قديم 2010- 10- 27   #10
Only Dreams
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1284
مؤشر المستوى: 63
Only Dreams is a name known to allOnly Dreams is a name known to allOnly Dreams is a name known to allOnly Dreams is a name known to allOnly Dreams is a name known to allOnly Dreams is a name known to allOnly Dreams is a name known to allOnly Dreams is a name known to allOnly Dreams is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English language
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Only Dreams غير متواجد حالياً
رد: منقول عن د. عبدالله النجار بشأن توزيع الدرجات

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,,,

لا أدري لماذا هذه النظره السوداء لهذا القرار ,,, وهو فعلا من مصلحه الطالب ,,,

على الكل النظر الى هذا القرار من كل النواحي وسيرى انه هو المستفيد من ذلك ,,,

ولكن هذا حال الأغلبيه بحيث يتم الحكم على الشي مثل مايقولون من الغلاف فقط دون النظر الى المظمون ,,,

لنأتي لتوزيع الدرجات ,,,

مثلا حظور المحاضرات المباشره ,,, 10 درجات ؟ اين الصعوبه في ذلك ,,, ؟ ليس عليك الدخول في وقت المحاظرت بإمكانك الدخول في وقت فراغك ,,, او بإمكانك تكليف شخص بالدخول عنك اذا لم يسمح وقتك لك ,,,
وبهذا تحصل على 10 درجات ؟؟؟ المحاضرة مباشره بتشوفها موجوده في اي وقت بعد البث ب24 ساعه تقدر تخش اي ساعه واي حزه في اي مكان حتى لو مو انت شخصيا اخوك عم خالك اي احد قريب منك ؟؟؟
عشر درجات هديه ليه ترفظونها ليش ماتبونها الا يقول مايقدر هذا واحد يحط عقبات فقط وقاعد يحبط في معنويات الطلاب الباقيه ,,, الا يقول ماعنده وقت ,,, عندك وقت تجي المنتدى وتعترظ وتقول القرار فاشل وتكتب مشاركات ولكن ماتقدر تفتح المحاضرة وتقفلها مايحتاج تشوفها لو تنزلها وتحدفها ,,, لا أعلم ماذا اقول ,,, ولكن الكل عنده اشغال والكل عنده التزامات لكن على الواحد التكيف معها والعيش ,,,

وبالنسبة للعشر الدرجات الواجبات ,,, بيعطيك المدرس اكثر من واجب يمكن خمسه يمكن سته يمكن عشره هذا اللي فهمته وعليك فقط ارسال واجبين وتاخد 10 درجات واجبين مابتاخد من وقتك خمس دقايق بتخش المنتدى وبتشوف اجوبتها عليك قص ولصق وارسال الى الدكتور اين الصعوبه في ذلك ؟؟؟؟

10 درجات على الدخول والمشاركه في المنتديات ؟؟؟ اعتبر نفسك هني بالمنتدى وخش وتصفح واكتب مشاركتك راح تاخد 10 درجات ؟؟؟ انت تخش هني وماحد جبرك تخش هني وماتاخد درجات وياخد وقت كثير منك الدخول هنا والتصفح فما الفرق بين الدخول والمشاركه هنا او الدخول والمشاركه في منتديات الحوار بلبلاك بووورد ؟؟؟

ليش ماتبون الدرجات مادري ؟؟؟ ارجو التفكير مليا ,,, والنظر الى هذا الشي من كل الجوانب ,,,

انا عارف انه الكثير مشغول وماعنده وقت ,,, بس الواحد يحاول يتكيف مع هذا الشي ,,,

مثلا انا لما ماقدرت ادخل المحاضرة كلمت واحد من اقربائي يخش عني لانه كنت بالدوام ولا اقدر اطلع ولا عندي نت ,,, يعني السالفه كلها سهلة ان شاء الله ,,,

وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ,,,

وثاني شي هذا الشي مو من الجامعه صادر من لائحه التعليم عن بعد والقرارت الجديد بخصوصها ,,,

ويمكن يكون بعد هذا الشي انه شهادة تكون اقوى ومثل شهادة الانتظام ,,, يعني من صالحنا ,,,

و أتمنى ماحد يزعل من كلامي ,,, وبالتوفيق للجميع ان شاء الله ,,, والله يعين الكل يااااارب ,,,