0 <<الفصل الخامس.>>
بذيك الليله كنا سهرانين سديم وهبوب وأسما ومعالي والمصرقعات حمده وأروى وكادي وبشرى،،ومع أختي فوزيه،،قعدنا نستهبل ونرقص وفطسنا من الجوع،،يعني حياتنا حياة عزابيه والله ما كأننا بنات،،هبوب وأسماء قعدوا يحوسون يدورون شي بالمطبخ ماحصلوا شي ،،والمصيبه كلنا دلوخ ولا وحده لها خلق تصير مره سنعه وتطبخ لنا شي،،قعدنا نفكر و نحوس بالدروج كأننا فيران مخازن وماحصلنا حاجه سريعة التحضير،،أخيرا وصلنا لفكره،جمعنا قطيه اللي معها ريالين واللي معها خمسه واللي مطفره على الحديده إلين وصلت القطيه 25 ريال.
<أمحق من قطيه هههههه>
هذا كان على وجه الفجر ويمكن باقي على أذآن الفجر ساعتين،،دقت معالي على مطعم الشاميات،،طبعا معالي تخق على الصوت لو كان صوت دجاجه مفغوصه ،،المهم رد عليها واحد لبناني،
طوط_طوط_طوط
معالي:ألو
المطعم:أهلين وسهلين شو محلا هالصبحيه.
معالي بربكه:ممكن لو سمحت نطلب.
المطعم:تكرم عيونك الحلوين.
معالي أبعدت السماعه عنها وبشهقه:أويلاه يابنات يقول عيوني حلوه.
سعدى خشت عرض:أقول لايهايط واجد إخلصو علينا.
معالي:لو سمحت نبي لبنه بالزيتون.
المطعم:كرمال عيونك بصير لك لبنه ياأحلى زيتونه.
معالي وبربكه أكثر من اللي قبل:يمه يمه ياحرارة تسبدي يازين هرجك يمه ياقلبي.
(سعدى هنا طنقرت وسحبت التيلفون من معالي)
سعدى وبهواش:إسمع هات جبن و...
المطعم:ولك العمى شو هالصوت اللي عم يهز البدن.
سعدى:عمى تعمي عيونك.
المطعم:يا آنسه شو بنا؟
سعدى وقافله معها الأخلاق: بنا وألا هدم ماهيب شغلتك،،تبي تسجل وألا إنقلع.
المطعم:شو عم تحكي،،بليز بدي أحكي مع الآنسه اللي من شوي.
سعدى وبنرفزه: شين وقواية عين،ياجعل لسانك للحارق والساحق الماحق اللي يسحقك ويخليك زعتر مطحون.
المطعم:ضبي لسانك ياآنسه.
سعدى وبصراخ:ضب يأكل لسانك قل آمين.
طرآآآآآخ
(صكت سعدى بوجه الزلمه،،يستاهل ماجاه أحسن)
معالي:حرام وش هالجلافه مع الآدمي.
سعدى:لعنبو دارك إنتي وياه ماتستحون .
سديم:وش دعوة سعدى تراه ماقال شي هذا هو إسلوبهم متعودين عليهم.
سعدى:شوفي إنتي متعوده هذا شي راجع لك،لكن أنا ما أرضى أشوف الغلط وأسكت.
هبوب:أي غلط لا تكبرين السالفه.
سعدى وقد فقدت أعصابها:خير إنشاءالله يعني حلال عليهم حرام على عيالنا.
هبوب طنقرت:وش قصدك.
سعدى:يعني لو هالكلام قاله سعودي وش تسوين؟
هبوب:أكيد أمسح فيه البلاط.
سعدى:اجل ليش هذا نعديها له.
سديم:ياقلبي ياسعدى هم هاللون هرجهم.
سعدى:معصي الرجل رجل سعودي ,,شامي وألا هندي.
هبوب:سعدى تعلمي السنع شوي.
بشرى خاشه عرض بفلسفتها المعتاده:سعدى لازم نحترم ثقافات الغير،،يعني هم كذا ودايم كلامهم معسول ليه مكبره السالفه.
سعدى فجرت الدنيا بصراخها: شوفي عاد إنتي وهي ،أنا ما أفهم هرجكن،،كل اللي أفهمه شي واحد طول ما أنا بينكن ولا وحده تتجاوز حدودها مع سعودي،،شامي وألا سيلاني.
معالي:حسبي الله على عدوك ياسعدى،،حرمتيني الكلام الزين اللي ينقط لبنه بالعسل وحرمتيني الأكل.
سعدى:بدال المطعم عشره، إتصلوا على مطعم ثاني.
أروى وبتنهيدة:مالت عليتس وش على بالك مطاعم الشرقيه 24 ساعه مفتوحه.هذا المطعم الوحيد اللي يفتح ذا الوقت.
أسماء:بموت جوع،،سعدى إنتي مالك داعي بالحياة،وع عليك.
حمده رقاصةالعائله:ورى ورى وسرت الليله ومامن عشاء،،هلا هلا وسعدى طيرت عشانا.
معالي:ياسعدى تكفين خليني أدق مره ثانيه والله إن عصافير بطني توطوط من الجوع.
كادي ودايم صاقعه فهاوه:يابنات وش رأيكن بتمرتين برحي ولبن غنم من شبك جدتي وقضينا.
سديم:هذه والله اللي يبغالها أحد يشوتها ويعدل رأسها.
سعدى وبضحكه:أقول ورى ياكادي ماتروحين لفراشك وألا أقول روحي لجده عيده وأحلبوا الغنم بلحالكم.
أسماء:جيعانه أبي أكل.