عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011- 1- 3
الصورة الرمزية سلطان...
سلطان...
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 12964
المشاركـات: 7
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57011
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2010
العمر: 37
المشاركات: 2,857
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1039
مؤشر المستوى: 85
سلطان... has much to be proud ofسلطان... has much to be proud ofسلطان... has much to be proud ofسلطان... has much to be proud ofسلطان... has much to be proud ofسلطان... has much to be proud ofسلطان... has much to be proud ofسلطان... has much to be proud of
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سلطان... غير متواجد حالياً
Ei28 مصرف الانماء - قروض لرسوم التعليم ...

لإنماء يقدم "تقسيط خدمة التعليم" بمزايا جديدة

17 شوال 1431 هــ الموافق 26 سبتمبر 2010 م

تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد أعلن مصرف الإنماء عن تقديم منتج تقسيط خدمة التعليم بمزايا جديدة تمكن مستخدمي هذه الخدمة من دفع الرسوم الدراسية على أقساط ميسرة للجهات التعليمية بدون أي زيادة أو مصاريف إضافية أو رسوم إدارية. .
ويتسم منتج تقسيط خدمة التعليم والذي ينفرد المصرف بكونه الوحيد والأول في المملكة العربية السعودية الذي يقدم هذا المنتج بأنه متوافق مع الأحكام والضوابط الشرعية ، حيث يتم سداد المبلغ الذي يفترض سداده للجهة التعليمية سواء مدارس ، معاهد، كليات، جامعات على أقساط ميسرة تصل إلى 12 شهراً بدون أي زيادة على رسوم الدراسة وبميزة عدم دفع مبالغ كبيرة دفعة واحدة ، إضافةً إلى حرية اختيار الخدمة من أي من الجهات التعليمية المعتمدة من قبل المصرف داخل المملكة، كما أنها متاحة للسعوديين و المقيمين.
وقال الأستاذ فهد بن محمد السماري مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية بمصرف الإنماء:" يمثل تقديمنا لهذه الخدمة تأكيداً لدورنا في تسهيل حصول شركائنا وأبنائهم على التعليم المناسب لهم بأيسر الطرق ، وذلك إيماناً منا بأن مساهمة المصرف في هذا المجال سيكون له عظيم الأثر على جميع مكونات المجتمع من الافراد والأسر و المؤسسات التعليمية وغيرهم.
وأكد السماري أن هذه الخدمة متوفرة لجميع مراحل التعليم من الحضانة وحتى المرحلة الجامعية ( البكالوريوس والدبلوم ) . ويمكن الحصول على هذه الخدمة بمجرد زيارة أحد فروع المصرف المنتشرة في أرجاء المملكة .
ويأتي تقديم مصرف الإنماء لهذه الخدمة ضمن جهود المصرف الخاصة في دعم وتنمية قطاع التعليم في المملكة واستشعار بالمسئولية الإجتماعية التي يحملها المصرف على عاتقه.
الجدير بالذكر أن عدد كبير من الجهات التعليمية ترتبط مع مصرف الإنماء باتفاقيات لتقديم منتج تقسيط خدمة التعليم من بينها مدارس أهلية ومعاهد وأكاديميات وكليات في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.








رابط الخبر من موقع مصرف الانماء


www.alinma.com/



رد مع اقتباس