الموضوع: للشباب فقط .....!
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2010- 12- 8
الصورة الرمزية English Literature
English Literature
متميز في قسم المواضيع العامة
بيانات الطالب:
الكلية: التحريض على التفكير
الدراسة: انتساب
التخصص: محاربة الجهل
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1110
المشاركـات: 11
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 37612
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2009
المشاركات: 4,742
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 13887
مؤشر المستوى: 119
English Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
English Literature غير متواجد حالياً
Arrow للشباب فقط .....!

وصلتني عبر البريد فوددت ان تقرءونها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

معلومه مهـــمه ..!!!

إخواني أحب أن أشارككم بمعلومه خطيره جداً عرفتها فقط البارحه ويمكن الكثير يعرفونها ولكنها نصيحه قد تسوى مليون ريال.

شركات التأمين تعتبر الدعّامات (الصدّامات) المضافه فوق الصدّاماتالأمامية والخلفيه إضافه على السيارة وتعتبر شركة التأمين نفسها غير مسؤولة عن أي حادث قد تشترك به سيارة عليها دعامات. بإختصار يعني سواء مأمن تأمين شامل أو تأمين ضد الغير وكان الحق معك أو ضدك فلن تتعرف عليك شركة التأمين بتاتاً. وبمثال آخر فلنفرض أنك مركب دعامه أماميه أو خلفية وتأمين ضد الغير وعملت حادث مع سيارة مرسيدس فياغرا وكان الحق عليك فإن تأمينك لن يغطي الضرر الحاصب بصاحب المرسيدس وبسهولة يمكن لصاحب المرسيدس مطالبتك بمبلغ فلكي وإيداعك السجن. وكل هذا لأن الصدام خارج نطاق تغطية شركات التأمين.

بالنسبة الي عرفت المعلومه البارحه بعد حادث بسيط جداً مع صديقي بعد أن ضرب سيارته وأخبرنا موظف شركة (نجم) بهذه المعلومه ونصحني بإزالة الدعامات التي لم أركبها سوا من أقل من أسبوع, وفعلاً أزلتها اليوم, وحتى لم أقبل تركيب دعام الوكالة البلاستيك حتى لا تعتبره شركة التأمين إضافة غير أصلية أيضاً.

هذه مجرد نصيحه يا أخوان فلا تأمن أن تصطدم بسيارة بالملايين ويكون الحق عليك وتخليك الدعامات تروح شربة ميه.
رد مع اقتباس