<< الفصل الرابع>>
<في مجلس خالتي رقيه>
ياهو مجلس كبير،تحس كأنك قاعد بقاعة مؤتمرات موب مجلس،،طبعا خالتي رقيه هي أكبر خالاتي ودايم بالصيفيه العالم تجتمع عندها لأن بيتها مره كبير وغرف إستقبال الضيوف واجد.
بعد ماخلصنا حركات السلام والأشياءات اللي مالها داعي قعدت اتأمل خالاتي وبنات خالاتي،،الحريم الكبار كانوا قاعدين بصدارةالمجلس والبنات بالطرف،،وبصراحه قهروني بنات خالاتي من جينا وهم بس يضحكون لدرجة إني شكيت بنفسي مدري وش بلاهم،،حقدت عليهم بزيادة وقررت إني أسحب عليهم سيفون وخل وحده تهرج معي.
شوي وتجي بنت خالتي إسمها سديم أقبلت لمي أنا وفوزيه،،وأنا بداخل نفسي أقول يالليل النشبات وش تبي ذي بعد.
(سديم هي العضو الفعال بقروب البنات،والعقل المدبر ،جرئيه وتقريبا أكثر وحده تشبه تصرفاتي،حلوه وموب مره بيضا،جسمها متناسق وجذابه)
سديم:يا الله إنك تحيي من جانا.
<سعدى ببرود طنشت سديم وقامت تلعب بجوالها>
فوزيه وبإسفهلال:هلابك زود.
سديم:عسى ماتعبتوا.
<سعدى وبداخل نفسها إلا بغينا ننجلط من عيدوه فضحتنا>
فوزيه وبسخريه:لا الحمدالله كل شي تمام خاصه كابتن الطياره.
سديم قامت تضحك:وش معنى يعني.
سعدى خزت فوزيه:أقول إنطقي ولاتجيبين سيرة الموضوع.
سديم:بنات وش رأيكم نروح للشله وأعرفكم عليهم.
فوزيه بحماس:يله.
سعدى:والله اللي يبيني يجيني.
(سديم وفوزيه يناظرون لسعدى بإستغراب ،،فجأه بصراخ فجر كل الهدو قامت سديم تنادي بنات خالاتي يجون،بصراحه إستغربت من موقفها وإستغربت إنها ماتنرفزت من إسلوبي،أعجبتني حركتها،،بإشاره من سديم جاء الشعب كله ،،بنات خالاتي جو يركضون ماصدقوا على الله أحد يناديهم.
قامت كل وحده تعطيني تقرير كامل عن حياتها،،ياربيييه فيهم لقافه تطلع الجن من مكانه.
<هيه هيه سعدى،فوزيه ماتخبروني أن معالي اللي بس بالشوارع مسنتره 24 ساعه.>
فوزيه تضحك:ما أخبر إلا كشتك اللي كأنها نعيميه.
(سعدى طول الوقت ساكته وتناظر لهم بإستغراب تحسهم مهابيل)
معالي:يقطع شرك يافوزيه،الزبده تدرسون ماتدرسون،أعرستوا ما أعرستوا وش الدنيا بكم؟
<سعدى وبداخل نفسها:يلعن أم اللقافه اللي عليهم>
فوزيه:أنا ثالث كليه وسعدى تخرجت العام.
معالي:وناسه أجل أنا وإنتي ربع،أنا بعد ثالث لكن لاجينا الصدق أمغط السنه بسنتين.
(معالي هي ملح الجلسه، والمساعد الأول للعمليات النتفيذيه،جسمها مليان لكنها موب سمينه،تموت على القز وتخق على الكلام الحلو)
فوزيه:يعني إنتي من جنبها.
<ضحكوا البنات>
أنا إستغربت منهم على كل شي يضحكون لو تقولين السلام عليكم تسدحوا ضحك.
سديم:سعدى،فوزيه بعرفكم على البنات.
هذه هبوب بنت خالتي نوره متخرجه من سنتين<هبوب فيها سمار وملح يضيع علوم الواحد،شعرها موب مره طويل لونه أسود فاحم،محد يمل لاناظر لها جذابه بمعنى الكلمه>
اللي جنبها لابسه أورنج بنت أختها وإسمها أسماء وهذه خكرية العائله وتدرس بأول كليه<يممماه نعومةهالبنت تقطع بعض،،ودلوعه ترفع الضغط ،تسحب الكلام سحب بغنج،،بصراحه يحق لها لأنها حلوه ونعومه بقوة>
أما الثنتين اللي ناشبين في بعض أروى وحمده يدرسون بثالث ثانوي واللي قاعده يسارهم ولابسه تفاحي هذه فيلسوف الشله بشرى برابع كليه،،و كادي اللي على الطرف.
معالي:لا والله وإنتي الصادقه لحوج وتجمعنا.
(سعدى تناظر للبنات وتحكي مع نفسها: إخس والله إنهم زاحفين)
بشرى:إلا يا سعدى ورى ماتهرجين معنا.
سعدى:إنتم أكلتوا الواحد بقشوره حتى مايدري وش يقول.
كادي:هههههه إذا تحترين دورك ما يمديك مانعطي مجال.
معالي:إيه والله حنا مصرقعين وتعودنا على الصرقعه.
أسماء وبدلع:رجاء خاص كل واحد يتكلم عن نفسه.
سديم:ياليل تكلمت خكريتنا.
أروى:أسماء ترى ما أداني صوتك ياكرهي للغنج الزايد.
سعدى وهي كاتمه الضحكه: مثلي ما أحب هالأشكال.
أروى:بنات وش رأيكم نرقص!
(هنا أنا فقعت ضحك،البنات رجه ومصرقعات بشكل موب طبيعي)
حمده:أيوه ورى ورى تنكس،فيكم طرب أيوه،فيكم وناسه أيوه.
(حمده رقاصة العايله،شوي دبدوبه وبيضاء،تعشق الرقص وطموحها تصير مدربة رقص)
سعدى وبصوت عالي:هههههههه قسم بالله إنكم زجفيشن.
(البنات قعدوا يناظرون لسعدى مستغربين أخيرا ضحكت،، يوم شافوها كذا فقعوا ضحك)
سعدى:يله بنات خلونا نهيص.
رحنا للغرفه الثانيه وإستهبلنا إستهبال بحياتي ماسويته،،ماتوقعتهم كذا،،المهم مر على قعدتنا إسبوع ونص،،البنات بصراحه دخلوا مزاجي،،وجوهم صار جوي،،
،حبيتهم وحبوني،،حسيت كأني عايشه معاهم من سنين،، طول وقتنا روقان في روقان ،،وشعارنا الدائم طنش تعش وشوف كيف راح تنتعش،،
كل شي غير مع هالبنات
،إحساس ثاني،صدق وطهاره بقلوبهم وأحلى حاجه قبلوني كما أنا بستايلي وشكلي وتصرفاتي.
أطرف موقف مر علينا ومستحيل أتصور بلحظه إني فعلا قدرت أسوي هالشي،،موقفنا مع المطعم بذيك الليله المنحوسه.