عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2010- 10- 13
الصورة الرمزية سمو الانسان
سمو الانسان
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الأول
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1332
المشاركـات: 10
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57142
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2010
المشاركات: 75
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 56
سمو الانسان will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سمو الانسان غير متواجد حالياً
نداء الى مسئولي التعليم المطور للانتساب

[align=justify]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نداء الى مسئولي التعليم المطور للانتساب

أيها الاساتذة الفضلاء
أيها المسئولين المبجلين

الآن مضى على يداية الدراسة (إن كانت بدأت) ما يقارب الثلاثة اسابيع ولكن لم نرى مسئول خرج علينا وقال ان الدراسة بدأت وأن آليات ومستلزمات وأسلوب الدراسة كذا وكذا.

كل اللي عملوه نزلوا المقررات على البلاك بورد ولكن هالمقررات خاصة بالسنة الماضية وليست السنة الحالية ، (وأرى أن في الموضوع استغفال لنا وعدم جديه من خلال عملية تنزيل مقررات قديمة وجاهزة) واخشى ان يكون هذا اسلوبهم في السنوات القادمة،

والى الان لا نعلم هل هذه المقررات الموجودة في البلاك بورد هي التي سوف ندرسها ان أنها وضعت كمثال لما سيتم دراسته وأنها كنموذج حتى نعرف المواد وأسلوب عرضها ودراستها، حتى الآن لم يخرج مسئول يوضح لنا هالنقطة.

وكل اللي نراه في المنتدى هي اجتهادات من الاخوة جزاهم الله خيرا عليها وليست أمور رسمية.

كل الاخوة المستجدين نزلوا المحاضرات لكن هل هناك تصريح رسمي أنها هي المواد المقررة علينا واللي ندرسها ونختبر عليها (يمكن يكون هناك تصريح او خبرا وانا اللي غير متابع ، علموني)

اذا كانت المواد هذي هي المواد اللي راح ندرسها ليش الى الآن لم تنزل محاضرات الاسبوع الثاني حسب ما فهمنا من الاخوان السابقين أن المحاضرات تنزل مطلع كل اسبوع.

في الحقيقة يا اخوان حنا شبه ضايعين (اتكلم عن نفسي) الاخوان في المنتدى مجتهدين ، وفي حالة عدم وجود شي رسمي نستند إليه فاجتهاداتهم ــ مع احترامي لهم ــ شبه ضايعه.

فاللي نزلوا المحاضرات مكتوبة ومسموعة ومرئية من يعوضهم تعبهم وجهدهم ووقتهم اذا اكتشفوا ان المحاضرات الموجودة في البلاك بورد ليست المحاضرات المقررة عليهم وأنها مجرد مثال أو أن المدربين تغيروا وبالتالي سوف تتغير المنهج وأسلوب المحاضرات وحتى محتواها.

في النهاية لا نريد إلا تصريح او توضيح شامل نستند عليه ولا يتركونا كذا نتخبط ونطامر من موقع الى موقع ونمشي وراء اجتهادات اخوة لنا يسعون لخدمة غيرهم في ظل صمت مطبق من مسئولي التعليم المطور للانتساب.

سامحونا ، والسلام عليكم


[/align]
رد مع اقتباس