عرض مشاركة واحدة
قديم 2010- 8- 29   #18
نجد العرب
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 51212
تاريخ التسجيل: Mon Apr 2010
المشاركات: 140
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 93
مؤشر المستوى: 65
نجد العرب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه (الشرقيه)
الدراسة: انتظام
التخصص: إبتعاث إلى المجهول!!!
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نجد العرب غير متواجد حالياً
رد: رواية/ سعدى شقرديه ماتهاب و عربجيه غير عن كل البنات

نواف وبتشكك:لا ماظنتي وضعهم موب طبيعي.
حمده وبخوف:ياليت لو كان معنا أحد ثاني من الشباب،، تكفون خلونا نسوي شي.
نواف:بنات ما لنا إلا نتساعد ونغير كفر السياره مع بعض بسرعه.
سعدى:أوكيشن لكن ما نقعد كذا.
سديم: لا مستحيل ،،فساتيننا راح توصخ وتنعدم.
معالي:بالطقاق ،،أهم شي نفك أنفسنا قبل لا يصير شي.
<<نواف بداء يفك الكفر،، وقعدوا البنات يساعدونه،، فجأه وقف نواف وترك المفك من يده:
سعدى الشقرديه وهي ماسكه الكفر: عسى ما شر وش فيك وقفت.
نواف بإحراج شديد: بصراحه يا بنات ما قد بحياتي فكيت كفر سياره ولا أعرف.
سديم وبشهقه: ننننننعم وش تقول لا تكفى قول إنك تمزح.
نواف:لا ما أمزح بس أنا أعرف الطريقه لكن ماقد جربتها.
<<إحلف ياشيخ عسى ما تكلفت يرفع الضغط قهر>>
سعدى وهي تصارخ: أمحق من رجوله إنت ووجهك.
نواف بوجه كأنه مصقوع بطابوقه:بنات خلونا ندف السياره.
سعدى:ياغبي وش لون ندف السياره والكفر موب فيه.
نواف:لا عادي ماجد دايم يسويها وتضبط معاه.
<<خوش ماجد القدوه راحوا فيها>>
سعدى وبتشكك:متأكد.
<فعلا قعدنا ندف السياره وحالتنا حاله،، تبهذلنا و إحتسنا،،بعدين نواف فتح الطبلون وقعد يصب ماء برديتر السياره،، من جد نواف حسيته غبي ،،أشياء يسويها حقت غباء،،ما كأنه بحياته ساق سياره،،فساتيننا راحت فيها كلها صارت طين ووصخ،، الوقت راح وما عاد يمدي نحضر حفل الزواج،، خلاص بس نبي السلامه ،، وندعي الله يرجعنا على خير.
نواف وبربشه:بنات بسرعه إدخلو السياره وصكن الشبابيك،، ياويل أحد يفتح الدريشه منكن.
(البنات قعدوا يصيحون من الخوف،،السياره اللي كانت واقفه حولنا قربت ووقفت ورنا بالضبط ونزل منها واحد متلثم مسمي نفسه عبود)
عبود: تبغى المساعده يا الأخو.
نواف:لا شكرن بيجون الشباب هالحين.
عبود:أقول خلنا نساعدكم.
نواف:خلاص قلنا مشكورين ما يحتاج.
عبود رفس نواف على الأرض: أقول نبي نساعدكم غصب.
(نواف قام وصقع عبود،، المهم قعدوا يتكافخون،، وحنا داخل السياره منصدمين قلنا هالحين يذبحون نواف ويخطفوننا،،شوي وإنحاش عبود فجأه هو واللي معاه وما نشوف إلا غبرة سيارتهم،، إستغربنا لكن عرفنا هم ليش إنحاشو،،لأن سيارة ماجد ومعاه سلطان وطلال وأنس ويوسف جايه،، نواف حالته يرثى له الثوب متشقق وزين إن ربي فكه من يدينهم،)
ماجد وبدهشه:سلامات وش السالفه وراك كذا؟!!
سديم و هي مقطعه نفسها من الصياح:ماجد،ماجد وراك تأخرت،إحتريناك واجد.
ماجد أول مره يحس بالرحمه إتجاه أحد:عيون ماجد ماله داعي هالصياح ما صار شي.
سديم ومازالت دموعها تناقز أربع أربع:ماجد تخيل بغوا يذبحون نواف.
ماجد يستخف دمه:عادي خلهم يذبحونه نفتك من ريحته الخايسه.
(كان موقف لانحسد عليه،، والشباب بغوها من الله بنات ويصيحون قدامهم،،الوحيده اللي ما نزلت دمعتها هي أنا،،صحيح كان شي يخوف بس غصب عني ما قدرت أبكي زيهم،،وصلنا البيت 11 بالليل،، الزواج وراح علينا،،كنا مره منهارين،، أنا ما حاولت أفكر بالموضوع ما أبغى أتذكر شي ،،البنات كانوا حيل متضايقين ياعمري عليهم خاصه حمده وبشرى حيل كانو متضايقين،، كان يوم حافل ورعب بمعنى الكلمة ،، كل شي صار بسرعه وإنتهى بسرعه)
أروى:حسافه كشختنا.
سديم:فستاني إنعدم صار كله شحم سياره أوف موب حاله.
حمده: مالي شغل أبي أردح يعني أردح،،أنا فيني رقصه أبيها تطلع.
كادي: يوه عليك وش هالرواقه،، ما تشوفين حالتنا.
سعدى:خلاص يابنات إنسو اللي راح الجاي أحسن،، و يامال العروس المقبله أكثر وأكثر أبغى روقان ولا أحد يتضايق.
بشرى:مره مقهوره.
طق_طق_طق
سعدى:مين هناك يطرق الباب طرقا مبرحا؟
أروى:هههه حلوه مبرحا.
نينا: ماما فك باب أنا نينا.
سعدى:يا ليل البعارين وش تبي ذي بعد المصيبه الثانيه.
هبوب فتحت:وش تبين؟
نينا ومعها شريط فديو: خوذ هذا في نفر جيب أنا مافي هو معلوم.
سعدى نطت:هاتيه بسرعه وفارقي عن وجهي يا كرهك لا تميلحتي يانينا.
نينا:إيس فيه ملح أمس خلاص أنا قول حق ماما...
سعدى:ملح يفقع مرارة العدو،، إطلعي لا أشوتك بذا الشريط.
هبوب تضحك:حرام عليك ياسعدى وش تبين فيها.
سعدى:وه دابلتن كبدي هالنصابه.
(طلعت النشبه نينا،،وقعدوا البنات يناظرون لشريط الفديو وكان مكتوب من برا=> شريط زواج خلود كامل<الحفل النسائي خاص جدا>
كلنا صعقنا،،غريبه يعني الزواج ما صار له ساعه من إنتهى،، وهالحين الشريط عندنا ولا الحفل النسائي،،قعدنا نركض لغرفة التليفزيون،، وشغلنا الشريط،،بالبدايه كان مشوش شوي كذا طلع مكان بري بعدين بدا الشريط يمشي،،،
سديم وفاتحه عيونها من قوة الصدمه:بنات أبي أفهم وش هذا؟
كادي قعدت تلطم وجهها موب مستوعبه.
أروى:لحظه وش اللي قاعدين نشوف.
سعدى وبإندهاش:إسكتو وأنا وش دراني خلونا نتابع ونشوف آخر الشريط.
<<وصل الشريط إلى المقطع اللي يوم قعدنا ندف سيارة نواف وفساتيننا تجر بالأرض>>
بشرى:بنات هذا حنا مو ب مصدقه.
هبوب:وش لون صار كذا من صورنا.
معالي:فيه شي موب طبيعي،، أحس فيه لعبه بالموضوع.
أسماء:يممماه أكيد جني اللي صورنا
<هذه ييبغالها أحط يصكها برأسها ياإنها دلخ يا تستهبل>
سعدى:جن ركبوك قولي آمين ،،وش ذا التفكير العوج يا أسماء.
طق_طق_طق
نينا:هذه ورقه حق ماما سعدى.
<<فتحنا الورقه وكان مكتوب فيها:
إلى سعدى زعيمة النعاج مع أصدق الإحترام،،
لكم أحزننا اليوم عدم حضوركن لحفل الزواج ،، وكم زادنا حزنا وجعل قلوبنا تتفطر ألما منظر فساتين السهره وهي ملطخه بالوحل،، لكن لكل شي ضريبه ودايم يقولون الزين ما يكمل حلاه،،
مقلب اليوم ليس إلا أتفه أسلحتنا المضاده،، فنرجو أن تعلنون الهزيمه وإلا سوف نستمر بالقصف،،
نتمنى لكم قضاء ليله ممتعه بمشاهدة الشريط الكوميدي بإخراج ومونتاج من نواف،،صح على فكرة عبود قصدي إبراهيم يسلم عليكم.
هههههههههه
تحياتي:مجود
سعدى وبقهر: حقير نذل.
سديم:لحظه أبي أستوعب يعني كل الأكشن اللي صار مقلب.
بشرى قعدت تمسح دموعها وراحت تغسل وجهها.
أروى:الله يأخذك يانواف ومسوي نفسه ما يعرف شي ،،أثريه شايفنا هطف قدامه.
هبوب:معقوله يابنات الحفله راحت علينا بسبة مقلب تافه زي كذا.
أسماء:لا والله هذا اللي همك،، ما همك يوم تقطعنا صياح من الخرعه.
معالي: هين يا نواف إنت واللي معك إبراهيم إن مارديناها لكم ياقليل الخاتمه.
سعدى:بنات هالحين خلونا نرتاح،،ونهدئي اللعب شوي،، ونسوي هجوم مباغت وما أكون سعدى إن ما دفعتهم الثمن غالي.
كادي:إيه صادقه عشان ما يشكون،، بندور مقلب جهنمي يعلمهم إن الله حق.
<بشرى كانت أكثرنا قهر لأن خلود صديقتها وبنت عمها >
سعدى ماتحب تشوف أحد يبكي قدامها:بشرى ماعاش من ينزل دمعتك ياروح روحي،،لو أروح أتضارب معهم دمعتك ماتهون.
معالي:بنات تصبحون على خير،، اليوم كان حافل بالتهبيب والمصايب،،بروح بنام.
أروى وهي ماسكه يدين سعدى:دودي تكفين.
سعدى:أما دودي وش تحسين فيه.
أروى:أدلعك وش فيها.
سعدى:لا الله يرحم أجدادك اللي جابو أمك وأبوك،،لا أحد يدلعني ولا أحد يتفلسف،،سعدى ويخب علي.
أروى:سعدى تكفين بنام جنبك.
سعدى:يا الله تحي الزين أروى بجلالتها بتنام جنبي.
أروى وهي متشققه وناسه:يعني عادي أنام جنبك.
سعدى:أفا عليك أصير لك فراش.
سديم:هههه لا أحد يتحمس.
(البنات راحو ينامون كانت ليله شنيعه بالنسبه لهم،،بشرى كانت ميته قهر وراحت تكلم صديقتها وسن،،أنا كالعاده ماجاني نوم،،قعدت على اللاب أشيك على إيميلي،، تفاجأت بإيميل كان بإسم<<طبعي غريب ولا لقى له مداوي>>
قعدت أتذكر هاللقب موب غريب علي،،تذكرت سالفة البلوتوث هو نفسه اللي أرسل لي ،،لا يكون يعرفني وأنا مدري،، فتحت الإيميل وكان حاط صورة حمامه بيضاء وتحتها كاتب:
(($$))طر ايها الحمام..
بلغها أن حبي لها زاد مع الأيام..
فاض بحنين تحدوه الأشواق
أصاب قلبي برعشة المشتاق..


تراك ستفضحني أيها الهيام؟
و تظهر لمحبوبي ذالك الغرام

و تنقل مع الهوى ايها الحمام..
لمحبوبي.. رساله تبدأ بالسلام

و تنتهي ب
أتقبلين قلبي ؟
فإن قلبي لحبك
يشتاق..

قعدت أقرأ الإيميل عشر مرات،، نفس الشخص اللي أرسل ذاك اليوم هالحين وصلت فيه يرسل إيميل،، مليون بالميه يعرفني لا وبعد عايش جو مع نفسه ويحبني،، بالمواقف هذه للاسف الشديد ماعندي أي قدرة على تمالك أعصابي مسكت الكيبورد ورديت عليه:
<شقرديه ماتهاب>
(($$))وصلني مكتوبك يعبق بأحاسيس المحبين
و كلمات العشاق
حب و حنين..
لهفه و اشتياق..

يا هذا تمهل! فلست ممن للأحاسيس محتاجين
و لا تنظر لقلبي بإشفاق..
لست ارخصه لكل طامع يطرق بابه
أحسباب حبي غاليه
و لست ندا لحبه و لا لأسبابه
سأرد مكتوبك مع طير الحمام
و أرد لك معه السلام
و ما عندي غير ذالك من كلام.

صكيت اللاب وأنا مطنقره بس من جد أشغلني ذا الإيميل لكن حاولت إني أنساه ما أبغى شي يعكر مزاجي،، رجعت نمت ويازين أروى وهي نايمه جنبي كأنها بزر.
  رد مع اقتباس