عرض مشاركة واحدة
قديم 2010- 8- 29   #24
نجد العرب
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 51212
تاريخ التسجيل: Mon Apr 2010
المشاركات: 140
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 93
مؤشر المستوى: 65
نجد العرب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه (الشرقيه)
الدراسة: انتظام
التخصص: إبتعاث إلى المجهول!!!
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نجد العرب غير متواجد حالياً
رد: رواية/ سعدى شقرديه ماتهاب و عربجيه غير عن كل البنات

((في مجلس الشباب))

ماجد:إدعس يامنصور ماعندك وقت ما أمداهم يجون.
منصور:شفت عاد.
سلطان:هذا هو ماعمره بين شي أثريه ساكت على بلاى.
نواف متحمس:تصدقون يا شباب يمدحون حصه يقولون هي أحلى وحده من بنات العايله بالزين.
منصور:آحم آحم محارمنا ياولد.
إبراهيم:هههههه من هالحين.
أنس بلقافه:لا والله أنا أشوف سعدى أحلى وحده.
طلال:وين شفتها.
دهام:لا تقول إنك قزيتها يومن يلعبن البنات بالحوش.
أنس:لا بلاكم ما تدرون ،،أمس عند المدخل تصاقعت مع سعدى الرجه،،أول مره أشوفها من قريب.
يوسف:يعني شفتها زين.
أنس يضحك:ما شفتها وبس،،إلا مسحت فيني البلاط وقامت تعلق على كرشتي ،،ياربيييه ملسونه هالبنت .
ماجد:يعني هالحين تبي تقنعني أن سعدى حلوه.
أنس: تبي الصدق إيه والله الشهاده لله إنها مملوحه مره،،ملامحها شوي ناعمه لكن نظراتها تخوف حاده ومشعلله تحس إنها تبي تكفخ العالم.
ماجد:تدري إني شفتها ذاك اليوم بس ما قدرت أطالع لها زين عوبا ولسانها طويل.
نواف:بلاك موب حولها تناظر لسديم.
(الشباب ضحكو)
أنس يدافع:صحيح إن شعري أطول من شعرها وماهيب حاطه غير روج والكحل اللي تارس عيونها لكن والله إنها حلوه وتشرح النفس.
دهام:والله لو إنها ملكة جمال ترفع الضغط ،،أحس لو أتزوجها من أول ليله مكافخ .
سلطان :يرحم أهلك إنت وسعدى دمار شامل.
دهام:لا لا أعوذ بالله لا أحد يتفاول لي بسعدوش.
سالم :ههههههههه يا أخي والله إن هالبنت زاحفه بس قسم إنها مسويه لنا جو ,,,خبركم الإجازات اللي قبل نموت من الزهق.
طلال: مالت عليها لا أحد يجيب لي سيرتها ,,سيارتي للحين ما لقيت لها كفر سنع.
ماجد:ما عليك مردوده لها هي والخبول اللي معها.
((يوسف طول الوقت ملتزم الصمت ومحتفظ بإبتسامته الغامضه ولا يحب يخوض الهرج الزايد معاهم))

(في صالة الخاله رقيه)
بشرى وبهمس: حصه تعالي نطلع شوي أبغاك.
حصه وبإستغراب: سمي يا قلبي.
بشرى: سم الله عدوك,,بغيتك بسالفه.
((طلعت بشرى وحصه للغرفه الثانيه))
بشرى: أنا أبغى أدخل معك بالسالفه على طول.
حصه : أبشري واللي بخاطرك من عيوني ألبيه.
بشرى: ماتقصرين.
حصه: عسى خير إنشاءالله.
بشرى: قبل فتره كنت أنظف غرفتنا وطاح بين يديني دفتر خواطر سعدى وإنصدمت بقوة.
حصه وبتعجب:دفتر خواطرها,,من جدك.
بشرى: بالصدفه ,,وللأسف أنا غبيه وملقوفه قرأته.
حصه وبإندهاش:والله لو تدري سعدى لا تقلب الدنيا فوق تحت ويمكن تحرق الدفتر كله.
بشرى: وهذا اللي خوفني إني أقولها وش بخاطري.
حصه: بشرى معليش ترى هذا من خصوصياتها ولاتحب أحد يتلقف عليها.
سعدى: أدري والله أدري لكن غصب عني قرأته.
حصه: طيب وأنا هالحين وش المطلوب مني؟؟
بشرى وبحماس: أعجبني إسلوبها وأحس لها مستقبل بهالمجال ,,,تملك موهبه موب بسيطه,,,حرام والله لازم خواطرها تشوف النور.
حصه وبتفكير:اممممم حاولت فيها بس ما رضت تقول ماله داعي الناس يشوفون شي هم ما عاشوه ولا راح يفهمون عمق الألم اللي خلاني أكتب فيه.
بشرى:طيب يمكن فيه ناس عاشو نفس التجربه وراح يفهمون وفيه ناس ممكن تثير فيهم المشاعر حتى لو ما عاشوها.
حصه وبتفكير: مدري بس سعدى تقول إن مافيه أحد راح يفهم وش هو شعوري غيري عشان كذا ليش أخلي كل من هب ودب يقرأ أحاديث نفسي.
بشرى وهي تحاول إقناع حصه:بالعكس فيها إستثاره للعواطف يعني يومن قرأت خاطرتها عن أمها مره تأثرت وحمدت ربي على صحة أمي وعافيتها.
حصه: والله مدري وش أقول.
بشرى : لاتقولين أنا اللي أقول,,وش رأيك نختار خاطره من خواطرها وونزلها بمجله معروفه.
حصه:لالالالالالالا مستحييييييييييل ماراح ترضى.
بشرى: محد عارفها.
حصه : إنتي مستوعبه إن هذه سعدى اللعب من وراها نكبة النكبات.
بشرى:ما عليك أنا أبي أدور طريقه أقنعها بس إنتي ساعديني.
حصه: والله يا بشرى إني خايفه ,,صديقتي وأعرفها زين موب كل شي يرضي غرورها.
بشرى: ماعليك بس أهم شي أبي خاطره جديده وحلوه لها وخلي الباقي علي.
حصه: أهم شي لاتدخليني بالسالفه طيب.
بشرى: من عيوني لكن تكفيييييين دبري لي خاطره جديده.
حصه وبتفكير عميق: أحااااااااول لكن ما أوعدك.
((تركنا المجلس وإنضمينا لباقي البنات .,,, مر إسبوع ونص على جية حصه,, واللي زادنا حماس ووناسه,قرر منصور إنه يبي يملك على حصه قبل لاترجع للشرقيه,,أنا تضايقت من هالموضوع بقوة,, أحس بدري على الملكه,,أصلن ماكنت متهيئه نفسيا للموضوع,,,ولا أحاول أفكر فيه,,حتى حصه ما سمحت لها تناقشني بالموضوع أو تعرف وش خاطري فيه لأن بصراحه ما أبي أضايقها,,مرت الأيام بسرعه وحلوة إلين ما جاء يوم الخميس بالتحديد,,,كان أصعب موقف مر بحياتي,,كنت متوقعه إنه ما في أصعب من زواج حصه لكن اللي صار لي يوم الخميس أفقدني توازني وإحترقت من القهر والصياح,,وبدأت أعيد النظر في اللي قاعد يصير حولي,,,يوم عصيب بتاريخي تاريخ سعدى شقرديه ماتهاب,,كان بصمه مؤلمه الله لا يعيدها.))
  رد مع اقتباس