عرض مشاركة واحدة
قديم 2010- 12- 5   #6
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 56700
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2010
العمر: 50
المشاركات: 7,334
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17284
مؤشر المستوى: 146
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
my Dreams غير متواجد حالياً
رد: مستقبلي مع الانتساب المطور الى اين ؟؟

تصريح للدكتور احمد الشعيبي للعلم فقط ولا اقصد احد بذاته

للأسف الشديد يأتي بين الحين والأخر من لاعلم له ولا موثوقية ويبدأ ببث الشائعات بقصد كان أو بغير قصد ومصدره الوحيد أو مصدرها الوحيد هو سمعت قلان أو سمعت فلانه ..


إنني أتعجب من هؤلاء حقا عندما يطلق مثل هذا الكلام وينسى بأنه في جامعه حكومية رسمية خرجت الآلاف وتخرج سنويا مئات الأطباء والمهندسين والأداريين والأدباء والمعلمين ومنهم من يتقلد مناصب كبيرة في الدولة والقطاع الخاص ..


إتتي أتعجب حقيقة عندما أقرأ مثل هذه العناوين الرنانة بمثل ماكتبه الأخ سلمان " مصيدة " وكأنه قد دفع ماله لبائع متجول قابله على رصيف في الشارع مقابل بضاعة بخسه ولايعلم أن مادفعه من مال هو للجامعة التي هي مؤسسة تعليمية محترمة تملكها الدولة ..


الأخ سلمان
هل لي بسؤالك.. من أين أتيت بالكلام الذي قلته؟
هل تعلم ماتسببه ألفاضك وكلمات من فوضى وشك وبلبلة بين الطلاب والطالبات ؟
هل تعلم أنه يتواجد معك أناس لم يأتوا هنا إلا للعلم والحصول على الشهادة وتطوير الذات وقد يتألمون عندما يقرأون مثل ألفاظك؟
هل فكرت بحجم المسئولية التي قد تتحملها نتيجة بثك لمثل هذه الأكاذيب ؟ وهل لديك حس بخطورة ماتكتب ؟


حقيقة لاأعلم إن كانت لديك إجابة لهذه الأسئلة أم مجرد سيكون ردك بأنني آسف وبس ..


إن الجامعات السعودية أخونا الفاضل والتي تتحدث عنها والمسئولين العاملين بها الذين سهروا لتطوير نظام الأنتساب لم تكن غايتهم المال كما تدعي لأنهم لايأخذون ريالا واحدا من هذه الأموال لاأنها ببساطة أموال تدخل في حساب الدولة لكون الجامعه حكومية ولا يدخل في جيوبهم ولله الحمد منها قرش واحد .. وكان بامكانهم ألا يسهروا ويخططوا ويتعبوا لتطوير هذا البرنامج لأن ليس لهم مصلحة من وراءه..


لقد سهر المسئولون وخططوا وتعبوا لكي يرى هذا البرنامج النور لغايات نبيلة وأهداف جليلة منها فتح الباب على مصراعية أمامكم طلابنا وطالباتنا الأعزاء لبناء مستقبل أفضل وبث روح الأمل لأناس ربما يكونوا فقدوه لإكمال ومواصلة حلمهم الدراسي ... ولامنة في ذلك على أحد


إن شهادتي بلا شك مجروحة عند الحديث حول هذا الموضوع لكوني أحد المسئولين بالجامعه ممن وضع وساهم بشكل مباشر أو غير مباشر على هذا البرنامج .


وحتى لاأطيل ..
فأود أن أؤكد للجميع بأن ماذكره الأخ سلمان غير صحيح وأن شهادة التعليم المطور للانتساب بجامعة الملك فيصل هي شهادة معترف بها من قبل كافة أجهزة الدولة ولله الحمد سواء من وزارة الخدمة المدنية أو وزارة التعليم العالي أو غيرهما من الوزارات..


ختاماً
أنصحك أخ سلمان أنت وغيرك من الطلبة ومن يستخدم عناوين رنانة للفت التظر بالتريث والصبر والتحقق من الأخبار وألا تعتاد النقل بلا تثبت وأعلم أنها تسبب من الضرر الكثير أنت وغيرك في غنى عنه وبأننا مستقبلا سنتخذ الاجراءات القانونية ضد أي شخص يسيء للجامعه بقصد أو بغير قصد .
  رد مع اقتباس