عرض مشاركة واحدة
قديم 2010- 10- 13   #3
إنسان أكثر !!
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية إنسان أكثر !!
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61901
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2010
المشاركات: 2,491
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5813
مؤشر المستوى: 86
إنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التربية الخاصة
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
إنسان أكثر !! غير متواجد حالياً
رد: رابطة مشجعي ومشجعات نادي الهلال { الـزعـيـم }



الإصابة تعود للعتيبي .. وفليلهمسون يقدم تقريره الطبي

الرياض-أسامة النعيمة

يسلم السويدي فليلهمسون تقريره الطبي مع وصوله اليوم الأربعاء للجهاز الطبي لفريق الهلال للاطمئنان على وضعه الصحي بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات منتخب السويد الاستعدادية لتصفيات أمم أوربا، وعاودت الإصابة حارس الفريق حسن العتيبي الذي لم يكمل تدريب الأمس بعد ان شعر بالآلام في أعلى الفخذ اضطر من خلالها طبيب النادي إلى إبعادة وإخضاعه للعلاج أمس واليوم على ان يعود في تدريبات بعد غد "الجمعة" وواصل الرباعي ياسر القحطاني وتياقو نيفيز وعبداللطيف الغنام وحسن خيرات الذي ينتظر نتائج الأشعة برامجهم العلاجية على ان يكون دخولهم للتدريبات الجمعة المقبل مع اكتمال العناصر العائدة من المنتخب الأول والثنائي الأجنبي الكوري الجنوبي لي بيونج بيو والسويدي فليلهمسون.




«موبايلي» والهلال يرسمان البسمة داخل جمعية الأطفال المعاقين

الرياض- الرياض

رسمت شركة "موبايلي" ولاعبو الهلال لكرة القدم البسمة على محيا الأطفال المعاقين بعد زيارتهم في مقر جمعية الأطفال المعاقين صباح أمس "الثلاثاء" ضمن برنامج "من واجبنا"

وحضر الزيارة نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة في موبايلي حمود الغبيني والمدير التشغيلي لمشروع نادي الهلال في "موبايلي" محمد المبدل إلى جانب نجوم الهلال محمد الشلهوب وعيسى المحياني ووليد الجيزاني وكان في استقبالهم أمين عام الجمعية عوض الغامدي وبندر الصالح عضو مجلس إدارة الجمعية وكبار المسؤولين في جمعية الأطفال المعاقين.

وقام مسؤولو "موبايلي" ولاعبو الهلال بجولة على أقسام الجمعية شملت أقسام التأهيل ومعالجة النطق، ثم التقى الأطفال المعاقون باللاعبين وأخذوا توقيعاتهم على القمصان الهلالية التي وزعتها "موبايلي" بعد ذلك تقدم نائب الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي لتجربة الكرسي الذي قام بتجربته أيضا كل من الشلهوب والمحياني والجيزاني.

و قال الغبيني: "نحن مستمرون مع الهلال في تفعيل برنامج (من واجبنا) الانساني وهذه الزيارة هي جزء من هذا البرنامج الذي جعل الرياضة تأخذ ركنا مهما في المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الأندية والشركات المستثمرة، وأشيد هنا بالإخوان في جمعية الأطفال المعاقين على تفاعلهم واهتمامهم وعلى الجهود الكبيرة التي يبذلونها داخل الجمعية التي تفخر موبايلي بأنها شريك لها بعد توقيع الشركة لاتفاقية معها"

وبدروه أعرب الغامدي عن شكره وتقديره بالإنابة عن منسوبي الجمعية والآلاف من الأطفال المعوقين المشمولين بخدماتها لإدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد عضو شرف الجمعية والمسؤولين في شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) لما توليه الشركة من اهتمام وتعاون مع جهود الجمعية".
  رد مع اقتباس