قديم 2010- 8- 22   #7
Lo0o0ola
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Lo0o0ola
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
Lo0o0ola will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Lo0o0ola غير متواجد حالياً
رد: جائني شاكيا...بعد ان قال لها مقترحا..

ربما اقترح الزوج الفكرة على زوجته بغية الخير لها لما رأى من مصلحة لها على المدى البعيد وبين قوسين " والله أعلم بالنوايا"

ولعل الزوجة اساءت فهم اقتراح زوجها نتيجة المواقف التي تتكرر فيها استيلاء وبيع الزوج لحلي زوجته إما باستدراجهاا بالكلام المعسول حينا أو بالقوة أحيانا أخرى بالمجتمعات سواء بالتالي ردة فعلها نتج عن تلك الفكرة والله أعلم

ولكن إجمالا أساس الموضوع حاصل بين الزوجين
زوجين = تفاهم وانسجام ببن روحين = أن كل منهما سكن وطمأنينة للآخر = نجاح كل منهما يعتبر نجاح الآخر

الخلاصة
أنها ائتمنت زوجها على حياتها وكيانها كيف لها لاتأمنه على مالها الزائل إن كان زوجها منها كما روحها والعكس صحيح بالنسبة للزوج
ولكن غلب على النساء حب الزينة والتفاخر بين قريناتها
وكما ذكر أخي الفاضل أحمد أن تكوين وطريقة تفكير كلا الجنسين لها حكمة من الله سبحانه وتعالى
وفعلا أخي الفاضل عبدالعزيز أن بعض النساء " وبعضهن فقط وهي حالات تقريبا نادرة" أكثر حكمة من بعض الرجال
ولكن بالتأكيد ان اغلب الرجال أكثر حكمة من اغلب النساء

ويا أووختي ودك تدرسي ليش بس مافي أحد يلبس ذهب ؟؟ ترنه معدن أصيل ومايتغير سواء الأصفر أو الأبيض منه " وه بس ع الذهب الأبيض ياربي :g8:" أما الاكسسوار ياأوخيتي ترى مين فايقة كل ما خرب لونه تشتري غيره يووووووووووووووووي أحسه مشواار الإكسسوار مايطول أما الذهب العمر كله وهو على حاله

بعد تفكير تاني أحس الزوجة لهااا حق هههههههههههههههههههههههههه:D

وبالختام لك جزيل الشكر على طرحك الرائع أخي الفاضل عبدالعزيز

تقبل تحياتي