسح عينه ... وربي رحمته قمت قلت له هات عنك .. رفض بس ولا عبرته .. اخذتها منه و كملت تقطيع وقلت له عبال اخلص البصل قطع الطماط وياليتني ما قلت له بهدل لي المطبخ حسبي الله على الشيطان هذا وراه يخرب ما يصلح .. بالنهاية تنرفزت منه و طردته : اطلع برا الحين ..ماجد "يبرر " : خلص مشاعل و الله اخر مرة بتشوفين الحين بظبطه ..مشاعل " مسكته مع كف يده وجريته لبرا المطبخ وقلت " : مجوود اطلع برا بالطيب لأخليك تقطع لي كيس بصل زيين .. و سكرت الباب بوجهه .. حمااار خرب كل شئ المهم صلحت الكبسه بساعه ونص ماأخذ وقت .. جهزت العشاء مدري ليه بغيت أذوقه من الكبسه اللي يحبها هو من يد ماما ام فهد ,, لما كنت بالقصيم تعلمتها عشانه الدب ..هويت المطبخ شوي احس الجو حار .. قلت احسن نتعشى بحجرة التلفزيون أخاف نظل ساكتين طوال الوقت و الاكل ما ينبلع .. طلعت برا المطبخ شفته بالصاله جالس على الارض ... ههههههه .. اهبل ..مشاعل "ببرود مصطنع " : ممكن اعرف شلي تسويه هنا ؟؟؟ماجد " يا انحرجت احراج الله لا يحرج احد ما توقعت بتطلع ,, الحين وش ببرر لها .. بقول لها اني متحقرص بمكاني من القهر لي ساعه امشي رايح جاي و مرة جالس بالكرسي ومرة بالارض .. " : هاا .. انا ..مشاعل "رافعه حاجب و حاجب لا ,, باستهبال " : لا يا حلو أنا ... يالله ممكن تحط لي السفرة بحجرة التلفزيون ..بسرعه لو سمحت ,, ايه لا تنسى تشيل معك الكاسات جهزتها بعد بروح اغسل وجهي واحصل السفرة جاهزة و أنا بغرف الأكل أوكي ..مشيت لغرفة النوم غسلت وجهي و تعطرت رحت لحجرة التلفزيون و ابتسمت ياحبيلك يا ماجد و انت مطيع .. ما احس يناسبك ها لدور .. الزوج المطيع .. ههههههههههههه .. بالفعل صلح اللي قلت له عليه .. تووجهت للمطبخ و غرفت العشاء .. وحطيته على السفره و ماجد جالس يطالع بالسفره .. تعشينا طبعا ما تبادلنا الحديث غير التلفزيون صوته اللي يصدح بالمكان ..خلصنا .. شلت الصحون بالحالي .. و أنا قايمه اوديها المطبخ قلت لماجد : ممكن تجيب السفره للمطبخ .. التفت بخرج من الحجرة الا سمعته قال بعصبيه : تحسبيني خداااام أبو... " و سكت " ما أنكر إني أول ما عتبت البيت و أنا خايفه يرجع يعاملني مثل قبل أو حتى أردى بس لهفته و حالته الصعبه و مساعدته لي .. اقصد محاولته يساعدني نستني أنه ممكن ماجد يرجع مثل أول .. ليش كل ما أقول هانت أرجع من جديد وكأن شيئا لم يكن قلت له وعيني على عيونه " بثقه يبطنها ألمي " : انت زوجي ما عشت و لا عاش من يقول انك خدامي و لا خدام أبوي .. عن إذنك .. رحت لما المطبخ حطيت الصحون و رجعت خذيت السفرة وهو مازال بالحجرة ..ماجد " و أنا احط السفره دق علي ولد عمي سألني وش أصلح ؟؟ بعفويه قلت له بحط السفرة .. سألني وينها حرمتك ؟؟قلت له إنها بالحمام .. قام يتمسخر علي و الأردى بنات عمي همبعد يتمسخرون علي.. اسمع أصواتهم يقولون .. و الله ولد عمنا صاير شيف على آخر عمره ,, ماجد المغرور صاير خدام المدام هنا وصلت حدي وقلت بعصبيه : اسمع انت و سمع اللي بجنبك ماجد تاج راسك و إن ساعدت زوجتي فهذا لانها ملكة عندي و تاج على رؤؤسكم كلكم .. و قفلت الخط عصبت حدي منه ..وفرغت عصبيتي بمشاعل .. والله ندمان كل ما أكحلها أعميها .. الله ياخذ الشيطان كله منه ..مشاعل "خلصت شغلي و توجهت لغرفة النوم غسلت جسمي و لبست لي بجامة لونها ليموني كت .. رحت لمكاني بالسرير و حطيت راسي بعد ما قفلت نور الحجرة و شغلت نور الابجورة الصفراء .. بالظبط كم من الوقت مر ؟؟ ما عندي علم الا يوم فتح الباب بهدؤ و دخل على باله نايمة .. خذا له لحاف و مخدة .. وهو طالع قلت له : هذا بيتك و هذي حجرتك اذا بتنام فيها نام ..ماجد "ظنيتها نايمة أصلا مالي وجهه أطالعها بس سمرني صوتها يعني صاحيه "مشاعل " حسيت بدخوله و خروجه مثل الحراميه " : ماجد ترا البيت يتك و الحجرة حجرتك يعني .. كنت بكمل بس سكت .. أخاف أقول بلاش حركات الحراميه بدخولك وطلوعك بس قلت الحين لو قلت له بيتحسس من كلامي .. و بيناقرني .. و أنا ما فيني على المناقر ..ماجد : يعني وشووو ؟؟مشاعل : ماجد اذا تبي تنام هنا نام ماله داعي تنام برا و البيت بيتك والغرفه غرفتك .. و اذا عني لا تشيل همي"بصوت هادئ كملت " : بيجي يوم وبتركك و اترك لك البيــ.... ما شفته الا بجنبي من طرف السرير بالجهة الثانية جالس على ركبه و شادني له .. صرت لا مسدوحه و لا جالسة معلقه بمسكته لي من زندي "ماجد " بصوت خافت بس غريب عنه .. أول مرة أحس إن ماجد فيه نسبة خوف " : شتقصدين ؟؟ شلون بيجي يوم و تتركيني ؟؟ ووين بتروحين ؟؟ فهميني ؟؟مشاعل " ما شاء الله على يده تألم حتى بمسكته .. غمضت عيوني ونزلت راسي من الالم ,, أحيان احس ان ماجد ما يحس ,, رجع يسألني بصرامه شتقصدين ؟؟؟ وين بتتركيني ؟؟ "مشاعل : انت اللي ما بغيتني ..ماجد "بصدمه " : أنا .. من قال ؟؟مشاعل : انتي اللي علمتني بعضمة لسانك .. ولا نسيت ..ماجد "باستغراب " : متى ؟؟؟؟مشاعل "بلوم و عتاب " : أول يوم زواجنا .. قلت بعد سنه بتطلقني ..ماجد "بندم " : هذاك أول ..مشاعل " بأمل " : و الحين ؟؟؟؟؟ماجد : مستحيل تكونين لغيري و إن مت بسحبك معي لقبري .. إنتي حقي أنا .. مشاعل حق ماجد .. ماجد وبس .. فهمتي ضمني له بقوووة ما قد حسيت بهالشئ حتى يوم كنت نايمة بحظنه وانا مدري .. احسا س يرعشني هز قلبي من جوا حتى دموعي انهمرت .. اشعر بنغزات بقلبي , بصدري . . احس إني بدوخ .. لا أعتقد إني دايخه .. قوة تنفسه الا واضحه من صدره .. أرجفتني ... و خرني عنه شوي و ناظرني .. ريح وجهي بين كفوف يدينه ناظرني بحنان بلهفة بشوق ما أصدق .. هذا ماجد .. قرب وجهي منه لكني بعدت عنه تدرون ليش ما بغيته يأخذني بها لسهولة .. لا تعاتبوني ,, ماجد تعود يأخذ كل اللي يبيه و بسهوله لأنه ذكي لكن هالمرة لا يا ماجد ما بعطيك اللي تبيه إلا يوم أحس إنك تعدلت .ماجد " عقدت حواجبي و شفت الدموع اللي بعيونها و قلت " : عمري بحياتي ما بأذيك أوعدك ..مشاعل "درت وجهي للناحية الثانية ما أبغى أضعف ,, أرحمني يا ماجد .. عمرك ما رحمتني ,, مو وقتهأضعف عندك .. باقي أخليك تبطل حركات الغرور اللي فيك .. "ماجد "بصدق " : ادري بتقولين إني موب قد الوعد .. لكن بقوولك أقسم بالله اللي زوجني فيك " وبداخلي قلت و حببني بكل شئ منك و فيك " .. عمري ما باخذ شئ منك و لا بألمسك كزوجة و إن كان حقي إلا يوم تقولين لي ماجد خذني ..ماجد أبيك تلمسني ..مشاعل " مدري ليه انقهرت من وعده و من حلفانه يمكن بقرارة نفسي أبيه يلمسني .. بس مو ألحين "وقف ماجد بيروح مسكته مشاعل من يده .. رجع نزل على ركبه و ناظرها و قالت له : لا تتركني و تروح ..ماجد " بابتسامة حب و رضا " : ليش ؟؟؟مشاعل : أخاف ..ماجد : تحسين بالأمان و أنا معك ..مشاعل : إيييه ..ابتسم لها ماجد و ما علق راح بالجنب الثاني من السرير هو بطرف و هي بالطرف الثاني حط مخدته و تغطى بلحافه مع إنه حاس انه حراان .. و الحلوة شعوله عكس ماجد كانت تحس ببرودة بالعظم ..
|