عرض مشاركة واحدة
قديم 2010- 8- 29   #22
نجد العرب
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 51212
تاريخ التسجيل: Mon Apr 2010
المشاركات: 140
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 93
مؤشر المستوى: 65
نجد العرب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه (الشرقيه)
الدراسة: انتظام
التخصص: إبتعاث إلى المجهول!!!
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نجد العرب غير متواجد حالياً
رد: رواية/ سعدى شقرديه ماتهاب و عربجيه غير عن كل البنات

خال محمد:خلاص يا شباب هالحين دور البنات.
ماجد:والله ياخال ماعندهم غير الخرطي.
أسماء:يممماه إيش هالشي البشع والله ما أمسكه.
بشرى:لا لا وخروني عن الأسلحه والخرابيط.
سديم وبحماس:خالي هات أنا بجرب.
(سدوم جربت وإنبسطت مره وبعدين هبوب تجرأت يوم شافت سديم،،معالي ماعندها مشكله وجربتها بكل إنبساطيه،، يوم جاء دور سعدى الشباب العشره كلهم تجمعو هذه سعدوش موب أي أحد مسويه لهم قلق،،قعدوا يناظرون لها،، للأسف سعدى تحمست بقوة وإنبطحت على الأرض تصوب،، الخال محمد قعد عشر دقايق يبي يستوعب مصدوم بس آخر شي فطس ضحك موب مصدق وش سوت سعدى.
ماجد وبصوت عالي:هههههه سعدى وربي إنك مجنووونه.
دهام:أول أسمع عن العربجه بس هالحين شفتها هههههه.
<نواف هو وسالم طاحو من الضحك على شكل سعدى>
طلال ميت ضحك:سعدى أمانه وش تحسين فيه وإنتي منبطحه وتصوبين.
(سعدى موب حولهم تركز على الهدف)
سلطان يناظر ليوسف:لا لا هالبنت إنهبلت هههههه.
<التعليقات من كل مكان والعيال ميتين ضحك ،،شكلها غلط متغطيه بشرشف وآخرتها منبطحه تصوب>
(ههههههه يلعن أم الشكل التحفه)
من أروع اللحظات اللي لايمكن أنساها ، يوم قعدنا نرمي بالنيشان،، بنت أو ولد مايفرق لأن مبدأ خالي محمد لازم الإنسان يتعلم كيف يحمي نفسه لا قدر الله تحسب لأي موقف،،ومن الأشياء اللي أصر خالي محمد عليها،،أصر إنه يعلم البنات كيف يسوقون،، بصراحه أنا أعرف أمشي نفسي بالسواقه بس ما توقعت سديم مبدعه بالسواقه ،،فديتها أطلق من مية ولد،، ركبنا معها وهذا الموقف مستحيل أنساه ،، نزلت سديم وركبتني مكان السواق تبي تعلمني كيف أفحط،، هالشي هذا كنت أتمناه من قلب لكن مالقيت أحد يعلمني ومره إنبسطت إن سديم تعرف التفحيط،، بعدنا شوي عن المخيمات،،موب واجد يعني الكل يقدر يشوفنا،، سديم قعدت جنبي)
سديم وبحماس:شوفي سعدى التخميس مره بسيط وهو أسهل شي.
سعدى:الله ونااااااسه.
سديم:أول شي فري الدريكسون لآخر درجه.
كادي:بنات أحس إني بموت إستودعتكم الله باي بنزل.
هبوب:مالت عليك حنا يا نعيش سوا أو نموت سوا هذه التضحيه.
معالي:إدعس.
سديم:أول ماتفرين الدريكسون حطي رجلك على البنزين،،ثمن خلي الدريكسون مفرور ولاتشيلين رجلك عن البنزين وكذا يصير التخميس.
سعدى:وإذاخمست يطلع غبار
سديم تضحك :هوبس غبار، يطلع معاه أنواع الأصوات
"طبقت اللي قالته سديم، ،أول مره سويتها صح ،المره الثانيه من الوناسه ماحسيت باللي سويته ،المره الثالثه شفت الموت
هبوب:سعدى خلاص وقفي
سديم:سعدى خلاص
سعدى:ماأعرف أوقف
"كنت بحط رجلي على البريك على طول "
سديم وبصراخ:لالالا تقلب السياره.
"مافهمت الصراخ أربكني ،ماأشوف إلا الغبار،آه حسيت إن هذايومي ،كان كل تفكيري بالبنات اللي معي وش ذنبهم لو صار لهم شي،،فجأه طرالي يوسف وإبتسامته الهادئه،، وش لون لو إني مت وأنا ماإعتذرت منه على دفاشتي وجلافتي،،ودنيتي حصه اللي راح تجي بعد يومين،،بهاللحظات أشياء كثيره تجمعت فوق رأسي،،لكن رحمة ربي آه يارحمة ربي فوق كل شي،،كأن حاجه منعتني أحط رجلي على البريك،، لأن لو حطيتها وأنا بهالوضع كان قلبنا خمس مرات،،آه الحمدالله وقفنا بس نبض قلبي واقف من الخوف،، هذه المره الوحيده اللي خفت فيها بمعنى الكلمه،،وأول ما نزلنا تجمعوا الشباب علينا.
ماجد معصب:لا يا سعدى معليش ما توصل فيك لهدرجه.
نواف وهو متنرفز:قلنا سوقي ما إختلفنا بس تفحيط وخمسات،،إنتي مستوعبه وش سويتي يامجنوونه.
دهام: لا أبوكم بنات،،العيال ما تجرأو يفحطون كذا.
طلال وميت من القهر:إنتي عارفه إنكم بغيتو تقلبون وتموتن وألا ماهمك.
<سعدى ساحبه جلنط ولا ردت عليهم>
ماجد مطنقر:شوفي سعدى كل شي الواحد ممكن يتمادى فيه إلا إنه يصير أناني ومايفكر إلا بنفسه ووناسته.
دهام:إيه والله بغيتو تروحون فيها ونبتلش في جثثكم.
سديم تدافع عن سعدى:إنتم وش فيكم على سعدى أنا اللي علمتها.
ماجدوبصدمه:إخس يعني أنا بتزوج وحده عربجيشن.
<سديم قلب وجهها ألوان وبداخل نفسها تدعي على ماجد>
أنس:الحمدالله على سلامة سيارتي الله يطول بعمرها.
سعدى:مالت عليك إنت وسيارتك.
<تركنا الشباب وهم تحت تأثير الصدمه وإتجهنا إلى خيمتنا>
معالي:بنات قسم إن العيال قاهريني شايفين أنفسهم على وشو مدري.
سعدى معصبه:أنا سعدى يهزؤني والله أوريكم فيهم.
معالي:أنا قايله لكم عندي مقلب بس يبغاله قلب جامد يسويها.
هبوب:وأنا بنت خال سعدوش أبشري بعزك.
سعدى:هههههه أحس إني خربتكم.
معالي:شوفو حنا بكرا راجعين،،وأنا بصراحه ودي أعطلهم وأضحك عليهم شوي.
أروى:وناسه أكشن جديد ،،وش ناويه عليه.
معالي:الليله لا أظلمت الدنيا كل ثنتين يروحون لسياره.
بشرى:طيب وبعدين.
معالي وبحماس زايد: نفش كفرتين من كل سياره.
فوزيه:هههههه يالبيه.
سعدى:ياروح روحي ياذا المقلب.
أسماء:ياربيييه ليش مقالبكم كذا تعور القلب.
سعدى:يآآآي أعصابك .
سديم:حلو المقلب بس حرام خوالي راح يعصبون .
سعدى:ما عليك وش دراهم،، الليله ننفذ العمليه يستاهلون من قال لهم يحطون رأسهم بروسنا.
(حل المساء وخيم الظلام على المكان،،الكل كان متجهز علشان من يصبح الصباح نرجع للديره،،محد منهم كان متوقع المفاجأه الجنونيه،،الساعه 3 بالضبط الظلام كان دامس،، وفيه هبات هوى بارده تنعش الروح وريح المزارع اللي جنبنا تخليك تدوخ من روعة ريحتها،، هدؤ وماتسمع غير صوت صرار الليل،، تفرقنا وكل ثنتين راحو سياره،،سعدى من زود الحماس ومن كثر ماهوب مرتفع ضغطها من ماجد قامت فشت كل كفرات سيارة ماجد الأربعه.
<<هههههه والله مقرود حظ ياماجد>>
ولا وحده فينا قدرت تنام،،كلنا نحتري اللحظه اللي نشوف وجيههم فيها لا شافو السيارات.
"وفي الصباح الباكر....
الخال خالد:يامعين يارب إرحمنا.
الخال محمد:ياعيال قومو ترى مشوارنا طويل خلونا نستعجل.
<<بعد ما قامو الشباب مستعينين بالله ..
ماجد وبشهقه:شباااااااب تعالو بسرررررعه.
(تجمعو العيال يناظرون لسيارة ماجد،،وكلن عصب ما يدرون وش السواة،،راحو من باب الشهامه يبون يفزعون لماجد ولكن لسؤ الحظ طاحت الصدمه فوق رؤوسهم يوم شافو سيارتهم كلها كذا!!
طلال بصدمه:لا السالفه فيها بلاء.
ماجد:قسم لو أعرف من لا ألعن خيره.
يوسف:معقوله هالحين بنصلح كل هالسيارات.
دهام:المصيبه موب بالتصليح سيارتي مابها كفر سبير<إحتياط.
<<الشباب طنقرو وكل واحد أخلاقه بخشمه،، فعلا كان مقلب روعه،، إنبسطنا وحنا نتشمت فيهم وهم مشتطين يفكون الكفرات ويصلحونها،،وأحلى حاجه بردت قلبي ،،هبوب يافديت خشمها صورتهم تصوير كامل،، جاء المغرب وحالتهم يرثى لها)
الخال محمد:خلاص يا شباب الليله ننام هنيا وبكرا على خير نمشي،،ما نقدر نمشي على وجه الليل ومعنا عوايل.
ماجد:لا ياخال أنا ما أقدر عندي دوام بكرا والله لايصكوني إنذار.
يوسف وهو متضايق:حتى أنا ما أقدر عندي محاضره مهمه.
الخال محمد:تستاهل هذا اللي يأخذ كورس صيفي.
يوسف:اللي يسمعك يقول بكيفي.
الخال محمد:أجل خلاص روحو بالسياره الصغيره إسبقونا للديره.
(هذيك الليله كانت من أونس الليالي،،أشكالهم تفطس ضحك،، وأكثر واحد كان يموت ضحك سالم خربها وفصخ ثوبه وقعد بالسروال والفنيله)
<هههههه البصمه السعوديه للرجل السعودي>
من بكرا وبعد جهد جهيد وطلعة الروح صلحوا سياراتهم ورجعنا للديره،، بعد ما رجعنا سوينا نفس حركتهم لكن هالمره بطريقه أحلى،،
يمكن بحدود الساعه 10 بالليل خلينا خاله رقيه تنادي العيال للمقلط لأن التليفزيون هناك،، المهم جهزنا لهم سفره كامله فيها فطاير وكيك وحلويات حتى العصيرات حطيناها.
منصوربتعجب:لا صاير بالدنيا شي البنات مسووين لنا كل هذا.
ماجد وبتشكك:والله ناغزني قلبي منهم.
طلال:ورى ما تأكلون وإنتم ساكتين وإحمدو ربكم أحد أعطاكم وجه .
أنس:أنا والله بأكل ميت جوع.
سالم:وإنت من عرفناك وإنت جيعان.
(العيال ما قدرو يقاومون الأكل وقعدو يهجمون بشراسه وأثناء الأكل دخلت نينا)
نينا:بابا ماجد هذا أنا مافيه معلوم.
(كان معها شريط فديو من البنات)
ماجد: وشو ذا؟
قرأ ماجد وش كان مكتوب عليه< البنشري كومار بفنيله بدون سروال>
ماجد بالبدايه قعد يضحك وعلى طول شغل الشريط،،وإنصدم صدمة العمر بالتصوير اللي شاف.
سلطان مصعوق:أيا الحقيرات النذلات وصلت فيهن هالمواصيل.
<ماجد حاط يدينه على رأسه من هول الطامه>
طلال:يلعن أمك يالمخ اللي سواها.
يوسف معصب:لا عاد إلى هنا ولازم سعدى توقف عند حدها زودتها.
أنس يدافع:بس لا تنسى بعد حنا وش سوينا في البنات.
ماجد مطنقر:لحظه لحظه من اللي بدأ ومن اللي تحرش قبل،،هين إن ما وريتك في سعدى ما أكون ماجد.
نواف طالع من طوره:كلهم يبغالهم من يأدبهم موب بس سعدوه.
يوسف: هالخبول يعني ولا وحده فيهم عاقله فكرت لا قدر الله تورطنا وقعدنا بالبر وش راح نسوي والسيارات مبنشره.
سالم:والله إنهن دلوخ وعلى رأسهم سعدى.
<شوي وتدخل نينا ومعها رساله وتجمعو العيال على ماجد يقرأونها>
كان مضمون الرساله:
((إلى القروب الخائب،،،
أحيانا تخوننا الشجاعه في التفكير ولكن لا يمكن أن يخوننا الفعل في التصرف،،وكما قيل طبخن طبختيه يالرفلا كوليه،،وهذا أقل ما تستحقون جزاء وردع لأمثالكم،، صحيح حنا بنات بس عن ألفين رجال،، وهذا أبسط وسائل هجومنا،، وللمعلوميه حنا عرابجه بأجساد أنثويه محد يدوس لنا طرف<إحذر شر الأنثى إن طغت وإحذرها إن أحبت وإحذر شديد الحذر إذا كنت أنت سبب في حزنها ودموعها فسوف تحرقك بجنون >،،فساتيننا التي أعدمها الوحل في تلك الليله الشنيعه رمينها بالغساله،، ولكن كفرات سياراتكم الجديده روحو دورو لها زباله محترمه،،
نرجو أن تستمتعو بالحفله البسيطه والكيكه الرائعه التي تعبر عن فرحتنا بالإنتصار متمنين لكم قضاء وقت ممتع بمشاهدة الشريط الكوميدي من إنتاج وإخراج هبوب ومعالي ومساعدة البقيه،،
هههههههههههههههههههههههه)
<<ماجد قطع الورقه من القهر>>
دهام إهتاج كالبعير الهايم: الله يأخذهم هالسلق ،،أنا أجمع رواتب 3 شهور عشان أجيب لي كفر سنع وآخرتها بكل برود يسون كذا.
إبراهيم:أبي أفهم هم خبول من جد يعني ما يعرفون قيمة كفر السياره.
نواف:ماعلينا من القيمه،،المصيبه لو إبتلشنا ومالقينا سبير والله لا نقعد فيها.
دهام:شباب أنا بدخل عليهم وأضربهم ضرب ألعن خيرهم.
يوسف:ترى ماهيب من المراجل الواحد يفكر كذا.
منصور:وش نفعتنا فيه المراجل مع هالعفاريت.
ماجد وطلع الشريط من الفديو:شباب يحرم علي فنجان القهوه مع الرجال إن ما أعطيتهم درس أخليهم يتأدبون.
إبراهيم:أبشر وأنا أخوك باللي يفزع معك.
أنس بحماس:الوعد قدام ياسعدوه إنتي والمساطيل اللي معك.
ماجد وبتحدي: يومين بالكثير أو أربعه والله لأخليك تكرهين حياتك ياسعدى وأخلي دموعك أربع أربع.


  رد مع اقتباس