الموضوع: طريقة مذاكرتك
قديم 2010- 12- 7   #7
حياة الرووح
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - انقلش

الصورة الرمزية حياة الرووح
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3887
مؤشر المستوى: 105
حياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: عرعر
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حياة الرووح غير متواجد حالياً
رد: طريقة مذاكرتك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكورد مشاهدة المشاركة
انا كل يوم اقول اليوم ادرس ولا دراسه ولا هم يحزنون بس خلاص بكره ابد اكيد شجعوني عشان اتحمس
اقول ماعاد فيها شجعوني والا دفوني ,,
ليما الحينك تفكر !؟ خلااااص ازف الوقت وبدأ العد التنازلي ==========>> فضخت قلبه خلاص

اقول شد حيلك كلها كم يوم تمر بلمح البصر ,نبي نخلص علشان نستانس بالعطله ومانبي اي احد منا يكون مضايق بسبب المعدل او الرسوب لاسمح الله

my Dreams ماشاءالله تفكير عملي ذكي ,, شكلي بقلد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اممم اما عن نفسي ,, انا باديه منذ مبطي على راحتي بعض المواد خلصت النصف وبعض المواد وصلت للمحاضره التاسعه وبعضها من بداية السمستر ذاكرت 4 محاضرات منها

اما هالشهر هذا راح ابدأ اختم المواد ان شاءالله ,,والله يعين ويطرح البركه في اوقاتنا
يوم الشتاء قصير وغير هذا بيتنا زحمه وكله جمعات ووناسه وسوالف وازعاج
قاعده امشي ببطئ شديد,, شوي اذاكر , وشويتين هني معاكم , وشوي قهوه وحلا وسوالف

امممم احب اتابع المحاضرات حتى لو ماكان فيه لزوم , اخاف يطوفني شي

اممم اطمح لمعدل عالي وخااايفه مووووت كل ماقرب الوقت يزيد الخوف

اتبع طريقة التحديد بالقلم الحبر ===>> طريقة الحريفين هههههههه