عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2008- 9- 28
الصورة الرمزية علي المطر
علي المطر
احد مؤسسي الملتقى
بيانات الطالب:
الكلية: Pacific University
الدراسة: انتظام
التخصص: EC
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3011
المشاركـات: 6
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2006
العمر: 40
المشاركات: 4,104
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7575
مؤشر المستوى: 120
علي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
علي المطر غير متواجد حالياً
التسجيل في نظام البنر لطالبات كليات البنات بالشرقية التابعة لجامعة الملك فيصل

التسجيل في نظام البانر لطالبات كليات البنات بالشرقية التابعة لجامعة الملك فيصل



ماهو تسجيل المقررات المطلوب ؟ مالجديد هذا العام ؟
أنتم تدرسون في كلياتكم على شكل مجموعات كل مجموعه فيها عدد محدد من الطالبات يدرسون مقررات محددة (جدول ثابت) يبدأ يوميا من الصباح حتى الظهر ..


في السابق كانت الكلية تعطيكم جدول محاضراتكم اما على شكل ورق يدل بيد أو جدول يعلن ويعلق على اللوحات في داخل الكلية وكل طالبه تسجل مقرراتها ومواعيدها حسب مجموعتها وتبدأ تحضر محاضراتها بناء على ذلك .. وهنا ينتهي دور الطالبه .. تقوم بعد ذلك الكلية بتسجيل جميع الطالبات في الكمبيوتر من خلال مكاتب التسجيل/شئون الطالبات في كل الكلية لطي يتم استخراج المجموعات وقوائم الطالبات المسجلات في كل مقرر..

في هذا العام .. سيستمر الوضع السابق بتقسيم الطالبات الى مجموعات وكل مجموعه لها مقررات ثابته ومحددة تبدأ من الصباح حتى الظهر .. والمطلوب فقط من كل طالبه أن تدخل على نظام البانر برقمها ورمزها السري اللي بتستلمه خلال الأيام القادمه وتسجل مقرراتها بنفسها على البانر .


ولمزيد من التفصيل .. عندما تبدأ الدراسة بعد العيد ستقوم الكلية بتسليم كل طالبه من دفعتي 2008 و 2009 فقط بطاقة تسجيل فيها جدول مجموعتها وفيها المقررات اللي راح تدرسها وأمام كل مقرر رقم يسمى الرقم المرجعي للشعبة (crn) وماعليها الا أن تدخل موقع الجامعه ثم تدخل على نظام التسجيل (البانر) وتكتب أرقام المقررات في الحقول المخصصة لذلك داخل النظام و تسجل جميع مقرراتها بنفسها خلال ثواني معدودة .. فقط هذا هو المطلوب من كل طالبه !!


هل هناك اختيار للمواد والأوقات وحذف واضافة مثل الكليات اللي في الجامعه؟

لا لن يكون هناك اختيار للمقررات أو الأوقات فالجدول والمقررات لكل مجموعه محدد من الكلية مسبقا مثل ماهو معتاد ومطبق في كليات البنات.


من سيقوم بالتسجيل عبر البانر من طالبات الكليات ؟
جميع الطالبات من دفعة 2008 (العام الماضي) ودفعة 2009 (المستجدات اللي انقبلوا العام الحالي) أما الطالبات القديمات من غير هتين الدفعتين فسيستمر الوضع والنظام القديم مطبق عليهم وغير مطلوب منهم التسجيل عبر البانر .


هل بدأ تسجيل طالبات كليات البنات؟

الجواب لم يبدأ بعد وسيكون ان شاء الله بعد عيد الفطر وتحديدا في الأسبوع الأول من الدراسة..


هل هناك دليل يساعدنا على طريقة التسجيل مبسطة وموضحة بالصور ؟
نعم الدليل موجود هنا الدليل المصور للتسجيل وهو دليل تم اعداده وتصميمه بالصور في مركز تقنية المعلومات بالجامعه ويوضح كل خطوة لتسجيل المقررات بيسر وسهوله .


متى سيتم صرف الرمز السري للطلاب والطالبات الجدد؟
خلال الأيام القادمه ان شاء الله سنقوم في مركز تقنية المعلومات بذلك وسنعلن عن كافة التفاصيل عبر الموقع وسيكون هناك دعم ومساندة لكل من لديه استفسار عن ذلك .. وستتمكن كل طالبه من خلال هذا الرمز الحصول على بريد جامعي والاستفادة من كافة الخدمات الألكترونية التي نقدمها في الجامعه.

بإمكانك الآن الحصول على الرمز السري .. تفضلي على هذا الرابط :
http://www.ckfu.org/vb/showthread.php?t=20242
رد مع اقتباس