قديم 2010- 8- 24   #9
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17284
مؤشر المستوى: 146
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
my Dreams غير متواجد حالياً
رد: ركزوا على المادة 12 من لائحة التعليم عن بعد الجديده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو20 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم والله مازعلت منك بالعكس تشرفت بمشاركتك وردك واعرف الدكتور الشعيبي جيدا واعرف منصبه وكلام الدكتور على العين والراس لاكن ربما جانبه الصواب في هذه النقطه وهو معذور لان ماكان اقر النظام الجديد ولا الشروط ونعذره في هذا الجانب

ساعطيك مثال بسيط
الدكتور الشعيبي قال في احد اجوبته على احد الاسئله ان اللي يحول ادارة اعمال يحسب له الانجليزي والعقيدة اللي درسها في كلية الاداب وانا درستها وحولت واتضح لنا بعدين ان الانجليزي غير مقبول ولازم تعيد تدرسه من جديد وعذرنا الدكتور الشعيبي وفقه الله

اخي الكريم
بعد اقرار التعليم عن بعد واعتمادة كان هناك لوائح جديده اتمنى انه تطبق بسرعه لانها من صالحنا

والله يكلل جهودنا وجهود الطلبه والطالبات بالنجاح واسف مرة اخرى اخي الكريم
لاعتب بين الاحبة والاصحاب وفقك الله لكل ما يحبه ويرضاه واعلم أنني لم ولن يطرق الزعل بابي ابدا هكذا علمني رسول الله .
تشكر على هذا النقل المتفرد وهذه التغطية الحصرية ولكي أزيدك معلومة بسيطة أن اللائحة فعلا أقرت لكن التطبيق الفعلي لها سيكون بعد خمس سنوات للاسف هكذا كما قراته في تعليق لوزير التعليم العالي بعد صدورها مباشرة لكن دائما نقول الحمد لله الذي لا يحمد على خير أو مكره سواه