قديم 2010- 10- 1
الصورة الرمزية **Besho0o**
**Besho0o**
متميزه التعليم عن بعد - التربية الخاصه
بيانات الطالب:
الكلية: كـليـه الـتـربـيـه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 775
المشاركـات: 6

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10678
مؤشر المستوى: 252
**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
**Besho0o** غير متواجد حالياً
الكل يدخل بلا استثناء بليز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مثل منتو شايفين تقريبن بدت الدراسه والناس محتاسه وخصوصا طلاب المستوى الاول ويحتاجون مساعده اكثر من عضو حاط موضوع ولا احد رد عليه ولو بكلمه ليه مادري اوكي حتى لو الموضوع مكرر ردو الله لايهنكم قولو الموضوع مكرر مانقدر نجاوب بس مو تخلون
الطلاب معلقين مو عارفين وش يسون ادري بتقولون ليه هذي معصبه بس من جد شي يقهر واحنا معروفين عنا بالمنتدى التعاون وش الي تغير الحين انا اسفه على الدخله بس شي بقهر ويحز بخاطري اشوف ناس يطلبون المساعده ومحد يساعدهم انا لو بيدي كان ساعدتهم بس انا طالبه جديده مره كتبت موضوع صارله يومين محد رد علي من جد حسيت بقهر اسفه على الاطاله او اذا كان كلامي يجرح