عرض مشاركة واحدة
قديم 2010- 10- 14   #10
إنسان أكثر !!
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية إنسان أكثر !!
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61901
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2010
المشاركات: 2,491
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5813
مؤشر المستوى: 85
إنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond reputeإنسان أكثر !! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التربية الخاصة
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
إنسان أكثر !! غير متواجد حالياً
رد: رابطة مشجعي ومشجعات نادي الهلال { الـزعـيـم }



(الخبير الرياضي) تقترب من تسويق تذاكر النادي ورادوي يدشن كتاب (القائد)
الهلال ينتعش بعودة الدوليين والأجانب.. التدريبات تستأنف غداً والمصابون أكملوا برامجهم




كتب - فيصل المطرفي

انخرط اللاعبون الدوليون في تدريبات الفريق الهلالي أمس بعد الفراغ من معسكر المنتخب السعودي الأول والأولمبي واكتفوا بأداء تدريبات استرجاعية على ان يستأنفوا تدريباتهم الاعتيادية غداً، وذلك بعد ان يتمتعوا براحة اليوم، في حين وصل محترف الفريق السويدي ويلهامسون امس إلى الرياض في تمام الساعة التاسعة مساءً على متن الخطوط الألمانية برفقة عائلته بعد أن أنهى مهمته مع المنتخب السويدي في التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا 2012، حيث كانت عدسة (الجزيرة) الوحيدة في استقباله بمطار الملك خالد بالرياض فور وصوله، فيما يتوقع أن يكون قد وصل زميله الآخر الكوري يونج بيو ليكون مران الغد هو البداية الفعلية للتحضيرات بعد اكتمال الصفوف بعودة الأجانب والدوليين.

وحظي مران البارحة بمتابعة ادارية وشرفية، وسينقل مران الغد على الهواء مباشرة على شاشة الرياضية السعودية قبل ان يغلق مدرب الفريق التدريبات بعد غد.

وعلى صعيد المصابين، جرى الثنائي عبداللطيف الغنام وحسن العتيبي حول المضمار في اشارة إلى اقتراب عودتهما، فيما أكمل ياسر القحطاني واالبرازيلي نيفيز برامجهما في الوقت الذي يصل اليوم لاعب وسط الفريق خالد عزيز برفقة طبيب الفريق البلجيكي تشارلز تشابيل بعد أن اجرى الاول عمليته الجراحية في موضع اصابته بعظمة الحوض والتي ستغيبه طويلا.

على صعيد آخر، دشن الروماني ميريل رادوي مساء أمس النسخة الإلكترونية من كتاب (القائد ميريل رادوي) وقام برصده الأستاذ عبدالله الهاجري ويحكي السيرة الذاتية لرادوي طوال مسيرته الرياضية حتى يومنا الحالي، من جهته وصف رادوي مشاعره أمام الحب والوفاء التي تبادله الجماهير الهلالية بالحافز الأكبر له في الملعب وقال: «لا يمكنني سوى إسداء الشكر للجماهير الهلالية، أعلم أن حديثي لن يفي بشكرهم ولكن سأقوم بشكرهم خلال المستطيل الأخضر».

وعلى خط آخر كشفت مصادر ل(الجزيرة) عن اقتراب شركة (الخبير الرياضي) من تولي مهمة تسويق وبيع تذاكر المنصة لمباريات الهلال من خلال اتفاقية تجمعها بالشريك الاستراتيجي للنادي.

يذكر ان مدير ادارة الكرة سامي الجابر سيعاود إشرافه على الفريق من مران الغد بعد عودته امس في ساعة متاخرة قادما من ألمانيا.



مواقف عديدة تؤكد ثقله
مُقاتِل يتحدى بعشاقِه للاقتران بـ(الغالية)




عنيزة – خالد الروقي

نظراً للمكانة الرفيعة التي يحتلها اللاعب الروماني ميريل رادوي في قلوب جماهير فريقه الهلال واحتلاله لمساحة كبيرة من العشق الجارف في أنفسهم بسبب أدائه العالي وروحه المتقدة نشاطاً وحماساً مما أوجد تبادلاً للوفاء المتبادل بين الطرفين والشواهد على ذلك كثيرة لعل أهمها وآخرها إعلانه الاعتزال دولياً وتفرغه لأداء مهامه مع فريقه السعودي وكذلك اللافتات المتواجدة بين الحين والآخر في مواقع وأوقات متعددة مشيرة إلى العلم الروماني والرقم ثمانية الذي يُعنى به اللاعب.

وبعد الاستقبال الجماهيري الهائل للاعب في مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعد الانتهاء من أداء مباراة منتخب بلاده مع منتخب فرنسا التي لعِبت يوم السبت الماضي على أستاد دو فرانس في فرنسا ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2012م وانتهت بفوز الأخير بهدفين للاشيء وجاءت صور الاستقبال الرهيب لتؤكد مدى العشق الجنوني الذي يحظى به المُحارب الروماني وكصور صادقة ومعبرة تغني بلاشك عن ألف كلمة.

اللاعب المُقاتِل والقلب النابض أكد ل(الجزيرة) الصحيفة الوحيدة التي استقبلته في المطار وبملامح تمتلئ ثقة وبهجة أن جماهير الهلال بمؤازرتها وحضورها المتوقع في لقاء الفريق القادم أمام ذوب آهن الإيراني لحسابات إياب دور الأربعة في البطولة الآسيوية ستكون صاحبة اليد الطولى في تأهل الفريق للقاء النهائي ومعانقة الكأس الغالية.

إذ جميعنا يتفق بأن بلوغ العليا أمر يمتاز بالصعوبة إلا في حال تحقق المقومات اللازمة لذلك وقد حددها المميز الروماني بزحف الجماهير الزرقاء في العشرين من أكتوبر الجاري وكأن لسان حاله يقول مثلما قال أبي الطيب المتنبي:
إذا غامرت في شرف مروم

فلا تقنع بما دون النجوم
  رد مع اقتباس