قديم 2011- 1- 12   #5
D ~
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 181
مؤشر المستوى: 70
D ~ will become famous soon enoughD ~ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآدآب الآحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: English literature
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
D ~ غير متواجد حالياً
رد: ... أحسبوها زين كل هالتعب عليه 5 درجات بس مقارنة بين جامعتنا وجامعة الملك عبدالعزيز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهلين ابن الشمال
انا معك

اللي درس في جامعه الملك عبدالعزيز يعرف الفرق الشاسع بينها وبين جامعه الملك فيصل من حيث سهولة الاسئله و سهولة نظامهم في التدريس ومن حيث الحذف من المناهج والله كنت ادخل الامتحان وانا مرتاحه نفسيا وجسديا
و بعكس جامعه فيصل اللي ماشفنا فيه حذف في منهاج اللغة الانجيلزيه الا في مادة علم الاجتماع
والا باقي المناهج من الجلده للجلده و لا فيه مراعاة لظروف المنتسبين من الموظفين والمتزوجين فـ بالاول والاخير حنا منتسبين لازم يكون فيه مراعاة لظروفنا على الاقل تقليل من المحاضرات ومدتها اللي تمتد الى ساعه بالكثير وارجو من ادارة الجامعه ان ماتكثر علينا التزاماتها يكفي كذا

وبالنسبه ان الـ 30 درجه ماتساعد
انا اشوف انها تساعد واللي سهلها على الطلبه انهم فتحو مدة المشاركه ومشاهدة المحاضرات علشان يحصدون الدرجات ماتضيع عليهم مو شرط انك تشوفها يعني حملها كلها علشان تحصد لك درجه بس

وهذا شي جيد من قبل الجامعه بحيث انه اذا الطالب ماحل كويس بالاختبار فاانه ظامن انه معه حصيلة 30 درجه

المشكله بالفرق انه جامعه الملك عبدالعزيز كان انتساب فقط
اما بجامعة الملك فيصل فـ هو انتساب مطور

ابن الشمال اشكر لك فتحك لهالموضوع انا كان ودي اناقش الفرق بين الجامعتين من حيث الانتساب بس مالقيت المكان( الموضوع) والوقت المناسب

التعديل الأخير تم بواسطة D ~ ; 2011- 1- 12 الساعة 05:37 AM