قديم 2010- 8- 22   #9
ReemoOo
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ReemoOo
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3904
مؤشر المستوى: 74
ReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: علوم إداريه
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة آعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ReemoOo غير متواجد حالياً
رد: جائني شاكيا...بعد ان قال لها مقترحا..

في حريم ماترضى تتنازل بشي خاص فيها لزوجها ابد :no2:
في حريم للحين ذهبهم معهم ومايرضون يبيعونه يقولون ذكرى زواجنا بس الذهب الي عقب الزواج ممكن يبيعونه بس هذولا حريم زماااان

بس بنات اليوم مايحبون الذهب ابد ابد مايبون الا الماااااااااس:mh94:
واذا المعرس على قد حاله تاخذ ذهب أبيض بس ماتتمسك فيه ابد من اول شهر شهرين من زواجها تبيعه
انا اختي متوزجه من 12 سنه باعت ذهب زواجها كله وشرت لزوجها سياره بعد شهر من زواجها

اللي تحب تضحي والفلوس وسخ دنيا تروح وتجي ولاتقول امسكها لليوم الاسود انتي ساعدتي زوجك الله بيفتحها عليك وبيرزقك من اوسع ابوابه حتى لو باعك زوجك لانه مو ثقه (الرجاااال مالهم امان) إلا من رحم الله بس خلي ثقتك في ربك

ياحليلي متملكه من ثلاث سنين وانواااااااااااااع الهدايا ومباااالغ كبيره الحب ومايسوي
وبعت شبكتي عشان يساهم بالمبلغ ههه وراحت علينا
واخر هديه شفتها منه قبل سنتين خخخخخ بس مايهمني انا اعمل بطيب اصلي وتربيتي ويكفيني طيب قلبه معي

يارب يجيب لي هديه بالعيد جبر خاطر خخخخ هههههه قولو آمييييييييييييييييييييين
ويتمم زواجنا على خير ويسخره لي ياااارب
ويسخر هالحرمه لرجلها ويشتري الارض ويعمر هالفله الزينه