قديم 2010- 10- 28
الصورة الرمزية looly
looly
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: المستوى الرابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 799
المشاركـات: 6

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6926
مؤشر المستوى: 67
looly will become famous soon enoughlooly will become famous soon enoughlooly will become famous soon enoughlooly will become famous soon enoughlooly will become famous soon enoughlooly will become famous soon enoughlooly will become famous soon enoughlooly will become famous soon enoughlooly will become famous soon enoughlooly will become famous soon enoughlooly will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
looly غير متواجد حالياً
Icon28 أحس أني ملخبطه من المحاضرات المباشره ساعدوووني :(

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

شوفو يااعزائي ..انا بصراحه احس اني انلحسسسسسسسست ... في اشيااء ابد موفاهمه وش السالفه مره مره انحست اتمنى انكم تجاوبني علي اوكي...
اول شي .. المحاضرات المباشره..انا الصحه واللياقه والتذوق ماقدرت ادخلهم موراضي يفتح معي ؟؟؟ كيف يعني انخصم مني درجات ولااعتبر غياب ولاوش القصه ..؟؟

الشي ثاني ..كل مادخلت منتدى لقيت واحد منزل جدول للمحاضرات المباشره ؟؟؟
اي جدول بالضبط امشي عليهم ؟؟؟
الشي ثالث .. المحاضرات اللي صارت الحين وش سالفتهم تجريبي ولا وش لاني سمعت الغلط من موقع الجامعه انو في ضغط ويمكن تنعاد ..فـ كيف الحين تنحسب علينا ولالا؟؟

الشي الرابع.. وش المحاضرات المباشره اللي اعتمدهااا واحرصها عليها لان كل واحد منزلي جدول وكل واحد يقول كلام ومررره لخطبت بصراحه ؟؟؟ ومتى بيصير فيه المحاضرة المباشره المسجله اللي خلال 24 ساعه ؟؟؟

الشي الخامس ..بالنسبه لمنتدى الحوار كيف انزل موضوع فيها انا اعرف ارسل للدكتور بس ماعرف انزل موضوع فيه ؟؟

الشي السادس.. بالنسبه لطريقه ارسال الواجب للدكتور او اذا بقوله شي هل هو من الايميل الجامعي اللي لونه ابيض اللي كائنه الهوت ميل يشبها ؟؟ او من اللي بالبلاك بورد اللي فيه ارسال مدرب ؟

ادري اسالتي كثيره بس والله من جد انلحححححححححححححححست

الله يجزاكم خير ياااارب