عرض مشاركة واحدة
قديم 2010- 8- 29   #29
نجد العرب
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 51212
تاريخ التسجيل: Mon Apr 2010
المشاركات: 140
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 93
مؤشر المستوى: 65
نجد العرب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه (الشرقيه)
الدراسة: انتظام
التخصص: إبتعاث إلى المجهول!!!
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نجد العرب غير متواجد حالياً
رد: رواية/ سعدى شقرديه ماتهاب و عربجيه غير عن كل البنات

<<في المجلس الخارجي للنساء>>
حصه:سعدى الله يخليك لا تحسسيني إني غريبه من أمس ووضعك موب عاجبني!!
سعدى وتتظاهر بالقوة وبإبستامه ذابله:الله يوفقك ياروح سعدى مافيني شي ولا تنشبين لي واجد.
حصه:قابليني روحتك أمس مع هبوب ويوسف موب عاديه.
سعدى:لا والله كل شي كان عادي لكن....
حصه:لكن وشو.؟؟
((سعدى ما طاوعها قلبها تخبي شي عن حصه,,وقالت لها كل شي صار مع يوسف))
حصه وبتعجب:سؤال يسدح نفسه,,إنتي وش تبين بالضبط؟؟
سعدى:ما أبي شي ولا أبيه يحبني.
حصه:تكرهين يوسف ياحصه؟؟
سعدى بإستغراب:وش بيني وبينه عشان أكرهه.
حصه:مدري عنك,,مسويه قلق وصاكه الدنيا بوجه يوسف.
سعدى:والله ياحصه إنتي اللي مسويه زحمه والشارع فاضي.
حصه:ماراح أهرج معك واجد بس ماعندي غير كلمه,,بتندمين لو جرحتي إنسان مثل يوسف,,,بس لاتكابرين.
سعدى وبتفكير:كبرياء وش دخل ذا بموضوعنا.
حصه:إنتي تكابرين ولاتبغين تعترفين حتى بداخلك إنك تحبينه.
سعدى وبعصبيه:حصه أنا بدأت أدخل معمعه مالها داعي تكفين لاتضغطين علي.
حصه:وش المشكله لو أعطيتي يوسف فرصه.
سعدى وبنرفزه:بإختصااااااااار أنا ما أبغى أعيش تجربة حب خلاص فهمتي وإرتحتي.
حصه:طووووول عمرك عنيده.
سعدى:أوف صكي الموضوع لاعت كبدي.
(قامت سعدى وهي متضايقه,,ومسكت اللاب وكالعاده فتحت إيميلها تشيك عليه,,جاءه إيميل بعنوان
<علمتني دمعتي سر السعادة,,يوم جربت الشقاء ميزت نوعه>,,كان الإميل من يوسف وكاتب فيه<حاولت أجمع كل الحكي ومالقيت شي يوصف الألم اللي في داخلي,,خواطري كلها سطرتها لكن ما أثرت فيك..لعل وعسى الشعر يلقى مدخل لقلبك وتفهميني.
ومرفق معها هالأبيات:
تدري لو قلت لك قصة حياتي بالأبيات,,
كان إدمعت عينك بدل دمعها دم,,,
محبوس منها داخل العين عبرات!!
وقلبي في ذكراهاحزين ومغتم!!
قصه تعاسه،وحزن ،والام،وأهات!!
وجرح وعذاب القلب هم ورا هم!!
مكتوب لي أسهربليلي ولاأبات!!
أجمع بقايا أنسان تاه وتحطم!!
تاهت دروبي بدنيا المتاهات!!
تايه أدور نور بليل أعتم!!
أنا قتيل الهم عايش ولامات!!
الروح ماتت مابقى غيرهالجسم!!
مرات أنا أشكي وأبكيهمرات!!
ومرات أقرر أنتحر لكن أندم!!
حتى حبيبي اللي مع بالمسرات!!
راح وتركني وصد عني وماأهتم
(حست سعدى إنه هالإميل هزها,,وقامت تمسح عبرات من دموعها خنقتها,,أشياء كثيره ماهيب قادره تفسرها,,أصعب حاجه على الإنسان القوي إذا حس بالضياع,,وده يسوي شي لكن يكتشف إنه مية حاجه وحاجه توقف في طريقه,,وبعض الأحيان وده يصيح لكن عزة نفسها تخليه يكابر لآخر لحظه)
صكت سعدى اللاب وحطت رأسها على المخده,,خذاها التفكير,,وقعدت تفكر:ياترى معقوله كل اللي يصير,,وش هالقدر اللي جمعنا نقعد على طاوله مافيه بيني وبينه إلا (رقيب وعتيد),,,وش بلاني ما قدرت أفهم هرجه,,,أو أستوعب وش هو يحس فيه؟؟,,إيه أعترف صحيح يوسف يجذبني,,هدؤ وعقل ومايخلو من شوية لقافه,,ملح أهل نجد كلها فيه,,إن بغيت أحكي عن عيونه ضعت فيها,,أو إبتسامته اللي خذتني لعالم غريب,,أشياء كثيره مالها تفسير,,مشاعر تزاحم بداخلي كلما شفت هالوجه السموح,,,وش أخسر لو عطيته فرصه إن كان صادق ونيته ماوراها لف ودوران,,أصلأ وش هي عيوبه يومن أصده,,لكن لالااالا موب سعدى اللي تحتاج لمشاعر أحد,,موب سعدى اللي تدخل قصة حب مالها ساس,,
آه يازحمة الكلام اللي بعثرت كل المشاعر,,وياقسوة الأيام اللي خلتني بليا مشاعر,,يمـــــه ياليتك هنيا حولي يمكن أفهم وش يصير,,أو أرتب نفسي من جديد,,ضعت من بعدك وتحديت الدنيا عشان أقوم مره ثانيه,,ما أبي أطيح وأضيع كافي ضياااااااااااااااااااااااااااااااااااااع,,,كاااااا افي يايوسف قسوة الدنيا علي كافي لاتزيد همي هم..))

<<الســــــــــــــــــاعه 10 صبــــاحــــا من إشراقة يوم جديد>>
سديم:بنات بقول لكم شي.
أروى بلقافه:وشو؟؟
سديم:بنات إنتم ملاحظين شي على سعدى.
بشرى:اممممممم مثل وشو؟؟
سديم وبتفكير:مدري هالإسبوعين موب على بعض وراها شي.
معالي:إيه صدقتي أحسها بايعه الدنيا وأخلاقها قافله.
هبوب:حتى إبتسامتها أحس تجامل فيها ,,موب طبيعيه فيه شي منكد عليها.
((يوه صدقت سعدى هالبنات مايتصدقون خبر يلقون شي يهرجون فيه)))
حمده:إش إسكتو خلاص جت.
سعدى وبصوت منهك :أروى هاتي لي بسكوت من المطبخ وكوب شاهي.
أروى:من عيوني الثنتين.
(رمت سعدى نفسها على الكنب بتثاقل شديد.,,كأن كل الدنيا فوق رأسها وتفكر بآخر إيميل من يوسف))
معالي وبصوت نشاز:ياااااااااااهووووه,,,ياعرب وين وصلتي,,سعدووووش.
سعدى صاقعه فهاوه:هلاهلا معكم ,,هاه وين وصلتو.
فوزيه:هههههههههه حنا هرجنا عشان نوصل.
سديم:لالا سعدى إنتي فاصله وبقووووووة.
بشرى:تكفين سعدوش إرجعي للشبكه وإشبكي معنا بالخط نفس سعدى اللي قبل.
سعدى وبضحك:ههههه ماعليك برجع بس خبركم العواصف الرعديه والأمطار عطلت الشبكه شوي.
حمده:إلا سعدى وش رأيك أعلمك الرقص المصري.
سعدى:خييييييييييير وش تحسين فيه!!
أسماء:لا سعدى علموها الهيب هوب((رقصه أجنبيه)).
سعدى تناظر لأسماء ودها تصطرها:إلا أسماء وش رأيك أعلمك الهرج السنع ووخري عن الدلع الزايد ,,ترى الصخل شين لاتدلع.
أسماء:وع إيش هالأمثال هذه البايخه,,بعدين أنا صوتي وجمالي طبيعي من ربي.
سعدى:أقول وخروها عني لأعلمها وش لون الجمال الطبيعي على أصوله.
(البنات قعدو يضحكون))
سعدى:إلا حصوص وينها؟؟
أروى وبغيره:وإنتي هذا اللي همك ماغير تسألين عنها وحنا ساحبه علينا جلنط.
سعدى:ههههههههه أما جلنط أشوفك عربجتي.
سديم:سعدى دريتي عن آخر خبر,,,سلطان تقدم رسمي لمعالي وملكته بتكون مع منصور بنفس اليوم.
سعدى نطت من الفرحه:قولي قسم.
سديم:قسم بيكون بعد إسبوعين.
سعدى تناظر لمعالي:حبتين ,,يله تستاهلين الله يوفقك ويجمعكم على طاعته.
(معالي ينقالك مستحيه منزله رأسها وألا هي بديره والحياء بديره))
سديم:عقبالي يارب.
<قعدو يضحكون البنات عليها>
((قمنا تغدينا على حود الساعه 3 العصر,,وخذتنا السوالف ,,سالفه تجر سالفه إلين ما صدع رأسي,,بعد المغرب تقريبا ركب الشيطان فوق رأسي,,وجاء في بالي أرد إيميل قوي على أبيات يوسف اللي أرسلها,,أبغى أوقفه عند حده,,تعبت من كثر التفكير والهواجيس ,,خلاص أبغى أحط حد للسخافات اللي مالها سنع,,حتى إجازتي تنكدت يعني ما بقى إلا كم إسبوع وبسافر ما أبي جوي يخرب.فتحت إيميلي ورديت على يوسف:
بيض الله وجهك ياللي ساتره تحت القناع,,
ورايتك بيضا معي وياعسى عمرك طويل,,
يعني أعطيك الثقه وتردها بلوي الذراع,,
يا أخي ماشاءالله عليك أبدعت في رد الجميل,,
وعلى فكره بعد في خاطري شي ثاني ودي أقوله لك يايوسف:
والله لو تبعد فلا همني رضــــاك .. واسمع كلامي زين دام انتهـــــادي
ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك .. عادي وجودك كان وان رحت عادي
جايزاكون اول تعاطفـــــت وياك .. لكن فبالي كان تركك وكـــــــــادي
لاتنفعللاتثور لاتبرر خطـــــــــاك .. ماينفع الغرقان مـــــــــدالايادي


بعد ماتم الإرسال,,قرأت وش أرسلت إنصدمت,,حسيت إني إنسانه بلا إحساس ولا عواطف,,يوسف ما يستاهل مني إلا الخير,,هذا جزاءه اللي حبني بكل صدق,,أنا متأكده عقب ذا الكلام والله ماعاد يلتفت صوبي ,,الرجل أهم ماعليه كرامته ولاإنجرحت كرامته الموت أهون عليه ولايرجع للي أهانه.
(زادت ضيقة سعدى وحصه طول الوقت تحاول تخفف عنها,,لكن سعدى متمسكه بموقفها ولا تبغى تتنازل عن كبرياءها,,وزاد عنادها ماتبغى تضعف بأي طريقه حتى قدام نفسها.,,بعد ما أرسلت سعدى الإميل قعدت ثلاث أيام تنتظر يوسف يرد على كلامها لكن للأسف الشديد ماجاها أي رد منه.
((من عذره ما باقي إلا تمسح فيه البلط مايسوى عليه المسكين))
  رد مع اقتباس