عرض مشاركة واحدة
قديم 2010- 8- 29   #32
نجد العرب
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 51212
تاريخ التسجيل: Mon Apr 2010
المشاركات: 140
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 93
مؤشر المستوى: 64
نجد العرب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه (الشرقيه)
الدراسة: انتظام
التخصص: إبتعاث إلى المجهول!!!
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نجد العرب غير متواجد حالياً
رد: رواية/ سعدى شقرديه ماتهاب و عربجيه غير عن كل البنات

<الفصل الرابع عشر والأخير>


نواف وبتأنيب ضمير:يا شباب ماتحسون إن المقلب كان جامد وماله داعي.
أنس:تدرون إني ندمت.
يوسف بإستغراب:إنتم وين عقولكم وإنتم تسوون كذا؟
دهام وبطفاقه:يستاهلون يا أخي وهم وين قلوبهم يوم فشو كفرات سيارتي،،3شهور وأنا أجمع فلوس وآخرتها تسذا<كذا>.
طلال:والله إنهم كسرو خاطري خاصه سعدى آخر إنسانه توقعتها تبكي.
إبراهيم وبتعجب:إيه صدق هذه توقعت لو يقولون أبوك مات يمكن ماهمها.
يوسف:وش دعوة حرام عليكم تراها إنسانه.
سلطان:تبغى الصدق يوم شفتها تصيح جاني شعور إني ما نيب رجال ولو معالي ماهيب هنيا كان ضميتها.
طلال:إخس ياالصدر الحنون.
يوسف ويخز سلطان:تضمها علشان أضم ضلوعك وأكسرها.
<الشباب إستغربو من يوسف بس محد علق>
منصور داخل بسرعه وميت وناسه: شباب خلاص ملكتي أنا وسلطان حددوها الشيبان يوم الأربعاء الجاي.
سلطان نقز من الوناسه:إحلف ياشيخ.
منصور:ما بغو قسم بالله رفعو ضغطي إلين ما وافقو.
ماجد وبعد تفكير عميق:هالحين كلكم تبون تعرسون وأنا منثبر لا شغل ولامشغله.
طلال:أعرس معاهم وخلنا نفتك من مقالبك.
منصور:ماجد ورى ماخطبت سديم رسمي وش تحتري.
ماجد وقاعد يحك رأسه:مدري ماطرى في بالي إنشغلت بسعدى ومقالبها.
يوسف:طيب رح تقدم وخلنا ننبسط فيك إنت وخشتك.
ماجد وبتردد:والله ودي بس خايف من سعدى.
يوسف:وش دخل سعدى؟!
ماجد:عقب المقلب اللي سويته فيها والله إني على أعصابي والتبن أعطتني كف نسيت حليب أمي.
أنس:هههه يا إنه كف جامد،أنا إنحشت خفت تصطرني من قلب.
إبراهيم:ماجد لازم تعتذر لها،،لأن على كلام البنات إنها مره تأثرت وتبي تسافر في أسرع وقت.
ماجد مصدوم:معقوله.
إبراهيم:كادي تقول إنها من أول وهي فيها شي مضايقها وجاء المقلب اللي حنا سويناه،،عقبها ماعاد شافوها تضحك وإحتمال تمشي قبل ملكةالشباب.
يوسف مصدوم:خير وش تهرج.
إبراهيم:عاد أنا وش دراني كادي هي اللي قالت كذا.
ماجد وبكبرياء:تعرفون ما أعرف أعتذر لأحد وبعدين هذه غلطه مشتركه من الجميع.
أنس وبعد تفكير:شباب أنا عندي فكره حلوه على الأقل نبرئي ذمتنا.
<الشباب:وش هي>
أنس:نأجر إستراحه ونسوي لهم حفله ونتعاون مع خاله رقيه تضبط أمورنا.
دهام:معصي 3شهور وأنا أجمع....
ماجد قاطع دهام:دهام إسكت تراك ذبحتنا وذليتنا بهالكفر،،والله لأجيب لك 6 كفرات لكن فكنا من هالسالفه.
سالم:هههه بدور عليها نكته هههه.
يوسف:تصدقون فكره حلوه.
سلطان ويناظر يوسف:بعض الناس متحمس واجد.
<يوسف يدق سلطان على كتفه ويهمس في إذنه<هذا الحب ومايسوي>
سلطان إنصدم وماقدر يرد موب مستوعب إن هذا يوسف.
ماجد:هذه فكره حلوه ومقدور عليها.
نواف:وش رأيكم بعد نعبي الإستراحه لوح كبيره ونعتذر لهم.
طلال:إيه البنات يحبون الألوان اللي مدري وش لون قايله.
منصور:الله حماس تحمست.
<فعلا الشباب ما قصرو وأجرو إستراحه وبالتعاون مع خاله رقيه ونوره،،قعدو يوم كامل وهم يضبطون فيها،،يوسف ومنصور وإبراهيم كتبو اللوح علشان خطوطهم حلوه وعبو الإستراحه كلها لوح إعتذار>
ماجد وسلطان ودهام كان عليهم ترتيب الحفل ،،
سالم تكفل بالمسجل علشان حمده ترقص وتردح على كيفها،،نواف وأنس عليهم نفخ البلونات لأن عليهم نفس طويل.الشباب دعثو بالحفله من قلب<ههه إنعكست الصوره بدال ما البنات هم راعيين الحفلات صارو العيال هم اللي مشتطين>
تم تجهيز المكان بكل شي وكل واحد من العيال كاتب إسمه بلوحه وكاتب جنبه الإعتذار وكان أبرز إعتذار من ماجد و
كلامه مره حلو وطويل:
(إلى شقرديه ماتهاب سعدوش،،من ماجد زعيم القروب الخائب،،
تمضي بنا الأيام ولا يبقى لنا سوى الذكريات تجنح بنا حيث البعيد،،ضحكاتنا ،،مقالبنا ماهي إلا أهازيج فرح لن ننساها لطالما عشنا في هذه الحياه،، سعدى أعتذر من الأعماق إن كنت<دفش>في بعض الأحيان ولكن لا أحمل لك سوى كل حب وخير،،منذ قدومك والخير علينا أطل،،ضحك ،فرح ،هياص ودجه ،جعلتينا وللمره الأولى نشعر بطعم الإجازة،،أعترف بأني أمام شقرديه عن ألفين رجال،،
أعتذر منك على مقلبنا السخيف ونرجو إنك تحللينا وألا بنسوي فيك مقلب ثاني ونقول أختك فوزيه ماتت،،
تحياتي مجود مصادق اللحوج))
أما نواف فكان كاتب:
((إلى سعدى مهجدتنا،،،
بصراحه ما أعرف أرتب الهرج بس إنتي يا شيخه كأنك واحد من أخوياي،،من جيتي وإنتي مسويه لنا جو وحماس وزحمه والشارع فاضي،،
إنتي أحسن شي بالحياة وأسفين يا أبو الشباب ونعتذر لأخوياك المهابيل،،
<أبوك يا الإسلوب>
سلطان ومنصور كانو كاتبين:
(سعدى حنا ماقصدنا لكن إنتي اللي بدأتي علينا ولكن حنا نسينا الماضي وفتحنا صفحه جديده وخلاص الصفحه هذه رشي عليها شويه مويه وخلاص تنسينها،، سوري يالحبيبه وأسفين))
أما دهام فكتب:
(معليش تعيشين وتأكلين غيرها،،أنا أجمع رواتب 3 شهور قيمة الكفر،،بس موب مشكله قلبي كبير وعديتها لك وأنا مسامحك إنتي والخبول اللي معك والعذر والسموحه سعدوش)
أما أنس:
(شوفي سعدى إنتي مملوحه وقصة شعرك حلوه وسيقانك اللي كأنها مسواك أحلى وأحلى وبعدين تراك ما قصرتي فينا لاتصيرين عبيطه ودلوعه خلاص ودعنا الماضي وصح على سيرة الماضي تدرين إني من مقلبكم بطني للحين موب راضي يوقف،،لكن ترى سامحتكم يامهابيل))
<<هههه حشى أمحق من إسلوب إعتذار>>
أما إبراهيم وطلال:
(إسمعو حنا نعتذر لكم وإنتم كيفكم وهذه حفلة إعتذار قبلتو حياكم،،مابغيتو إتركو الحفله لنا ومع السلامه)
<وش ذا الإسلوب هههه>
سالم:
(ههههههههه والله إني أنا اللي جايب المسجل عشان تردحون وتطلعون اللي في خواطركم هههههههههه)
يوسف:
((قسم بالله إني ماسويت شي وكنت مسافر موب معاهم بس أعتذر على المقالب اللي قبل،،وأحبكم من حب الشقرديه فيكم))
(البنات دخلو الإستراحه وهم على بالهم إنها عزيمه عاديه مثل ماقالت خاله رقيه،، تفاجأو من اللي شافوه وقامو يصارخون،،إنبسطو بمعنى الكلمه،،البنات وقفو قدام لوحه لوحه وفطسو ضحك،،سعدى تقطعت ضحك على لوحهم.
سديم تضحك:وش هالإسلوب الزفت ،يافديت مجود هو أحسنهم.
سعدى ميته ضحك:يالباهم ما توقعت كذا.
أروى:أحسن حسو بتأنيب الضمير.
حمده:أويلاه مسجل،أبي أرزف حبه حبه على قلبي حبه حبه.
معالي وهي مره مبسوطه: ياحليلهم وجايبين شموع.
(البنات مره إستانسو بالحفله وخاصه سعدى ما توقعت يكون كذا إعتذارهم كأنهم بزران،،
<الليله كلها كانت وناسه بالنسبه لي،، من جد على كثر ماكنت متضايقه ومالي خلق حسيت إنهم كسرو خاطري،،وكملو حفلتهم بالكيكه طعمها كان مره لذيذ ومكتوب عليها <<سعدوش واللحوج اللي معاها حنا أسفين>>
يا إني فطست عليهم ضحك،،إسلوبهم زاحف،،عيال ماعليهم شرهه مايعرفون يتفاهمون لكن رغم كل شي أحس ربي عوضني ب9 أخوان وحبيب.
بشرى وبصوت عالي ومعها الجوال:بنااات بسرعه تعالو إقراو المسج من ماجد.
مكتوب بالمسج(لعبةالبحث عن الهديه>>إلى البنات المفهين،،
رحمه منا حبينا نسوي لكم جو،،كل وحده تحوس بالإستراحه تدور على هديتها المكتوبه بإسمها)
البنات صرخو>>>
  رد مع اقتباس