قديم 2010- 12- 8   #10
طالبه جامعيه E
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية طالبه جامعيه E
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3390
مؤشر المستوى: 98
طالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طالبه جامعيه E غير متواجد حالياً
رد: مكرمة الملك عبدالله بمناسبه شفائه :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadeem_5 مشاهدة المشاركة
<<<حلســـت المااايكـ
أحم أحمم<<ألوو ألوو 123<<طقااقه مو بنت
أولا ياارب ترجع لنا أبو متعب بالسلاامهـ ويرجع غانم ساالمـ,,,
ثاانيآآ<<أمممم<<أبي آآيسكريم كويتي هذااك بالموزز<<لأن من الصيف ابيه وأهلي مااودوني<<
ثالثاا<<ابي يمنعوون الشبااب من السوااقه لمدةشهر بس<<وحنا نستلم الدوور<<أبووووك لوويصير هووووووووووبااااااااااااا هييييييييييئ<<<الحمدلله والشكر,,,
وأبيه<<<بعد يحلف ع الدكتوور غساان يحتسي بالمحااضره عربي بدل عنقووليزي<<بينجلط يااحليله
وأبيــه يخلي جدي يبيع ونيــتهـ<<ع قوولته من أياام جدتي<<<مع ان جدتي للحين على قيد الحيااه بسس الله يهدينا ويااه يقوول على اياام المرحوومه؟؟؟<<عيب مانيب قاايله اسمهاا
<<<واترك الماايك لأخوني وأخوااتي
الوو الوو 123
هههههههههه فديتك
انا اتمنى انا نفسي بعماره 6 ادوار ووظيفه ..............ماهو طمع بس تأمين مستقبل العقار هو الأبن البار